كيفية الربح من متصفح Brave مجاناً

 لكي تعرف كيف تربح المال من متصفح Brave تابع معي من خلال موقع عرب تكنو، حيث سأعرض شرحاً شاملاً عن هذا المتصفح موضحاً فيه شرح متصفح Brave

حيث يعتبر من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية وهل عملة Brave تأتي من الربح من التصفح وهل الربح من الإنترنت حقيقي وكيفية تعدين عملة BAT من خلال الربح من التصفح وعملة Brave.

تعلم الربح من متصفح Brave مجاناً
طرق الربح من متصفح Brave

كيفية الربح من متصفح Brave براف

في الحقيقة يعتبر متصفح من أفضل متصفحات الويب الحديثة المتاحة على منصات السوشيال ميديا

فتابع معي للإطلاع على المزيد من هذا المتصفح المربح والمميز ، وبداية سنتعرف على هذا المتصفح وكيف يعمل وكيفية الربح من ألعاب الحظ فوري.

إقرأ ايضاً: مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات والسحب فودافون كاش فوري

تعريف متصفح Brave بريف

ما هو متصفح Brave Browser، بالتعريف فإن Brave متصفح تأسس عام 2016 ويعمل بتقنية اللوكيشن والشبكة العنكبوتية مفتوحة المصدر، وقد قام بتصنيع هذا المتصفح وإختراعه المطور الألماني الأصل الشهير Brandon Eich، ويحظى بشعبية واسعة في الدول الأجنبية في كندا وفي أمريكا وفي ألمانيا

وكذلك في بريطانيا وبلجيكا والنرويج وكذلك في تركيا وبعض الدول المجاورة جنوب افريقيا ويضم 5 محركات بحث إلكترونية وعلى أشهر أنظمة التشغيل العالمية مثل اندرويد وكذلك ويندوز و IOS المعروفة ، وهي شركة شهيرة Brave Software ومنافسة قوية تجعل من السهل شرح متصفح Brave لعام 2024 وذكر أفضل مزاياه.

ماهي مميزات متصفح brave

يتميز متصفح براف بالمزايا التالية وهي:

1-  سهولة الاستخدام

وقد لوحظ أن متصفح brave سهل الإستعمال ولايتطلب الكثير من الجهد الذهني للعمل عليه بكل يسر وسهولة دون أدنى صعوبات أو تعقيدات ومعرفة كيف اربح وكيف اجمع مال من الانترنت.

2- سرعة التصفح

وهي إحدى مزايا متصفح brave  الذي يعمل بسرعة فائقة أثناء التصفح تصل زيادة بنسبة خمس 5 مرات عن سواه من المتصفحات المطروحة وبخاصة جوجل كروم وبعض المواقع المالية باستخدام المتصفح فورا.

3- خلوه من الإعلانات

وكذلك يتميز بأنه خالي من الإعلانات التي تقوم بعرضها بعض متصفحات البحث والتي غالباً ما تسبب بعض المنغصات والإمتعاض.

لذا فبإمكانك التصفح على brave بكل هدوء وتركيز عالٍ ، وهو ما يحبذه المستخدمون في الوطن العربي في السعودية وفي سوريا وفي البحرين وأيضاً في مصر وفي الجزائر وفي الكويت وفي الجزائر وفي تونس وكذلك في المغرب وفي قطر وفي الإمارات ايضاً وفي لبنان والاردن وفي العراق ويستخدمه الملايين في تلك الدول.

مزيد من التفاصيل حول متصفح في هذا الرابط هنا.

4- سهولة إسترجاع البيانات والملفات

ذلك لأن متصفح brave يعمل على إسترداد الملفات والبيانات الخاصة بحسابك القديم ، لذا فلا داعي للقلق من مسحها فجأة ، وهي ميزة رائعة في متصفح brave.

إقرأ ايضاً: أفضل مواقع ربح المال في تونس 50$ يومياً

5- يقدم الدعم لجميع المواقع

كما يتميز بأنه يقدم دعم على جميع القنوات والمواقع التي غالباً مايتم متابعتها وذلك بواسطة خدمة brave rewards التي تميز متصفح BRAVE عن سواه، وتقدم هذه الميزة خدمة ربح عملة bat بات، وهي عبارة عن نقاط مشابهة للنقاط التي تقدمها بع المواقع الربحية كجوائز وكذلك هدايا للمستخدمين أثناء إجراء المسابقات

والتي يمكنك تحويلها فينا بعد إلى نقود حقيقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الاسترليني وغيرها من العملات المعتمدة والتي يمكنكم إستلامها إما من إحدى البنوك أو باي بال Paypal والتي توفر لكم أرباحاً تصل حتى 100 دولار اسبوعياً وتتجاوزها في بعض الأحيان وذلك من خدمة التصفح أو يمكنكم تخزينها في المحفظة الإلكترونية الخاصة بالعملات الرقمية مثل البيتكوين BTC أو الاثيريوم ETH وغيرها من العملات المشفرة.

كيفية تحميل متصفح brave

يمكنكم تحميل متصفح براف بطريقة الدخول إلى أب ستور أو متجر جوجل بلاي لتنزيله على الهاتف الذكي سواء أكان هاتف ايفونوأو هاتف سامسونج واللذان يعملان بنظام اندرويد أو ios من أجل الربح من الانترنت يوميا.

كما لاحظتم فإن طريقة تحميل متصفح brave جداً سهلة وسريعة عبر الرابط هنا.

كيفية الربح من متصفح brave

أرباح متصفح brave
أرباح متصفح brave
أعزائي بعد إتمام الخطوات السابقة يتوجب علينا تفعيل الخاصية التي يمكنك من خلالها كسب المال وربح الآلاف من عملة bat الشهيرة ، وذلك عن طريق تحميل موقعك على متصفح ومتجر brave.

بعد مرور 48 ساعة كحد أقصى ستظهر إشارة ذات لون البنفسجي عند موقعك الخاص على متصفح brave ، وهذا يعني أن موقعك قد بدأ دعمه من متصفح brave.

وتتم الأرباح من خلال النقر على أيقونة enable rewards مباشر

تلك الميزة تساعد على ربح المزيد من عملة bat التي تكسبها من متصفح brave

كما ذكرت سابقاً بأن عملة bat هي عبارة عن نقاط يجب حفظها وتخزينها إلى عملات رقمية مشفرة داخل محفظة مشفرة

للراغبين يمكنكم إتباع ذات الطريقة التي شرحتها قبل قليل لتحصلوا على الربح المنشود من خلال الرابط هنا.

وفي الختام أعزائي:

أكون قد وصلت وإياكم إلى نهاية تدوينتنا هذه تناولت فيها شرحاً كافياً حول متصفح brave وماهي مميزاته وكيفية تحميله وكذلك كيف تحقيق الربح منه وهي عملة bat والتي يتم من خلالها تجميع النقاط ومن ثم تحويلها إلى عملات نقدية حقيقية راجياً أن قد وفقت بما قدمته لكم وحظاً أوفر للجميع.

مقالات ذات صلة:

كيفية الربح من بلوجر 50 دولار يومياً

موقع فرنسي لا يعرفه الكثيرون يكسب 10 دولار

افضل 5 طرق الربح من الانترنت في اليمن بدون رأس مال