مواقع العمل في صربيا مع سلم الرواتب والأجور في صربيا

 ظهر إسم صربيا مؤخراً وبقوة عبر مواقع العمل في صربيا مع سلم الرواتب والأجور في صربيا وعلى منصات السوشيال ميديا كأفضل دولة من حيث تكاليف المعيشة في صربيا وكذلك حول كيفية الحصول على العمل في صربيا والتعرف كذلك على سلم الرواتب والأجور في صربيا 2022- 2023 عن طريق مواقع البحث عن عمل في صربيا بعد توفير جميع شروط الإقامة الدائمة في صربيا

وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سنتعرف على افضل طرق الحصول على عمل في صربيا وحجم تكاليف المعيشة في بلغراد عاصمة صربيا بالإضافة إلى حظوظ وفرص الوافدين الأجانب في الحصول على وظائف خالية أو فرص عمل شاغرة وما هي المهن المطلوبة في صربيا.

وقبل الحديث في موضوع البحث عن عمل في صربيا لابد من تقديم ولو نبذة ومعلومات بسيطة عن صربيا

 لمحة عن صربيا

تعد دولة صربيا من إحدى الدول الأوروبية  وقد استقلت حديثاً وأصبح لها كيان ودستور خاص بها وأصبحت عضواً في هيئة الأمم المتحدة وتعتبر بوابة المهاجرين إلى أوروبا ويبلغ تعداد سكانها 8,600,000 نسمة وعاصمتها بلغراد ولغتها الرسمية هي اللغة البلغارية، وأما بماذا تشتهر صربيا فتعتمد في إقتصادها على الزراعة وصناعة الطاقة وتمتلك تاريخ زاخر وطبيعة ساحرة.

والآن لنتكلم عن العمل في صربيا

لا يعد الحصول على عمل في صربيا بالأمر الصعب خاصة في ظل الإنتشار الواسع لمنصات التواصل الإلكترونية والمتمثلة في مواقع البحث عن العمل والمنتشرة في جميع دول العالم بما فيها أمريكا وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وكذلك في كندا وهولندا والسويد وبلجيكا وغيرها من الدول الأوروبية.

إقرأ أيضاً: مواقع البحث عن عمل في بريطانيا للعرب برواتب مجزية

كم تبلغ سعر ساعة العمل في صربيا؟

أما بالنسبة إلى الرواتب في صربيا وبالمقارنة مع أسعار ساعات العمل في بعض الدول الأجنبية والعربية نجد أن سعر ساعة العمل في صربيا مناسب جداً حيث يصل سعر ساعة العمل الواحدة في صربيا ما يقارب 7,5 دولار أمريكي وبحسب الدينار الصربي فهي 810 دينار وهي عملة صربيا مقابل الدولار الأمريكي.

تكلفة السكن في صربيا

وأما مصاريف المعيشة والإيجار في صربيا فهي معقولة كذلك حيث تنعتبر منخفضة عن غيرها من الدول المجاورة مثل بلغاريا واليونان وقبرص وغيرها، حيث أن متوسط إيجار منزل مناسب يعادل 270 دولار أمريكي أي ما يعادل 32,000 دينار صربي للشهر الواحد مع إحتمال زيادة أو إنخفاض بعض المواقع بحسب المدينة والحي.

طرق البحث عن وظيفة في صربيا

من السهل جداً الدخول إلى أحد المواقع الرقمية الخاصة بالبحث عن وظائف خالية وفرص عمل شاغرة لتحصل على مبتغاك في أقل من دقيقة والحصول على الإقامة في صربيا، وفيما يلي نتعرف على قائمة أفضل مواقع الكترونية تسهل عليك البحث عن عمل في صربيا وهذه المواقع هي على الشكل التالي:

أفضل مواقع البحث عن عمل في صربيا

كما سبق وأن ذكرنا بأنه ظهرت مؤخراً الكثير من المواقع المتخصصة والتي سهلت الكثير للباحثين عن فرص عمل في التعرف على الوظائف الشاغرة وكيفية الفوز بإحداها والحصول على أفضل وظائف في صربيا وهذه المواقع كما يلي:

موقع Elemano Nline

ويعد هذا الموقع من افضل مواقع البحث عن عمل في صربيا وقد وفر فرص عمل كثيرة للوافدين العرب في صربيا، حيث تتيح للأشخاص فرص التعرف على آلاف الوظائف المتاحة والتي بحاجة إلى من يعمل بها، فإذا كنتم ممن يبحثون عن فرصة مناسبة توفر لكم  راتب شهري مجزي ما عليكم سوى الدخول عبر هذا الموقع والتصفح للبحث عن الوظيفة المناسبة، المزيد من التفاصيل جول موقع Elemano في الرابط هنا.

إقرأ أيضاً: وظائف شاغرة في سويسرا للعرب براتب 9000$

موقع Xing

لعل موقع XING من أفضل المواقع التي يبحث عنها المقيمين في صربيا والتي تنوفر لهم الأجر الأدنى في صربيا والذي يعادل أجور العاملين في العديد من الدول الأوروبية ويتميز موقع XING بأنه يوفر أفضل الوظائف للأشخاص القريبين منها من حيث المؤهل العلمي أو المهنة المناسبة، كما يعمل بصفة وسيط بين العامل وبين الجهة صاحبة العمل لضمان أجور وحقوق العاملين، المزيد عن موقع XING في الرابط هنا.

موقع Stepston

كذلك الأمر بالنسبة إلى موقع Stepston حيث يعتبر من أفضل مواقع العمل في صربيا للتونسيين وكذلك المصريين في صربيا والسوريين والقادمين من الإمارات والكويت وكذلك من المغرب والجزائر والسعودية وكذلك من الأردن والعراق وموريتانيا حيث يوفر أفضل الوظائف المناسبة لمهاراتكم وإختصاصاتكم حيث العلاقة المناسبة بين صربيا والمسلمين، المزيد عن موقع Stepston في الرابط التالي هنا.

موقع Jobscout24

لا يختلف موقع Jobscout24 كثيراً عن غيره من حيث توفير الفرص المناسبة وإتاحتها للأعضاء المشتركين مع ميزة الحفاظ على خصوصية كل شخص، ويمكن التقديم على موقع Jobscout24 عبر تقديم السيرة الذاتية كالإسم الثلاثي وتاريخ الولادة مع المؤهل الدراسي أو المهنة وعنوان الإقامة الحالي ورقم الهاتف للتواصل عند العثور على فرصة ووظيفة تناسب مهاراتك، المزيد عن موقع Jobscout24 في الرابط هنا.

موقع Arbeitsagentur

يعتبر موقع Arbeitsagentur أحد أهم مواقع العمل في صربيا وكذلك ألمانيا وذلك لأنه يمتلك أكثر من فرع في العديد من الدول الآسيوية كاليابان وكوريا والصين والهند وأفغانستان والأمريكية والأفريقية ويتعامل مع آلاف الشركات والمؤسسات الإنتاجية التي تعلن عن شواغر وحاجتها إلى عاملين جدد حيث يوفر أفضل الوظائف التي تتناسب من مهن وإختصاصات العاملين. المزيد حول موقع Arbeitsagentur في الرابط هنا.

وفي الختام فإن البحث عن مواقع العمل في صربيا أمر في غاية الأهمية وبخاصة لمن يرغب العبور إلى صربيا أو الإقامة فيها ولو لفترة مؤقتة، إذ لابد من الحصول على مصدر رزق وعمل يؤمن له مصاريفه ريثما تتوفر له الهجرة من صربيا إلى أوروبا أو فرصة البحث عن بلد يختاره كإقامة دائمة.

قدمت لكم فيما مضى أعزائي المتابعين أفضل مواقع العمل في صربيا مع سلم الرواتب والأجور في صربيا ومميزات هذه المواقع وكيفية الحصول على عمل عن طريقها متمنياً لكم أفضل الفرص والوظائف في البلد الذي يقع لإختياركم عليه وحظ أوفر للجميع.

مقالات ذات صلة:

أفضل مواقع التوظيف في الخليج 2023 

وظائف فنادق في شرم الشيخ 2023

وظائف طباخين على السفن الفرنسية براتب 2800 يورو

للجزائريين فقط : أفضل مواقع البحث عن عمل في فرنسا 2023

5 مواقع وظائف في كندا بدون شهادة للعرب