تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل

 لكي نتعلم أسهل طريقة تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل، وهي موضوع تدوينتنا هذه، والتي سنتعرف عبر موقع عرب تكنو على كيفية تنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية لابد من التذكير بأن منصة فيس بوك Facebook هي إحدى أشهر منصات التواصل الإجتماعي على الإطلاق، وذلك لأنها تضم تطبيق الأسنتقرام وكذلك الماسنجر، الأمر الذي يدفع بالمستخدمين إلى إنشاء ستوريات ونشرها للأصدقاء والمتابعين

وبالتالي فإنه من الضروري أن نقدم لكم شرح كيفية تنزيل فيديو على قصة على الفيس بوك بشكل مبسط للتعرف على خاصية وأهمية الستوري وكذلك القصص الرائعة التي يقوم مستخدمي هواتف الأندرويد بنشرها على حساباتهم الفيسبوك بكل سهولة، فهل أنت جاهز لتتعرف على إحدى هذه الطرق؟

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل

فإذا كنت ممن يهتمون بنشر ستوريات على الموبايل بشكل مستمر لعرضها على الأصدقاء والمتابعين وترغب بمعرفة كيفية إستخدام برنامج تحميل ستوري فيس بوك أرجو البقاء لمتابعة تفاصيل تحميل ستوري فيسبوك للجوال من خلال بوت تحميل ستوري فيسبوك للكمبيوتر دون الوقوع بأي أخطاء؟

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل

كما يعلم الجميع بأنه بدأت منصة الفيس بوك باختبار ميزة (ستوري) Story سنة 2017، وهي تعتبر واحدة من أكثر الميزات استخداما في التطبيق. ويتميز ستوري الفيس بوك بأنها تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات والنصوص والرسوم المتحركة بشكل سريع وسهل مع أصدقائهم ومتابعيهم

ولكن، قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في حفظ أو تحميل ستوري الفيس بوك بدون استخدام برامج خارجية، ولذلك نقدم في هذه المقالة طرقا سهلة لتحميل ستوري الفيس بوك من الموبايل بدون الحاجة لتثبيت برامج إضافية، وهذه الطريق هي على الشكل التالي:

عبر استخدام الرابط المباشر للقصة

للحصول على أفضل برنامج تحميل قصص الفيس بوك يمكن للمستخدمين استخدام الرابط المباشر للقصة المنشورة على حساباتهم الخاصة أو حسابات الأصدقاء لتحميلها بسهولة. يمكن العثور على الرابط المباشر عن طريق النقر على زر (مشاركة) في القصة، ثم نسخ الرابط الموجود في القائمة المنبثقة. بعد ذلك، قم بفتح متصفح الويب ولصق الرابط في شريط العنوان، ثم اضغط على زر تحميل  لتحميل الستوري

ايضاً يمكنك استخدام هذا الموقع fb.downloader لتحميل الفيديوهات والصور من الفيس بوك، بما في ذلك ستوري الفيس بوك قبل تحميل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر، لذلك يجب نسخ رابط الستوري ولصقه مباشرة في مربع البحث على الموقع أثناء تحميل ستوري فيس بوك ايفون أو سامسونج أو هواوي أو شاومي.

قد يعجبك: كيفية الربح من فيسبوك الريلز

استخدام المتصفح الخاص بك

كذلك بإستطاعتك تحميل ستوري الفيس بوك بسهولة عن طريق فتح حسابك على موقع فيس بوك في متصفح الإنترنت على هاتفك المحمول، ثم تحديث الصفحة لتظهر لك القصص التي تم نشرها حديثا بعد ذلك، بعد البحث عن القصة التي تريد حفظها واضغط عليها لعرضها بالحجم الكامل، ثم قم بالضغط على الشاشة واحتفظ بالصورة لفترة قصيرة لتظهر خيارات الحفظ والمشاركة.

استخدام وظيفة الشاشة المسجلة

ويمكنك أيضاً استخدام وظيفة الشاشة المسجلة الموجودة في العديد من أنظمة التشغيل الحديثة، مثل نظام iOS و Android، لتسجيل القصص التي تريد حفظها، ولتفعيل الشاشة المسجلة في نظام iOS، قم بالانتقال إلى ضبط الشاشة والصوت وكذلك شاشة التسجيل

عند تحميل ستوري فيس بوك APK قم بتسجيل الدخول وافتح حسابك على فيس بوك وقم بتشغيل القصة التي تريد حفظها.، وبعد ذلك استخدام موقع تحميل ستوري الفيس بوك الخاص بك عبر أفضل موقع تحميل ستوري فيس بوك اون لاين على الإنترنت

هناك العديد من المواقع المتخصصة في تحميل ستوري الفيس بوك بسهولة ودون الحاجة لتثبيت برامج إضافية، مثل موقع fbdown.net، فقط قم بفتح الموقع وأدخل رابط القصة التي تريد تحميلها، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التحميل لبدء عملية التحميل.

قد يعجبك: كيفية تفعيل ميزة الربح من ريلز يوتيوب

استخدام التطبيقات المتاحة في المتاجر

هناك العديد من التطبيقات المتاحة في متاجر التطبيقات المختلفة، مثل (StorySaver) و (Video Downloader for Facebook)، التي تسمح للمستخدمين بتحميل ستوري الفيس بوك بسهولة ودون الحاجة للقيام بخطوات معقدة، وذلك بمجرد تثبيت التطبيق، قم بالبحث عن القصة التي تريد تحميلها واضغط على زر التحميل لبدء عملية التحميل. 

ولكن يجب الانتباه إلى أن حفظ وتحميل ستوري الفيس بوك من حسابات الآخرين دون إذنهم قد يكون انتهاكاً للخصوصية، لذلك ينبغي عدم استخدام هذه الطرق في هذه الحالة. كما يجب الانتباه إلى أن الشركة قد تقوم بتغيير سياساتها والحد من الإمكانيات المتاحة لتحميل ستوري الفيس بوك في أي وقت، لذلك يجب متابعة التحديثات المتاحة والإجراءات اللازمة للاستفادة من هذه الميزة بشكل صحيح.

وهنا بعض النصائح عند تحميل الستوري

  1. قم بتحميل الستوري في نفس اليوم الذي تم نشره، حيث يتم حذف الستوري بعد 24 ساعة من نشره
  2. لا تنسى أن تأخذ إذنًا من صاحب الستوري قبل تحميله حتى لا يتم اتهامك بانتهاك الخصوصية
  3. تأكد من أن حساب الفيس بوك الخاص بالشخص الذي تريد تحميل ستوريه عليه الإعدادات المناسبة للسماح بتحميل الستوريات
  4. استخدم متصفح الويب على هاتفك للوصول إلى صفحة الشخص الذي تريد تحميل ستوريه، ولا تستخدم تطبيق الفيس بوك
  5. احرص على استخدام اتصال Wi-Fi لتحميل الستوري، حيث يمكن أن يكون حجم الستوري كبيرًا ويستهلك الكثير من البيانات

أتمنى أن تكون هذه النصائح عن طريقة تحميل ستوري فيس بوك اون لاين بدون برامج 2023 مفيدة لك.

ما هي الدول المتاحة لإستخدام ميزة الستوري؟

الدول الأجنبية:

غالبية الدول أذكر منها أمريكا وألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وأيضاً تركيا وبلجيكا وسنغافورة وكندا وكذلك السويد وفرنسا وإسبانيا واستراليا وغيرها.

الدول العربية:

المملكة العربية السعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة وأيضاً مصر وتونس والأردن وكذلك سلطنة عمان والعراق ولبنان والكويت وقطر وأيضاً المغرب والجزائر والبحرين وليبيا وموريتانيا وغيرها مندول الشرق الأوسط. 

وختاماً

 الآن يمكن القول بأنه يمكن تحميل قصص الفيس بوك بدون استخدام برامج من خلال استخدام متصفح الويب على هاتفك المحمول واتباع الخطوات المذكورة في المقالة عبر أكثر من موقع تحميل ستوري فيس بوك، كما يمكن استخدام تطبيقات خاصة لتحميل القصص إذا كنت تفضل ذلك. يجب الانتباه إلى أنه يجب احترام خصوصية الآخرين وعدم نشر محتوى قصصهم بدون إذنهم

قدمت لكم أعزائي المتابعين وعبر موقع عرب تكنو عرضاً كافياً حول أفضل الطرق المتاحة في تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج من الموبايل وبعض النصائح عن برنامج تحميل ستوري فيس بوك، ونتمنى أنكم استفدتم من هذا المقال.

مقالات ذات صلة:

الربح من البث المباشر في الفيس بوك مجاناً

حل مشكلة تم قفل حسابك في الفيس بوك

تعلم كيف تزيد دخلك بدون رأس مال وتربح 50 دولار يوميا

افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك 2022 لربح مئات الدولارات مجانا

طرق الربح من ريلز الانستغرام وكيفية تفعيل الربح منه وتحقيق 100$

أفضل تطبيقات للربح من مشاهدة الاعلانات 2023 بينها تطبيق عربي