وظائف شغل مزارع باليومية في أبوظبي براتب 7100 درهم

مرحباً بكم أعزائي المتابعين، يبحث الكثير من الأشخاص الذين لديهم خبرة في مجال الزراعة عن وظائف خالية في مزارع في أبوظبي وفرص عمل في مجال الزراعة برواتب ممتازة، وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف أقدم لكم أفضل وظائف تخصص زراعة في ابوظبي وكل ما يتعلق بأمور الزراعة.

حيث بدأت الحكومة الإماراتية التركيز على الجانب الزراعي، حيث شجعت على استقبال العمال الزراعيين وأصحاب الخبرة للعمل في أفضل وظيفة فورمان عمال في أبوظبي مرجان حيث يتوفر شغل بالمزارع يومية وبأجور مجزية لجميع المواطنين العرب وكذلك العمال الأجانب الوافدين إلى الإمارات.

افضل وظائف شغل مزارع باليومية: أبوظبي

فإذا كنت من المقيمين وعاطل عن العمل وتبحث عن وظائف للمقيمين في أبوظبي أو يدفعك الشغف للتعرف على أفضل فرصة عمل بصفة عمال اليومية من خلال مواقع البحث عن وظائف مزارعين في الإمارات فأنت محظوظ وفي المكان الصحيح حيث ستكتشف بنفسك كم هو سهل الحصول على وظائف زراعة في الساحل الشمالي اليوم وإليك التفاصيل.

افضل وظائف مزارع في  أبو ظبي- الإمارات

وفيما يلي نتعرف على افضل فرص عمل جديدة في مجال الزراعة بأبو ظبي للعمل في إحدى المزارع النموذجية وهي (جمعية أبوظبي الزراعية) وهي وظائف حكومية أبوظبي وبإمتيازات رائعة وفريدة من نوعها بينها وظائف نسائية في أبوظبي، وهذه الفرصة هي كما يلي:

إقرأ أيضاً: وظائف في مزارع فواكه هولندا برواتب عالية 4000 يورو

ملخص الوظيفة

إسم الوظيفة: فرص شغل مزارع باليومية في أبو ظبي.

  • إسم المعلن عن الفرصة: شركة الجمعية الزراعية الحكومية مطلوب للعمل فورا وظائف شاغرة هندسة زراعية، وهي مرموقة في أبوظبي.
  • الموقع: أبو ظبي- الإمارات العربية المتحدة.
  • نوع العمل: دوام عمل كامل ثماني 8 ساعات.
  • العدد المطلوب 25 فرصة عمل بصفة عمال مزارع باليومية
  • الراتب المتوقع: 7100 درهم إماراتي أو يتم تحديده بعد إجراء المقابلة الشفهية وبحسب الخبرة.

كما توجد عدة وظائف في مصانع الامارات بحاجة إلى افضل عروض عمل في الإمارات بينهم طباخين وسائقين عمومي، بالإضافة إلى محاسبين ومندوبي مبيعات منتجات زراعية وعمال عاديين 

تفاصيل الوظيفة

مع تطور القطاع الزراعي  في مدينة أبو ظبي، تفتح شركة الجمعية الزراعية المرموقة أبواب الفرص للمهتمين بالانضمام والتقديم على هذا القطاع الحيوي والوظائف الزراعية، حيث تعلن هذه الجمعية عن توفر وظائف جديدة لأصحاب الخبرة والمتخصصين في مجال الزراعة.

الوظائف المتاحة

لعل الجمعية أو هذه الشركة تبحث عن مزارعين يمتلكون خبرة بارعين ومتحمسين للعمل بنظام اليومية في زراعة أبو ظبي، والتي تتطلب هذه الوظيفة مهارات متخصصة في مجال وقطاع الزراعة، مع القدرة على العمل بجدية والتكيف مع بيئة العمل الزراعية.

ماهي الشروط والمتطلبات لهذه الفرصة؟

  • مهارات جيدة تواصل وفهم مناسب للعمل في قطاع الزراعة.
  • الالتزام الجدي بالجودة والفعالية في العمل الزراعي.
  • خبرة سابقة مناسبة في العمل في مجال الزراعة.
  • الجدية والإلتزام في وظائف شغل مزارع باليومية في أبوظبي.
  • القدرة على العمل والتأقلم في بيئة متغيرة وفي فصول الطقس المختلفة في أبوظبي.

إقرأ أيضاً: فرص عمل في الكويت براتب 1200 دينار كويتي شهرياً

ما هو الراتب والمزايا لهذه الفرصة؟

فقد تم تحديد الراتب بناء على عدد سنوات الخدمة والخبرة في مجال الزراعة ومهارات المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة عدة مزايا شاملة تتضمن التأمين الصحية والإجازات السنوية المدفوعة الأجر.

ولكن كراتب مبدأي فقد أعلنت الجمعية الزراعية في أبوظبي عن منح راتب أولي ومقداره 7100 درهم إماراتي قابل للزيادة مع تزايد الخبرة والإلتزام الجدي، بالإضافة إلى وظائف سائقين في أبوظبي اليوم فئة عامة.

كيفية التقديم على هذه الفرصة

فإذا كنت تمتلك هذه الخبرة المطلوبة أو تعتقد أن لديك المهارات والخبرة اللازمة فيتوجب عليك الانضمام إلى فريق العمل والتقدم على هذه الوظيفة من خلال إرسال سيرتك الذاتية إلى الموقع الرسمي (للجمعية الزراعية) في أبوظبي عبر البريد الإلكتروني المدون في الإعلان.

ملاحظة:

هذه الوظيفة متاحة للمواطنين العرب من سوريا والعراق واليمن وكذلك من مصر والجزائر والمغرب والوافدين إلى قطر والبحرين والكويت القادمين من أمريكا وكندا ومن هولندا والسويد وألمانيا وفرنسىا وإسبانيا والمملكة المتحدة وتركيا وغيرها.

وفي الختام

تمثل هذه الفرصة فرصة ممتازة للباحثين عن راتب ممتاز ووظيفة مثيرة ومريحة للانضمام إلى مجال الزراعة المتنامية في أبو ظبي وكذلك وظائف عند شيوخ الامارات إختصاص زراعة براتب يومي. فهيا وانضم إلى فريق العمل المتميز وساهم في تقوية الاقتصاد المحلي وتحسين جودة الحياة في المنطقة.

قدمنا لكم فيما مضى أفضل وظائف مزارع في الإمارات 2024 مع الراتب الممنوح وبعض التفاصيل عن هذه الوظيفة والتي تضم عرض شغل في أبو ظبي صيانة وتركيب، مع خالص أمنياتنا أن تكون أحد المقبولين في هذه الفرصة وحظ أوفر لجميع المتابعين.

مواضيع ذات صلة:

الاستثمار الزراعي في كندا للحصول على الجنسية

كم متوسط الرواتب المهن والعمال في سلطنة عمان

فوراً وظائف عمال مزارع في سلطنة عمان- مسقط براتب 3000 ريال عماني

افضل الوظائف والمهن المطلوبة في ايطاليا ومواقع البحث عن العمل

وظائف شاغرة في سويسرا للعرب براتب 9500 دولار