طرق فتح حساب بنكي بالبطاقة فقط

مرحبا بكم اعزائي الزوار، سوف نقدم لكم من خلال موقع عرب تكنو شرح عن طرق فتح حساب بنكي بالبطاقة فقط ان موضوع فتح الحساب البنكي ومصاريف اصبح من أهم الامور في وقتنا الحالي حيث ان اصبح الملايين من الاشخاص يعتمدون على حسابات البنكية ويبحثون عن حسابات مضمونة لتوفير عمليات استثمار آمنة والبحث عن  كيفية فتح حساب بنكي عن طريق النت طرق والتعامل معها

كما سوف نقدم لكم شرح عن ماهي مصاريف الذي تحتاجها لتتمكن من فتح حساب خاص، فكثيراً ما نجد أشخاص يبحثون عن طرق فتح حساب بنكي بالبطاقة فقط ويبحثون عن افضل الطرق وتم توفير للمواطنين طريقة مميزة تساعدهم لفتح حساب بنكي وبدون تعقيدات او صعوبات بدون اوراق او تعب او تكاليف كثيرة ويسألون هل يمكن فتح حساب جاري بصورة البطاقة فقط؟ كل ما يحتاجونه هو بطاقة شخصية ولكن قد تختلف على حسب كل بنك و لكل بنك سياسة خاصة يجب التزام بها.

شرح كيفية فتح حساب بنكي بالبطاقة فقط

 فإذا كان الموضوع يهمك و تريد معرفة هل فتح حساب بنكي مجاني في مصر أو في الإمارات أو في السعودية وباقي الدول العربية وكذلك يمكنكم فتح حساب بنكي في فرنسا وألمانيا وكندا وأيضاً في هولندا وإسبانيا والمملكة المتحدة والسويد والنمسا وغيرها وكامل التفاصيل تابع الشرح للنهاية.

كيفية فتح حساب بنكي بالبطاقة الشخصية فقط

تتنافس البنوك العربية والأجنبية الحكومية منها والخاصة عن عملاء جدد يثقون بهم لتنلبي إحتياجاتهم وتسهيل إجراءات فتح حساب بنكي اون لاين عبر الإنترنت بطريقة سهلة جداً وميسرة مثل فتح حساب بنك الجزيرة أون لاين أو في أي بنك معتمد.

إقرأ أيضاً: أسرع طريقة لفتح حساب في بنك الراجحي

ولكن دعونا نتعرف أولاً عن خطوات فتح جساب بنكي عبر الإنترنت في أحد البنوك أون لاين وتعلم كيفية فتح حساب بنكي بالبطاقة في تركيا واليونان وهي كما يلي:

ما هي خطوات فتح حساب بنكي اون لاين؟

  1. قم بتحميل برنامج وتطبيق Boj Mobile من هنا.
  2. قم بإختيار فتح حساب مصرفي مثل فتح حساب في بنك كويت ترك للاجانب والعرب
  3. إختر اللغة التي تناسبك من مربع اللغات وهي التي تناسب فتح حساب تركيا فينانس عبر الانترنت مباشر
  4. التأكد من سياسة وشروط فتح الحساب البنكي والموافقة عليها
  5. يتوجب عليك بعدها تعبئة النموذج الخاص بالبيانات المطلوبة
  6. قم بأخذ صورة سيلفي لك
  7. قم بإدخال كلمة مرور لمرة واحدة وأرسلها إلى رقمك الخاص
  8. حدد نوع الحساب البنكي الذي ترغب مع العملة الجارية والفرع الذي ترغب التعامل معه
  9. وأخيراً قم بإدخال عنوانك الحالي عبر فاتورة الكهرباء أو الهاتف.

ويتميز فتح حساب البنكي بسرعة فتحه وسهولته وفي أي وقت تشاء مع إدارة حساباته بكل سهولة والإستفادة من جميع الخدمات المصرفية الإلكترونية.

أما الآن اعزائي سوف نقدم لكم اهم البنوك عاملة لقطاع المصرفي مع تكلفة فتح حساب بكل بنك تابعوا التالي. وفيما يلي أسهل طرق فتح حساب مصرفي في بعض الدول العربية وكذلك فتح حساب زراعات بنك عن طريق النت اونلاين وهي على الشكل التالي:

بنك مصر المركزي

يمكنك بعد الآن فتح حساب بنكي في مصر وقد تكون تكلفته بين 50 و 100 جنيه مصري مع العمولات دورية التي يتم العمل عليها من قبل البنك أو غير همن البنوك المصرية، للإستعلام عبر الرابط هنا.

بنك التجاري الدولي

أيضاً فإن هذا النوع من البنوك التجارية تتيح لعملائها من فتح حساب بنكي  كما يوفر ميزة فتح حساب يكون حساب جاري للعملاء لكن يتطلب ايداع مبلغ 20000 في حال كنتم ترغبون في فتح حساب و 1000 وحدة من العملات عند فتح حساب بالعملة الأجنبية.

بنك أبو ظبي الأول

كذلك الأمر فإن بنك أبوظبي هو البنك الذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الرهيبة مثل إعفاء المصاريف الدوري المطبقة على الحساب وكذلك إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الاولى، وهو بنك يقدم حسابات جارية نظير ايداع بمبلغ 10 الاف جنيه و 2000 دولار وتحتاج مصاريف تكلفة للعمل على فتح حساب قدره 50 اما حسابات للتوفير وحسابات جاري.

إقرأ أيضاً: شروط طلب دفتر شيكات من بنك دبي الإسلامي

البنك العربي الأفريقي

لعل البنك العربي الأفريقي وهو الذي يقدم إمكانية فتح حساب بالبطاقة، فإن هذا البنك من أفضل البنوك العالمية وأنه يتشرط دفع مبلغ للحسابات جارية النظير من خلال إيداع قدره 20 ألف جنيه أو ما يقابله من الدولار الامريكي وحسابات التوفير جولدن نظير يكون قدرها 2000 جنيه وما يزيد اكثر.

بنك الأهلي المصري

ومن تجربتي في فتح الحسابات في البنوك العربية أجد أن البنك الاهلي المصري واحد من البنوك الموثوقة والأكثر أماناً وسهل التعامل معه، كما أنه بإمكانكم فتح حساب خاص داخل البنك المصري الاهلي مع إيداع 100 دولار للحسابات التي تعمل بالعملة الأجنبية و2500 جنيه في حال كنت ترغب بحساب توفير يطلب منك إيداع 3000 وتبلغ التكليف الخاصة لفتح حساب هي 50 جنيه.

بنك القاهرة

يعد بنك القاهرة من بين أشهر البنوك العربية التي سهلت طريقة فتح الحساب لديه عبر الإنترنت فقط بالبطاقة الشخصية وعن بعد بعد إدخال المعلومات الشخصية وعنوان الإقامة الحالي ورقم الهاتف المستخدم، كما انه من البنوك المعروفة وهو بنك يقدم حسابات جارية يتطلب ايداع مبلغ 1500 جنيه و 100 دولار امريكي هو بنك موثوق وله شعبية كبيرة في مصر وكثير من الدول العربية.

أما لحسابات التوفير فيمكن فتحها نظير إيداع مبلغ يكون 1000.

بنك الإسكندرية

كذلك يعد بنك الإسكندرية من البنوك التي تقدم حسابات Alex Go ولكنه يشترط ايداع مبلغ 500 جنيه ومثلها بعملة الدولار ويقدم إمكانية فتح حساب توفير بمبلغ 60 جنيه مع نفس شروط فتح حساب زراعات بنك من الهاتف وبنك الرشيد في العراق وغيره من البنوك بعد الدخول إلى رابط فتح حساب زراعات بنك في تركيا وغيرها.

المصرف المتحد

أيضاً يقدم هذا البنك إمكانية فتح حساب لقاء لإيداع بمبلغ 5 آلاف ريال سعودي مع حسابات كارنت بلس نظير 10 آلاف جنيه، وهو بنك سهل التعامل معه وبدون تعقيدات وغير مكلف، وهو بنك يتصدر على الكثير من البنوك العربية، ويمتلك فروع في عدة دول مثل الإمارات والكويت والبحرين وكذلك في الأردن وسوريا وسلطنة عمان وأيضاً في الجزائر والمغرب واليمن وغيرها عبر الرابط من هنا.

 وفي الختام:

إلى هنا أعزائي نكون قد انتهنا من شرح موضوعنا وهو طرق فتح حساب بنكي بالبطاقة فقط، كما قدمناه لكم أهم البنوك التي تقبل هذه الميزة مثل فتح حساب بنكي في تركيا عن طريق الإنترنت وافضلها الذي بإمكانكم التعامل معها، أتمنى ان يكون الشرح واضح ومفيد لكم

مواضيع ذات صلة:

 افضل بنك يعطي ودائع

كيفية التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي

افضل البنوك الالكترونية الموثوقة عالمياً

كيفية فتح حساب بنكي في كندا لغير المقيمين

أفضل بنك للودائع في السعودية مرابحة ولأجل مسمى