حسابات مشاهير بنات تيك توك العرب والأكثر متابعة

مرحبا بكم اعزائي المتابعين، لم يعد خافياً على أحد أن تطبيق تيك توك TikTok قد نافس العشرات من التطبيقات والحسابات مثل فيس بوك وسناب شات وكذلك أنستقرام وتويتر وغيرها، بل وقد تفوق عليهن جميعاً من حيث المتابعة، وقد ظهرت حسابات مشاهير تيك توك بنات كثيرة وأصبحن نجوماً وأغنياء وأصحاب الملايين من الدولارات وأصبحوا كذلك من مشاهير التيك توك بنات في العالم العربي

 ولذلك سوف أقدم لكم من خلال موقع عرب تكنو وهذه التدوينة شرحاً مفصلاً حول حسابات مشاهير بنات تيك توك العرب وأشهر بنات عربيات على التيك توك نجومية وشهرة على تطبيق تيك توك قد بدأن من الصفر ووصلن إلى ملايين المعجبين، وقد تمكن الكثير من الاشخاص البسطاء والعاديين ان يصبحون مشاهير واشخاص مهمين ولهم جمهور كبير بالملايين من خلال استخدامه لتطبيق تيك توك.

حسابات مشاهير بنات التيك توك العربيات

حسابات مشاهير بنات تيك توك العرب

وكل ذلك من خلال عملهم على تطبيق تيك توك، كما أن تيك توك tiktok يتيح لكم إلتقاط أجمل تصوير فيديوهات لحياتك وحفظ اللحظات الجميلة على تطبيق تيك توك بمونتاج رائع بالإضافة إلى تحقيق أرباح هائلة من الدولارات، فإذا كنت مهتم وتريد معرفة التفاصيل عن مشاهير تيك توك العرب من البنات تابع معنا الشرح كامل وتعرف على التفاصيل.

حسابات مشاهير بنات تيك توك العربيات

كما سبق وأن ذكرت لك عزيزي القارئ بأن أشهر حسابات عربية في تيك توك هن بنات بعضهن مشاهير تيك توك مصر والبعض الآخر مشاهير تيك توك المغرب بنات وأيضاً مشاهير تيك توك العراق، وفيما يلي اكبر حساب تيك توك عربي بنات على الشكل التالي:

قائمة حسابات تيك توك الأكثر متابعة 2024

ومن خلال تجربتي في أكثر حساب مشاهير بنات تيك توك العرب المشاهير في تيكتوك أجد أنهن الاسماء التالية وهي:

حساب أمية زين

صاحبة هذا الحساب هي عارضة أزياء مختصة بالجمال أيضاً ومحتواها يخص الفتيات والمكياج وهي فاشينستا معروفة ولها جمهور كبير جداً على منصة تيك توك يقدر بأكثر من مليون متابع omaALyazein@.

إقرأ أيضاً: شروط الربح من التيك توك في تونس

حساب خديجة اشرف

وهي ممثلة خليجية معروفة وقد عملت على تطبيق تيك توك وبدأت بنشر فيديوهات خاصة بها حيث حققت شعبية كبيرة ولها محبين كثيرين من مختلف الدول، وهي شخصية معروفة ولديها أكثر من مليوني متابع على منصة تيك توك وحسابها على تيك توك هو doojr 214@.

صانعة المحتوى اللبنانية يارا عزيز

 وهي من بين أبرز مشاهير تيك توك العربيات وهي من لبنان وتعد من أشهر الشخصيات على تيك توك TikTok وقد حصدت يارا عزيز العديد من المتابعين على تيك توك حتى وصل متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع ويتابعها أبرز اسماء مشاهير التيك توك كلهم.

حساب سارة ميلاد

عملت سارة ميلاد على إنشاء محتوى خاص بها وتمكنت من أن تحصل على جمهور كبير من خلال عملها على تيك توك وقد حصلت على جوائز كثيرة ولها محبين كثيرين والملايين من المتابعين، وهي شخصية مشهورة منذ سنة 2018 وحتى وقتنا الحالي، ولديها ما يقارب 8 ملاين متابع على تيك توك وحسابها هو sarahhmilyadd@.

هدى بيوتي

وهي شخصية مختصة بالتمثيل والعناية بالجمال والبشرة وقد إشتهرت بسرعة وأصبحت من المشاهير العربيات وكذلك هي معروفة بشكل لا يوصف وتختار اسماء حسابات تيك توك فخمة وجديدة، وهي من مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في الكويت وسلطنة عمان والأردن وحسابها هو hudabheauty@.

حساب على وولاء

كذلك الأمر بالنسبة إلى حساب المميزين والمشتركين علي ولاء فهما من بين أبرز المشاهير على منصة تيك توك وافضل ثنائي ممكن تجدونهم على منصة تيك توك ولديهم كتابعين من اشهر اسامي مشاهير التيك توك، حيث انهم أصبحوا من اهم مشاهير العرب في تيك توك وكذلك مشاهير تيك توك سوريا ولديهم متابعين كثر وحسابهم على منصة تيك توك هو thehennaoulifamily@.

حساب يارا عزيز

تلك الشخصية المميزة المبدعة اللبنانية والتي لديها اكثر من 3 مليون متابع على منصة تيك توك وتعمل في محتوى خاص بها تصوير وانتاج ولديها شعبية كبيرة في مختلف الدول وتنافس أكبر مشاهير تيك توك اجانب من أمريكا وألمانيا وهولندا وكذلك كندا وبلجيكا والسويد وأيضاً من الدنمارك وتركيا وبلغاريا وفرنسا وإسبانيا وغيرها، وحسابها على تيك توك هو yaralaziz@.

إقرأ أيضاً: اغاني حماسية لبث التيك توك

حساب مودل روز

تعد الشخصي Model Roz كأشهر تيكتوكر عربية وهي عارضة أزياء مشهورة من المملكة السعودية ولها محبين ومتابعين من مختلف دول العربية من سوريا والكويت والجزائر ولبنان وكذلك من ليبيا وموريتانيا والإمارات والبحرين ومن قطر كذلك وغيرها، وقد حققت انجازات كثيرة من خلال محتواها على تيك توك في الرقص، وحسابها هو ModelkRoz@.

حساب هدى قطان

لعل حساب هدى قطان المشهورة والتي تقدم فيديوهات تعليمية ومفيدة بخصوص بتصوير فيديوهات عن الجمال والأناقة وعناية بالبشرة والمظهر من اشهر حسابات البنات العرب،ولديها اكبر حساب تيك توك مصري بنات ولها شعبية واسعة في تطبيق تيك توك ومن مشاهير تيك توك مصر وحسابها هو Huda Kauttan@.

حساب كارن وازن

تعد الفاشينيستا اللبنانية من بين مشاهير تيك توك هوي مختصة بمحتوى الفتيات المكياج والعناية ولها متابعين بالملايين ومحبين كثيرين من.مختلف انحاء العالم، كما تقوم بعمل تحديات وجولات مع المشاهير ومع أفراد اسرتها أيضاً، ومن أهم مشاهير تيك توك لبنان نساء وتمتلك أبرز حساب لمشاهير تيك توك العرب وحسابها هوkarentwoazen@.

وأما عن حسابات مشاهير تيك توك شباب ولمن يسأل من هو أشهر شخص عربي على تيك توك عربي؟ او من هو أفضل صانع محتوى في تيك توك فقد إخترت لكم أشهر مشاهير التيك توك في العالم العربي 2023 - 2024 وأشهرهم وهم كما يلي:

حساب محمد عباس

وهو صانع محتوى محترف سينمائي من المملكة السعودية وله شعبية كبيرة في دول الخليج العربي وباقي الدول العربية حيث يقدم قصص سينمائية على طريقته الخاصة ويمتلك أكثر من 3 مليون مشترك على تيك توك وهو من اهم المشاهير العرب على منصة تيك توك وكذلك مشاهير التيك توك السعوديين وحسابه هوabas.iiyii@.

حساب مطلق سلطان

كذلك الأمر بالنسبة إلى حساب مطلق السلطان فهو من المشاهير العرب وهو سعودي الجنسية ويعمل في الهندسة وله شعبية كبيرة في الدول العربية وحقق انجازات كثيرة من هلال منصة تيك توك ولديه اكثر من 2 مليون مشترك على تيك توك وحسابه على تيك توك هو mutlaek@.

حساب خالد وسلامة

وهو من بين افضل صناع محتوى في دولة الامارات العربية المتحدة وهما ثنائي محترف وتمكنوا من تحقيق انجازات كثيرة من خلال منصة تيك توك من خلال عملهم الخاص المبتكر، كما يمتلكون ايضاً 3 مليون متابع من ينشئون محتوى مشترك من مشاهير تيك _ توك سوريا وحسابهم على تيك توك هو khalidandisalama@.

وختاماً:

إلى هنا ونكون قد وصلنا نهاية مقالنا هذا وقد قدمنا لكم من خلاله أكثر حساب مشاهير بنات تيك توك العرب المشاهير في تيك توك اهم المشاهير العرب على منصة تيك توك مع شرح عن تطبيق تيك توك وبعض من ميزاته الرائعة ومن هم مشاهير التيك توك العرب وكيف تصبح مشهوراً على تيك توك، أتمنى ان يكون الشرح واضح ومفيد لكم.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تشغيل التيك توك في سوريا

تعلم الربح من تيك توك في السودان

كم تساوي نقاط التيك توك بالدولار

أفضل 5 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%

أفكار محتوى تيك توك رائعة ستساعدك على ربح المال

افضل موقع شحن عملات تيك توك TikTok وربح هدايا