جوائز من ذهب في مسابقة لإنقاص الوزن في دبي قريباً

مرحباً بكم أعزائي القراء في موقع عرب تكنو، لقد حرصنا منذ البداية على إيصال الخبر المناسب في الوقت المناسب لتكون أنت أول من يصله الخبر ومن يدري فقد تكون أنت الرابح في مسابقات ربح جوائز من ذهب في مسابقة لإنقاص الوزن في دبي ضمن مسابقات الإمارات اليوم، حيث أعلن في الإمارات وتحديداً في دبي عن إجراء مسابقة وزنك ذهب تمنح جوائز قيمة لمن يخسر وزنه في دبي (الإمارات) ليفوز بها 5 آلاف شخص بدبي يخفضون أوزانهم ليربحوا 40 كيلو ذهب

فهيا بادر وشارك بمسابقة الذهب مقابل خسارة الوزن بدبي، فقد بلغ المبلغ الإجمالي للجوائز الخاصة بالمسابقة ما يقارب 2،5 مليون درهم إماراتي خلال مسابقات الإمارات، أي ما يعادل 707،868 دولار أمريكي ليفوز بها أكثر من 2650 متسابق، أي لكل فائز 2 كيلو ذهب لكل من يخسر من وزنه 2.5 كيلو ذهب صافي.

جوائز من ذهب في مسابقة لإنقاص الوزن في دبي

فإذا كنت من المحظوظين أو ترغب في تجربة حظك والمشاركة فوراً في جوائز محظوظ الإمارات وحضور حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق فأنت حقاً محظوظ وفي المكان الصحيح، ما عليك سوى شرب فنجان قهوة ومتابعة المقال للنهاية لتكتشف بنفسك كم هو سهل معرفة اين يقام مهرجان دبي للتسوق والفوز بإحدى جوائز الإمارات والتي ستستمر من الشهر الخامس 2024 ولغاية بداية عام 2025.

جوائز من ذهب في مسابقات إنقاص الوزن في دبي

 كما ذكرت لكم في المقدمة أعزائي بأن إمارة دبي تكرم أكثر من 2 مليون شخص تمكنوا من إنقاص أوزانهم في مهرجان التسوق في دبي وقدمت أكبر جائزة يانصيب في الإمارات وهي ذهب صافي مقابل كا كيلو يقوم المتسابق في خسارته من وزنه الزائد، وهي بادرة صحية رائعة لتحفيز المواطنين الإماراتيين والمقيمين للمحافظة على لياقتهم ورشاقة أجسامهم.

قد يعجبك: كيف تربح سيارة موديل 2024 عبر الإنترنت

جوائز ذهبية للتنحيف في دبي في 2024

حيث أقيم في دبي الشهر الماضي حفلاً جماهيرياً لتقديم جوائز إلى (أكبر الخاسرين ) خلال مسابقة لإنقاص الوزن في دبي أسوة في برامج مسابقات أجنبية جوائزها ذهب خالص.

فاز بالمركز الأول في مسابقة وزنك ذهب المهندس احمد الشيخ من سوريا والذي حصل على المركز الاول بجائزة من الذهب تبلغ قيمتها عشرة آلاف درهم إماراتي أي نحو 3 آلاف دولار، وذلك بعد أن نجح في إنقاص حوالي  25 كيلو غرام من وزنه خلال مدة المسابقة والتي استمرت ستة َأسابيع فقط.

ما هو مضمون المسابقة؟

تمنح هذه الجائزة من خلال مسابقة وزنك ذهب 1 جرام من المعدن الثمين وهو الذهب عن كل كيلوجرام يخسرها المتسابق من وزنه، على ألا ينقص أقل من كيلو جرامين، وأما إذا خسر المتسابق أكثر من خمسة كيلوجرامات فسيحصل على 4 جرامات من الذهب الخالص أي مقابل كل كيلوجرام إضافي ينقصه من وزنه

وهذه الجوائز تتضاعف إلى خمسة جرامات، فإذا فقد المتسابق أكثر من عشرة كيلوجرامات فسيفوز بجائزة وزنها 10 غرامات من الذهب الخالص وهكذا.

حيث شارك المتسابق أحمد الشيخ والبالغ من العمر 27 سنة وكان يزن 15،77 كيلوجراما قبل المسابقة التي تنظم لمكافحة السمنة، وقد ذكر المتسابق الرابح احمد  بأنه استعان بالتدريبات الرياضية لإنقاص وزنه بشكل تدريجي.

وقال الإكثار من التمارين الرياضية  كانت هي الدافع الأكبر لكي أخسر من وزني، وقد ذكر المتسابق احمد الشيخ أنه حاول إنقاص وزنه عدة مرات قبل الإشتراك بهذه المسابقة لكنه فشل، وبعد أن سمع بالمسابقة أصبح لديه الحافز كبير وشعور المنافسة كان حافزا كبيرا عنده.

وقال لقد حاولت من قبل أن أنزل من وزني ولكني لم أخسر الكثير ولكن بفضل دبي وجوائزها المجزية وبفضل بلدية دبي والمبادرات الصحية والتوجيهية والهادفة إلى الحفاظ على لياقتنا وصحتنا المبادرة أوجدت لدينا الدافع والحافز لكي ننجز ما أنجزناه وتحقيق حلم عند كثير من الناس

ولذلك فأنا أشجع الكل بأن يحاولوا ويفعلو بكل جهدهم الإلتزام بتمارينهم الرياضية وبرامجهم الصحية لكي نعمل كل شي من أجل المحافظة على صحتنا والفوز بجوائز الذهب.

وذكر متسابق آخر شارك معه بأن التصميم على مواجهة التحدي في المسابقة قد حفزه وساعده على إنقاص وزنه وخسارة أكثر من سبعة كيلوغراما خلال فترة قياسية وقد ربح جائزة الذهب.

ولذلك فإن لكل إنسان الفرصة متاحة لأن يشارك في هذه المسابقة دبي اخسر وزنك مقابل الذهب يحاول يدفع نفسه لكن بدون منافسة لأن الغاية والهدف ليس الذهب فقط، لكن المنافسة نفسها والمشاركة هي الرائعة والمشاركة ضمن برامج مسابقات ثقافية ربحية.

قد يعجبك: مسابقة سحب على سيارة موديل 2024 فوري

كم بلغت قيمة جوائز وزنك ذهب؟

لقد بلغت القيمة الكلية والإجمالية لجوائز مسابقة إنقاص وزنك مقابل الذهب أكثر من 3 مليون درهم إماراتي أي ما يقارب 707،868 دولار أمريكي تقريباً وفاز بها أكثر من 2000 متسابق وقد خسر كل منهم ما لا يقل عن كيلو جرامين من وزنه.

وقال ذكر السيد مدير إدارة التسويق المؤسسي في بلدية دبي بأنه لغاية هذا اليوم نكون قد قدمنا أكثر من 17 ألف غرام ذهب، أي ما يعادل 17 كيلوجرام من الذهب. وهو قم لم يتوقعه الكثيرين وقد  فاجأ الجميع والكل تفاجأ فيه لأنه بالفعل هذه مسابقة نجحت في جعل الناس تخفف من أوزانها في هذه الفترة للحصول على إحدى هذه الجوائز الثمينة.

لمحة عن مسابقة إنقاص الوزن مقابل الذهب

فقد انطلقت مسابقة وبادرة إنقاص الوزن بداية شهر يوليو تموز وقد أجريت بالفعل عمليات وزن المتنافسين النهائية في منتصف الشهر من سبتمبر أيلول وهي أفضل برنامج مسابقات إلى الآن.

وقد شارك في المسابقة متسابقين عرب من السعودية وسوريا والعراق ومن البحرين وسلطنة عمان وكذلك من الأردن ومن مصر وقطر والجزائر وتونس والمغرب وموريتانيا واليمن، بالإضافة إلى متسابقين من الولايات المتحدة الامريكية وكندا وهولندا ومن ألمانيا والسويد وفرنسا وإسبانيا وبولندا وإفغانستان وتركيا وغيرها

الامر الذي نجح في إنقاص وزن أكثر من 24 كيلوجراما عند بعض هؤلاء المتسابقين وقد فاز كل منهم بأكثر من 3 كيلو غرام، وقد قال بعضهم بأنه بقي  شهرا ونصف الشهر لا يأكل إلا القليل وفزت بالجائزة الذهبية.

وقد ذكرت بلدية دبي بأنها ستعلن عن المزيد من المسابقات التي تحفز الاشخاص على إنقاص وزنهم وكذلك ستطلق المزيد من المبادرات لتشجيع الناس على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة بالإضافة إلى منحهم جوائز ذهبية تساعدهم في تحقيق أحلامهم المؤجلة.

والآن لنتحدث عن الشروط التي أقرها المشرفين عن هذه المسابقة والتي هي على الشكل التالي:

ما هي شروط التقديم على مسابقة إنقاص الوزن وربح الذهب؟

  • ضرورة تقديم السيرة الذاتية كالإسم وعنوان الإقامة الحالي
  • ضرورة أن يكون قد بلغ عمر الثامنة عشر 18 من عمره
  • حضوره شخصياً إلى موقع المسابقة الذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً
  • لا يحق للمتسابق المشاركة بأكثر من إسم حتى لا يفقد حقه في المشاركة
  • الإلتزام التام بمعايير المسابقة وبنودها
  • تقديم رقم الهاتف الحالي او الإيميل للتواصل معه في حال كان الفائز في مسابقة وزنك ذهب.

هذه أهم الشروط للإشتراك والتقديم على مسابقة لإنقاص الوزن مقابل الذهب واعتماد لعبة الوزن والفوز من خلاله.

وفي الختام:

كانت تلك هي تدوينتنا وموضوعها الذي خصصناه لجوائز من ذهب في مسابقة لإنقاص الوزن في دبي والتي جوائزها هذه المرة مختلفة وهي من الذهب الخالص عن كل غرام تنقصه من وزنك مع بعض الشروحات حول تفاصيل هذه الجائزة وشروط المشاركة بها.

مواضيع ذات صلة:

فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A180

مسابقة سحب على سيارة BMW السعودية

مسابقة ربح هاتف هواوي Huawei P40

مسابقة سحب على سيارة لاند روفر سيارة الاحلام

مسابقة إربح ساعة آبل الذكية عبر تطبيق إيزي لايف