طريقة تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة الكلمة القديمة

مرحبا بكم أعزائي الزوار، نعلم جميعنا كم هو مهم حفظ كلمة سر الفيس بوك في حساباتنا وذلك لأسباب متعددة مثل فقدان كلمة السر السابقة، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع عرب تكنو شرحاً مفصلاً عن طريقة تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة الكلمة القديمة وكيفية تغير كلمة سر فيس بوك عند نسيانها، وهذه الطريقة من أكثر الطرق المهمة والضرورية التي يبحث عنها أصحاب الهواتف والكمبيوترات

 فنجدهم يبحثون كثيراً عن أسهل طرق استرجاع حساب فيس بوك اذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف وما هي الطرق التي يمكن من من خلالها أن يقوموا في تغيير كلمة السر القديمة بدون معرفتها أيضاً، ولحسن الحظ أن فيسبوك يمتلك مزايا تساعد في حل نسيت كلمة المرور وميزة تغييرها دون معرفة الكلمة القديمة، فإذا كنتم مهتمين لمعرفة كامل التفاصيل تابعوا الشرح للنهاية.

كيفية تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة الكلمة القديمة

والآن سوف نقدم لكم شرح كامل حول أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تغيير كلمة السر بدون معرفة الكلمة القديمة وكذلك إيجاد حل مشكلة كلمة السر غير صحيحة في الفيس بوك، ولكن تذكروا أنه في حال قمت بتغيير الكلمة لا تنسوا كتابتها في مكان خارجي وحفظها في حال قمتم بنسيانها تجدونها أمامكم اكتبها واحفظها في مكان ولا تنساها.

كيفية تغيير كلمة سر فيس بوك إذا نسيتها بدون معرفة القديمة

كما لا يجب أن تنسوا أن تقوموا بوضع كلمة سر تكون من أحرف وأرقام متنوعة ورموز ذلك من أجل عدم إختراق حسابك أو معرفة كلمة السر لأن الحسابات الفيسبوك FaceBook تعرض كثيرا للاختراق في حال كانت كلمة  السر سهلة، وكذلك يتطلب منكم معرفة كلمة سر الفيس بوك وهو مفتوح، فإذا كنتم مهتمين وتريدون معرفة ما هي الطرق التفصيل تابعوا التالي:

ما هي طرق تغيير كلمة سر فيس بك وإعادة تعيينها؟

في الحقيقة هناك أكثر من طريقة نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه بالإضافة إلى حل مشكلة نسيت كلمة سر الفيس بوك والايميل، وتجديد كلمة السر وإختيار كلمة أقوى، وهذه الطرق هي على الشكل التالي:

الطريقة الأولى: لتغيير كلمة السر الخاصة بالفيسبوك

في حال كنت تريد تغيير كلمة السر وقد نسيتها يتوجب عليك  القيام بالخطوات التالية وهي كما يلي:

  • القيام بالدخول إلى الحساب الخاص من خلال الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز الخاص بك ومن ثم تقوم بالضغط على كلمة تجدها في الأعلى وهي hacked في حقل الإعدادات
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بالضغط على الموقع الذي يظهر أمامك في الواجهة على اليمين وبعدها تقوم باختيار دخل شخص الى حسابي بدون إذني.
  • ومن ثم تقوم بالضغط على بدء الاستخدام من أجل تغيير كلمة سر الفيس بوك من الموبايل أو اللاب توب.
  • ومن ثم تقوم بإختيار فحص الجهاز حتى يتم التأكد من أن كل شيء جيد.
  • ثم سوف يتم نقلك إلى القائمة الرئيسية ويضع لك خيار باختيار كلمة سر جديدة بدون كلمة السر القديمة
  • قم بإعادة إدخال الكلمة الجديدة مرة ثانية ويفضل أن تكون كلمة السر فيسبوك من 6 حروف لتأكيد الكلمة والنقر على كلمة متابعة.

وبهذه الطريقة تكون قد انتهيت من كيفية تغيير كلمة السر القديمة بدون الحاجة إلى معرفتها قدمنا لكم الشرح عن الطريقة الأولى والآن سوف نقدم لكم شرح عن الطريقة الثانية.

لا تنسوا أن تكون كلمة السر من 6 أرقام أو أكثر إما أن تكون أحرف أبجدية او أرقام او علامات رقمية تقوم باختيار كلمة سر الصعبة ويفضل أن يتم استخدام كلمة سر قوية على فيسبوك وذلك من اجل عدم إختراق حسابك الخاص.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تم قفل حسابك في الفيس بوك: خطوات

الطريقة الثانية لكيفية تغيير كلمة السر بدون معرفة الكلمة القديمة

ولمن لايعلم كيفية تغيير كلمة سر الفيس بوك على الكمبيوتر أو الجوال في البداية يجب عليكم إتباع الخطوات التالية وهي كما يلي:

  • قم بتسجيل الخروج من جميع الحساب الأجهزة التي قمت بالدخول إليها من قبل أن كانت أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة هاتف المحمول بشكل نهائي
  • يجب عليك القيام بإعادة تسجيل الدخول إلى متصفحك الخاص مثل متصفح كروم
  • بعدها إنتقل إلى صفحة الفيس بوك وكتابة الرقم الهاتف الخاص بكم الذي قمتم بالدخول من خلاله إلى حسابكم أو من خلال الايميل اختار الطريقة التي قمتم باختيارها قبل.
  • ومن ثم تقومون بالضغط على خيار نسيت كلمة السر
  • ومن ثم تقومون بإضافة الرقم الخاص بكم أو الإيميل ومن ثم سوف يظهر لكم الحسابات التي قمتم بإنشائها تقوم باختيار الحساب الذي تريد الدخول اليه
  • ومن ثم سوف يأتيك سؤال عنها هل تريد أن يرسل لك رسالة إلى رقم الهاتف أو الجيميل الخاص بك
  •  ثم تقوم بالضغط على متابعة واختيار الطريقة المناسبة لك لتعلم كيفية إنشاء كلمة سر قوية فيس بوك وبدون إيميل مباشر
  • وبعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة إليك هي مكونة من كود تقوم بإرسال هذا الكود وإضافة في مكانه الموجود ومن ثم تقوم بكتابة كلمة سر جديدة واختيار كلمة سر صعبة وقوية ويفضل أن تكون مكونة من أحرف وأرقام ورموز
  • وآخر خطوة هي التحقق من إدخال كلمة السر الجديدة والتأكيد على ذلك بعد أن تقوم بالنقر على مربع (تأكيد).

ومن خلال هذه الطرق التي اقترحناها لكم طريقة تغيير كلمة السر الخاصة بك القديمة بدون معرفتها في حال كنت قد نسيتها أو أخطأت بها يوجد كثير من لطرق الذي تساعد على تغير كلمة السر إلا انها تطلب منكم حفظ كلمة السر القديمة وبهذه الطرق التي ذكرناها لكم لن يتطلب منكم كتابة كلمة سر القديمة في حال اتبعتموها بالشكل الصحيح كما ذكرناها لكم.

أسئلة أخرى:

كيف استعيد كلمه المرور اذا نسيتها؟

عند نسيان كلمة سر فيسبوك يتوجب عليك تسجيل الدخول هل نسيت كلمة السر؟

بعدها انتقل إلى صفحة (البحث عن حسابك) في صفحة facebook.com/login/identify واتبع التعليمات بعد التأكد من استخدام هاتف موبايل أو جهاز كمبيوتر سبق لك أن استخدمته لتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك. ثم قم بالبحث عن الحساب الذي تريد استرداده وقم بتغيير الكلمة القديمة بكلمة جديدة وقوية إن أردت ذلك.

وفي الختام:

إلى هنا نكون قد انتهينا من الشرح عن طريقة تغيير كلمة سر الفيس بوك بدون معرفة الكلمة القديمة وقدمنا لكم افضل الطرق والاكثر مصداقية ومضمونة في حال اتبعتوها سوف تستطيعون تغير كلمة السر بسهولة وبدون كلمة السر القديمة نتمنى أن يكون الشرح واضح ومفيد لكم.

مواضيع ذات صلة:

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا دون رجعة

حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الإصدار PUBG

أفضل 5 برنامج ريكفري لاستعادة الملفات المحذوفة

كيف اعرف ان الواتس مراقب من زوجي دون علمه

أفضل طريقة لحل مشكلة الصوت في الويندوز

 أفضل طرق مجربة لاسترجاع حساب جيميل Gmail بعد نسيان كلمة السر