شركات بيع سبائك الذهب في السعودية 2023

 يعد الذهب من المعادن الثمينة في العالم ويعود تاريخ اكتشاف الذهب إلى ملايين السنين ومع ذلك بقي محافظاً على قيمته طوال تلك السنيتن حتى أصبح إقتصاداً تعتمد عليه الدول كثيراً في مخزونها واصبحت له شركات متخصة في بيع هذا المعدن الراقي وتعرض سبائك ذهب للبيع حراج

وفي هذه التدوينة سوف أعرض لكم وعبر موقع عرب تكنو أهم وأفضل شركات بيع سبائك الذهب بالسعودية لعام 2023 بالإضافة إلى شرح الاستثمار في أفضل أنواع سبائك الذهب في المملكة حيث تتواجد أغلى سبائك ذهب سويسري للبيع وذلك عن طريق محلات بيع سبائك الذهب في البطحاء والرياض والدمام فلنتابع معاً

شركات بيع سبائك الذهب في السعودية

أفضل شركات الذهب السعودية

لعل أهم شركات بيع السبائك الذهبية هي التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى بعض الشركات في الإمارات وقطر وأيضاً في الجزائر والكويت والبحرين وسيكون محور موضوعنا هو شركات بيع سبائك الذهب في السعودية وفيما يلي اقدم للراغبين بإستثمار ثرواتهم استثمار مضمون ومربح دليل أفضل شركات بيع سبائك الذهب في السعودية لعام 2022- 2023 وبعض التفاصيل عنها وهي على الشكل التالي:

شركة مجوهرات فتحي

وهي من بين أكبر الشركات التي تخصصت ببيع سبائك الذهب الخالص في السعودية وكذلك بعض المجوهرات الثمينة ولها فروع في اغلب مدن المملكة في الرياض العاصمو وكذلك في جدة وتبوك وجازان وفي مكة المكرمة وأيضاً في المدينة المنورة وغيرها وتتميز بأنها تبيع أفضل أنواع سبائك الذهب في العالم.

إقرأ المزيد: افضل طرق الاستثمار في الذهب للمبتدئين

شركة Wijstore

وهي أيضاً تعد من الشركات المهمة في بيع سبائك الذهب وأيضاً بيع مشتقات الذهب من أساور ومحابس وخواتم رجالية وأطواق من مختلف الأورزان وتتميز شركة Wijstore بجودة سلعها وأيضاً أسعارها المنافسة وتاريخها المميز في عالم المجوهرات في المملكة وأنشط شركات الذهب السعودية على الإطلاق.

شركة الراجحي للمجوهرات

يمكن القول ومن خلال تجربتي مع سبائك الذهب الراجحي بأن إسم الراجحي أهم وأشهر الأسماء في عالم الإقتصاد والذهب والبزنس والبنوك ومن منا لم يسمع بمجوهرات وسبائك ذهب الراجحي حيث يملك عشرات الأفرع والمقرات في السعوديو وخارجها

وحتى في الدوال الأجنبية يمتلك مجموعة مقرات وأفرع في ألمانيا وفرنسا وأمريكا وكذلك في تركيا وفي بريطانيا وسويسرا حيث تتميز شركة الراجحي ببيع سبائك الذهب ولكافة الأوزان والأحجام وكذلك العيارات ومصنعية مناسبة للجميع.

أشهر أماكن بيع سبائك الذهب في السعودية

شركة سويس جولد

تم تأسيسها سنة 1982 وتعتبر شركة Swiss Gold من أشهر الشركات المتخصصة في بيع وشراء السبائك الذهبية في المملكة العربية السعودية وتمتلك عدة مقرات وأفرع في الوطن العربي ولعل أهمها فرع الشركة في دولة مصر في القاهرة.

شركة البراق للمجوهرات

وهي من أبرز شركات بيع سبائك الذهب ويقع مركزها الرئيسي في مدينة مكة المكرمة في شارع الجامع الكبير وتتميز بأنها من الشركات المعروفة ببيع السبائك الذهبية بحسب الرغبة ولجميع الأوزان.

شركة مجوهرات العتيبي

وهي من بين أفضل شركات بيع سبائك الذهب في السعودية ومركزها الرئيسي في المدينة المنورة ضمن شارع الصائب حباب وللشركة فروع موزعة على المدن السعودية جميعها وتقدم عروضها للمواطنين وللمقيمن بشكل دوري لجذب أكبر عدد من العملاء والمشترين.

إقرأ المزيد: هل الاستثمار في الذهب مربح الآن

شركة طيبة للمجوهرات المحدودة

وهي أيضاً من أشهر شكركات بيع وشراء سبائك الذهب زمن مختلف العيارات والاوزان وتتميز بمصنعيتها المنخفضة وأسعارها المعقولة وهي المعروفة في  شراء سبائك الذهب من البنك  شراء سبائك الذهب من البنك شراء سبائك الذهب من البنك، وتتمركز في النمدينة المنورة في شارع المغيصلة قباء.

شركة مالابار للألماس والذهب

وتعتبر شركة مالابار من أشهر شركات التجارة والتداول بسبائك الذهب في المملكة العربية السعودية وتمتلك عدة فروع في المدن السعودية في الخبر وحفر الباطن وايضاً في الدمام وجدة أما مقرها الرئيسئ فهو في مدينة الرياض محيط لولو هايبر.

وفي الختام فإن الاستثمار بالذهب وتحديداً في السبائك هو من التجارات والاستثمارات المربحة بشرط متابعة حركة السوق والذهب تحديداً كي تبقى في السليم ولا تتعرض إلى مطبى لخسارة لا سمح الله.

قدمت لكم أعزائي المتابعين والزوار شرحاً مفصلاً حول أفضل شركات بيع سبائك الذهب في السعودية 2022 ومراكزها وفروعها ومزايا تلك الشركات راجياً أن تكونوا أحد المستثمرين في سبائك الذهب وحظ أوفر للجميع

لا تنسونا من المشاركة وإبداء ملاحظاتكم.

مقالات ذات صلة:

أفضل شركات بيع سبائك الذهب 2022 مضمونة

كيف تستثمر في الذهب نصائح وطرق

للمبتدئين أفضل قواعد للاستثمار في البورصة عبر الإنترنت

طرق الاستثمار في أفضل العملات الرقمية اليوم للمبتدئين

افضل استثمار في مصر 2022 للاجانب والعرب