اسهل دولة اوروبية للحصول على الفيزا شنغن

 كثيراً ما يرغب بعض الاشخاص بالسفر إلى إحدى الدول الأوروبية ولكنه يتعثر عند أو ل محاولة حيث سيطلب من الحصول على فيزا تخوله السفر إلى تلك الدول ولذلك رأيت أنه من الضروري تسليط الضوء على هذه المعضلة والبحث عن الدول التي لا تشترط فيزا

وسوف أقدم لكم وعبر موقع عرب تكنو قائمة بأسرع دولة اوروبية للحصول على الفيزا شنغن وكيفية الحصول على فيزا شنغن خمس سنوات، بالإضافة إلى التعرف على أفضل سفارة لاستخراج فيزا شنغن عن طريق مكاتب استخراج فيزا شنغن في تركيا أو إمكانية استخراج فيزا شنغن من الرياض واستخراج اسهل فيزا شنغن للسعوديين مع حساب سعر فيزا شنغن للسوريين المغادرين إلى  دول شنغن وإليكم التفاصيل

اسرع دولة اوروبية للحصول على فيزا شنغن
أسهل دولة أوروبية للحصول على فيزا شنغن

ما هي فيزا شنغن

لعل كلمة فيزا شنغن تطلق على الوثيقة التي تخول من يحملها السفر إلى جميع الدول الأوروبية والإقامة داخل أراضيها لفترة زمنية لا تقل عن 3 أشهر كما تمكن من يحملها الدخول إلى الدول مجموعة الدول الموقعة على معاهدة شنجن بخصوص اللاجئين وقد أصبح بالإمكان تقديم فيزا شنغن اون لاين عن بُعد . 

اسهل دولة اوروبية للحصول على الفيزا

كما ذكرنا سابقاً بأنه توجد العديد من الدول التي تسمح بالسفر إليها والحصول على فيزا الدخول إليها وفيما يلي قائمة بأسماء اسهل الدول الأوروبية للحصول على فيزا وماهي اسهل فيزا سياحية لاوروبا مع أكثر دول تمنحك تاشيرة شنغن مباشر فوري، ولمن يسأل ما هي اسهل فيزا شنغن من السعودية للمقيمين؟ إليكم الإجابة وهي على الشكل التالي:

فيزا دولة استونيا

تمنح الحكومة الأستونية فيزا استونيا بكل سهولة للراغبين بالسفر إليها وبدون وضع عراقيل حيث استقبلت مل لايزيد عن 127،000 طلب الحصول على فيزا من القنصليات والسفارات التي تتبع إلى استونيا وقد تم قبول ما يقارب 124،000 وهذا يدل على أن حكومة استونيا توافق على أكثرية الطلبات التي تم تقديمها على الفيزا الاستونية.

قد يهمك: أرخص الدول السياحية للعوائل

فيزا دولة ايسلندا

أيضاً تعتبر دولة أيسلندا من أسهل الدول التي تمنح فيزا ايسلندا للراغبين بالسفر والإقامة فيها مع إحتمال منح الإقامة الدائمة في حال إلتزامه وتطبيق شروط منح الإقامة في ايسلندا كما أنها تعد من أسهل 10 دول شنغن للمصريين والسوريين 2023.

فيزا دولة لتوانيا

كذلك الأمر بالنسبة إلى فيزا ليتوانيا حيث تعتبر دولة لتوانيا من أكثر الدول المانحة للفيزا واستقبال الأجانب الوافدين إليها من أمريكا ومن كندا ومن السعودية والإمارات وكذلك من سوريا ومن العراق ومن السويد وسويسرا وإسرائيل ومن إسبانيا

حيث استقبلت في العام الفائت أكثر من 340 ألف طلب فيزا بما فيها 65 ألف فيزا شنغن للطلاب  وتم الموافقة على أكثر من 85% من هذه الطلبات وهذا يثبت مدى سهولة منح الفيزا في ليتوانيا.

فيزا دولة فنلندا

تمنح دولة فنلندا أسهل فيزا سياحية لأوروبا حيث تمنحك تأشيرة شنغن وهي بشكل عام توافق على منح فيزتها للأكثرية بنسبة تتجاوز 85% وبالتالي هي من أسهل الدول الأوروبية تمنح فيزا شنجن وبخاصة فيزا شنغن للسوريين والمصريين .

فيزا دولة لاتفيا

وتعتبر كذلك دولة لاتفيا من أوائل الدول التي تمنح فيزا بسهولة حتى أنها تفوقت على كثير من الدول الاوربية في نسبة موافقتها على منح فيزا وقد وصلت هذه النسبة إلى حوالي 88% من طلبات التقديم وهي نسبة عالية جداً لم تصلها الدول الأخرى.

وفي الختام فإن معرفة أسهل دولة أوروبية للحصول على الفيزا شنغن من الضروريات التي يتوجب على كل شخص معرفتها ومعرفة تفاصيل الحصول عليها والتعرف على شروط منحها.

قدمت لكم أعزائي الزوار والمتابعين فيما مضى عرضاً كافياً حول أسهل الدول الاوروبية للحصول على فيزا شنغن وكم نسبة الموافقة على طلبات التقديم عليها.

أرجو مشاركة المقال وترك ملاحظاتكم في حقل التعليقات.

مقالات ذات صلة:

دول بدون فيزا للسوريين

فيزا النمسا للسوريين ولجميع الدول العربية

 شروط الحصول على فيزا مستثمر دبي

كيف تحصل على تأشيرة الامارات 5 سنوات بكل سهولة

اسهل دولة اوروبية للهجرة واللجوء المباشر

الأوراق المطلوبة لاستخراج تأشيرة وفيزا هولندا للعرب

جزيرة برمودا تعطي الجنسية لكل العرب وبدون فيزا

الوظائف المطلوبة في مالطا والرواتب