أفضل أنواع العطور الرجالية والمثيرة لعام 2024

من منا لا يستخدم العطورات وخاصة إذا كان أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب؟ فهي عبارة عن مركبات عطرية تعطي روائح مميزة للجسم وتساعد على إخفاء الرائحة الكريهة الصادرة من الجسم، كما إن العطورات من المنتجات التي يتم استخدامها من آلاف السنين من مختلف الحضارات واليوم أصبح يوجد آلاف من الروائح العطرية منها أجمل عطر رجالي تحبه النساء ذو جودة عالية

والقسم الأخر من العطور ذات جودة متوسطة، بالإضافة إلى التعرف على أفضل عطر رجالي للزواج، فاليوم يوجد ماركات تجارية جيدة وماركات تجارية رديئة ولك أن تختار بينهما عزيزي القارئ وكذلك معرفة بعض أشهر اسماء عطور رجالية فخمة ستجدونها في هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو للتعرف على أفضل أنواع البرفانات الرجالية والمثيرة لعام 2024 وكذلك أفضل ١٠ عطور رجالية قوية.

أفضل أنواع البارفانات الرجالية

فإذا كنت من هواة العطور وتريد التعرف على أكثر عطر رجالي مبيعا في العالم بينها عطور مثيرة للرجال تجذب النساء فأنت محظوظ وفي المكان الصحيح حيث سأعرض لك أفضل عطر رجالي يدوم طويلا وإليك التفاصيل.

أفضل أنواع البرفانات الرجالية والمثيرة لعام 2024

كما سبق وأن ذكرت لك عزيزي القارئ بأنه من اجمل الاشياء التي يبحث عنها الرجال وبخاصة في المناسبات والإجتماعات المختلطة هي البحث عن أشهر عطور رجالية مثيرة للنساء ذات تركيب قوي، سنقوم نحن في هذا المقال وعبر موقع عرب تكنو بتقديم أفضل البرفانات الرجالية التي تكون ذات تركيب رجالي قوي ومثير.

أفضل برفانات تركيب رجالي مثيرة وقوية

يسعى الكثير من الرجال للحصول على برفانات قوية ومثيرة حقاً، لذلك تجدهم يبحثون عن أفضل البرفانات الرجالية التي تكون رائحتها قوية وجذابة فمن المعروف بأن العطر القوي يعطي الرجل جاذبية كبيرة إلى جانب الشعور المميز الذي سيشعر به الرجل أثناء استخدام هذا النوع من العطورات، لذلك تجد معظم الرجال اليوم يبحثون عن أفضل اسماء العطور الفرنسية المشهورة للرجال وهذه البارفانات وهو ما سنقوم بتقديمه في هذه المقال.

إقرأ أيضاً: الفرق بين عطور النيش وعطور الديزاينرز

1. عطر جنتل مان جيفنشي

إن هذا النوع من العطورات يعد من أفضل الأنواع الرجالية حيث رائحة قوية ومميزة حقاً فهي من إصدارات بيت الأزياء الفرنسي الغني عن التعريف جاك بوغارت وإن هذا النوع من العطور يمتلك شعبية واسعة وذلك لأنه قديم ومعروف حيث تم إصداره في عام 2008 وجاذبية هذا العطر قادمة من مكوناته المميزة

والتي تتألف من مزيج ليمون أمالفي إضافة الى زهر البرتقال الافريقي وإكليل الجبل والخزامى والكزبرة وابرة الراعي وأخيراً القلب الزهري المشبع بحب الهال والذي يعطي العطر طابعه المميز، واما بالنسبة الى رائحته الزكية فتكون عبارة عن خليط من المكونات المميزة والتي تكون عبارة عن طحلب السنديان و العود وفول التونكا وحتى خشب الساج.

2. عطر فينس كاموتو فيرتو

هو من البارفانات الرجالية المميزة وهو عطر غني عن التعريف ويعطي طابع رومانسي مميز حقاً حيث يلفت الأنظار بشكل كبير ومن المفضل أن يتم استخدام هذا النوع من العطورات في فصل الشتاء نظراً للطابع الرومانسي الذي يعطيه.

إن هذا العطر يحتوي على انواع عديدة من المكونات مثل العطر بالهيل وورق البردي حيث يعطي هذا العطر صور حسية دافئة وإن قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والمسك وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى، وتفوح من القاعدة رائحة العطر المميزة والتي تكون مميزة ومناسبة لمختلف الأوقات مثل الأوقات الصباحية او أوقات العمل.

3. عطر هوليستر فيستيفال نايت

هو من البارفانات الرجالية المميزة والتي تفوح منه الرائحة العصرية المميزة حيث يدخل في مكوناته أنواع عديدة من المكونات الراقية والثقيلة والتي تمنح الرجل شعور الفخامة التي تساعده للحصول على الاطلالة التي يريدها.

تأتي مكونات هذا العطر من الماندرين القوي إضافة إلى قلب الزنجبيل والفلفل الأسود والامبروكسان الذي ينعش الحواس وخاصة في فصل الشتاء حيث يمنح هذا العطر شعور الثقة بالنفس والاطلالة التي يريدها الفرد وسيشعر الشخص بأنه سينجز كل ما يريد حقاً.

وبالنسبة إلى قاعدة العطر فتكون مكونة من العديد من المكونات والتي تتمثل في خشب الصندل والمسك إضافة الى مزيج من حبوب التونكا وذلك من أجل زيادة تركيبته الفاخرة والمميزة والتي تمنحك نشاط مميز أكثر من المعتاد تماماً.

لذلك إذا كنت ترغب بالحصول على إطلالة مميزة ورائحة ساحرة ورش أفضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة فلا تتردد أبداً في تجربة هذا العطر المميز.

4- عطر فهرنهايت من ديور

ومن تجربتي بأفضل عطور رجالية اجد أن عطر Fahrenheit Dior كأحد أشهر عطر ديور الرجالي القديم الأصلي. وهو واحد من ضمن قائمة أفضل عطر رجالي مثير كلاسيكي رجالي. حيث صدر العطر لأول مرة عام 1988 لكن مستمر في جذب حب الرجال والنساء حتى الآن وهو أفضل عطر رجالي مثير للشهوة ورائحته عطرة وفواحة

ولذلك فإن عطر فهرنهايت ديور أحد العطور الأروماتيك الفوجير الخاصة الذي تم فيه استخدام الأزهار مع التونكا والمسك والعنبر بصورة مميزة. وهو عطر مثالي للاستخدام في اللقاءات الرومانسية أو المناسبات الخاصة التي ترغب في جذب الانتباه فيها. سعر عطر فهرنهايت بارفيوم يصل إلى 131 دولار لحجم 75 ملل.

إقرأ أيضاً: أسماء محلات عطور في باريس شهيرة

4. عطر آبي روج جيرلان

كذلك الأمر فإن عطر آبي روج جيرلان من أهم العطورات الفرنسية المميزة وإن إسم هذا العطر له معنى رائع ومميز بالفرنسية حيث يعني الرداء فهو ذات طابع تجسيدي رائع يمثل الفارس القوي والصياد، لذلك يعد من أقوى أنواع التركيبات الرجالية والتي تمتاز بنعومة حقاً ويمنح الرجل الذي يستخدمه ثقة بالنفس وجرأة، ولذلك تم تسميته عطر ابي روج جيرلان الرائع، وقد تم تصنيفه أفضل عطر رجالي 2023- 2024.

إن هذا العطر قديم حيث يعود تاريخ إصداره إلى عام 1965 وهو يمثل أول عطر شرقي للرجال حيث كانت رائحته جريئة ومميزة حقاً ويستخدمه الكثير من الرجال نظراً للطابع القوي الذي يتركه هذا النوع من العطورات حيث أن مكونات العطر تعطي هذا الشعور والتي تتمثل في الجلد والاخشاب والفانيليا الباردة والدافئة والتي تمنح الشخص الجرأة والثقة بالنفس ومن المفضل أن يتم استخدام هذا النوع من العطورات في فصل الشتاء.

أهم النصائح عند اختيارك لعطر رجال قوي ومثير

يوجد هناك بعض النصائح التي سنقدمها اليكم في هذه الفقرة والتي ستساعدك على اختيار العطر المناسب مع أفضل عطر مهيج للنساء اليك والتي تتمثل على النحو التالي:

خذ وقتك

من المهم أن تأخذ وقتك الكافي عند اختيارك للعطر الذي تريده فلا تتعجل في ذلك وانتبه جيداً إلى تركيز العطر حيث تأتي العطورات في الكثير من الأحيان بثلاث درجات من التركيز يمكنك ملاحظة الفروقات عند شم هذه العطورات ولكن خذ وقتك بين الفترة الأولى والثانية لكيلا تختلط عليك الأمور وحاول ان تجرب العطر على ملابسك او على جلدك لكي ترى نسبة ثباته وبقاءه على ملابسك.

لا تكرر شراء نفس العطورات

من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الناس هي شراء نفس العطورات التي كانت موجودة لديهم سابقاً فهي من الأخطاء الشائعة فحاول دائماً شراء كل ما هو جديد والتعرف على المزيد من الروائح والعطورات الجديدة المتوفرة في الأسواق.

لا تتوجه الى ارتفاع الأسعار

يعتقد البعض بل الكثير من الناس بأن جودة العطر مقترنة بإرتفاع سعره فكلما كان سعر العطر أعلى كلما كانت جودته أفضل وهو أمر غير صحيح أبداً، حيث ان الأسعار لا تكون دائماً مرتبطة بالجودة ولكن بعض بائعو العطورات يحاولون بإقناعك بهذا الأمر من أجل بيع المنتجات الموجودة لديهم ويعملون بالترويج الى هذا الامر من خلال شكل زجاجة العطر وطريقة تسويقها.

وفي الختام:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل أنواع البرفانات الرجالية والمثيرة والتي ننصحكم بشرائها حقاً بينها افضل عطر رجالي فخم فرنسي ولا تتردد في ذلك أبداً، نتمنى أن يكون المقال مفيداً وقد نال على إعجابكم حقاً.

مواضيع ذات صلة:

افضل برفانات تركيب رجالي جاذبة للنساء

أفضل محلات ملابس نسائية في سوريا

افضل موقع مستحضرات تجميل بالكويت

أفضل 5 محلات بيع الخمور في البحرين

أكثر 5 منتجات مبيعاً على علي اكسبريس