كيف تصبح وكيل بيجو لايف في سنة 2024

 لا أحد ينكر أن تطبيق بيجو لايف قد وفر لحاملي الهواتف الذكية مثل ايفون وسامسونج وكذلك هواتف هواوي أو شاومي ارباح خيالية وصلت إلى آلاف الدولارات سواء أكان عن طريق البث المباشر أو من خلال دعوة الاصدقاء لمشاهدة الفيديوهات والربح من الهدايا والإحالات والجوائز التي ستتلقاها من المتابعين، فكيف إذا أصبحت وكيل بيجو لايف؟

لا شك أنك ستحقق أرباحاً خيالية من مشاركات المتابعين والمشتركين، وفي هذه التدوينة سوف أقدم لك عزيزي المتابع وعبر موقع عرب تكنو شرحاً كافياً حول موضوعنا التالي وهو كيف تصبح وكيل بيجو لايف في سنة 2024 بعد تنزيل برنامج بيجو لايف على هاتفك المحمول أو جهاز اللاب توب.

كيف تصبح وكيل بيكو لايف
كيف تصبح وكيل بيجو لايف

فإذا كنت عزيزي الزائر من متابعي بيجو لايف أو يدفعك الشغف لأن تنوي تفعيل vip بيقو لايف لكي تكون وكيل بيكو لايف والتعرف على شروط الحصول على وكالة في بيجو لايف وتتعلم كيف تفتح وكالة بث رسمية مع BIGO Live فأنت محظوظ وفي المكان الصحيح لأنك ستتعرف من بين سطور هذا المقال على أسهل طرق تسجيل وكيل بيجو لايف بكل سهولة، وإليك التفاصيل.

إقرأ أيضاً: اربح مع تطبيق بيجو لايف 100$ يومياً

كيف تصبح وكيل بيجو لايف؟

كما سبق وأن ذكرت لك فإن بيجو لايف أصبح مصدر دخل للملايين ممن يعملون في في البث المباشر على بيجو لايف، كما أصبحوا من المشاهير والنجوم والشخصيات العامة في مجتمعاتهم وبلدانهم، ولكن قبل الدخول في تفاصيل كيفية استخدام بيجو لايف والحصول على وكالة ما رأيكم أن نتعرف ولو بأسطر قليلة على ما هو تطبيق بيجو لايف وكيف يمكن الربح منه وماهي مهامه وما هو التارجت في البيقو؟

ما هو تطبيق بيجو لايف؟

 ما هو برنامج بيجو لايف؟ بالتعريف المختصر فإن تطبيق بيجو لايف يعتبر منصة إجتماعية ربحية تأسست سنة 2016 وبالتحديد في شهر مارس في سنغافورة، ويمتلك نظام خاص وبرنامج للبث المباشر ومحادثات ومكالمات الفيديو الجماعية بنقرة واحدة، ويغطي جميع دول العالم، ويتمتع بمصداقية عالية لدى أكثر من 200 مليون مستخدم.

إقرأ أيضاً: طرق الربح من بيجو لايف

ما هي مميزات تطبيق بيجو لايف؟

كغيره من المنصات الإلكترونية للربح من الإنترنت يتميز بالكثير من المزايا وقد إخترت لكم أهمها وهي على الشكل التالي:

  • يتيح للمستخدم عمل بثوث إفتراضية وتبدو للمشاهدين بشكل ثلاثي الابعاد
  • يسمح بالمنافسة وعمل تحدي بين شخصين أثناء البث المباشر
  • يوفر دردشات مباشرة وجماعية حتى 12 شخص
  • يوفر لصاحب البث المباشر إنشاء بث الألعاب Game Live للعديد من الألعاب وأهمها لعبة ببجي Bubg وغيرها
  • يمكن تشغيل البث الصوتي ومن دون إظهار الوجه، وهذا يناسب البنات في السعودية والإمارات وسوريا وفي مصر وكذلك في تونس والبحرين والأردن وسلطنة عمان والمغرب والجزائر وفي قطر واليمن وليبيا
  • يعد أفضل برنامج متعدد الضيوف حيث يسمح بعمل بثوث مع أكثر من 10 أشخاص.

أما كيف تصبح وكيل بيقو لايف والحصول على الرابط التسويقي أو رابط الدعوة عبر الضغط على مربع ربح النقود وبعد ظهور المربع البرتقالي، فهناك بعض الشروط التي يتوجب عليك تنفيذها والقيام بها، وهذه الشروط هي كما يلي:

ما هي شروط الحصول على وكيل بيجو لايف؟

ومن خلال تجربتي في الربح من بيجو لايف فإنه توجد بعض الشروط للحصول على وكالة بيجو لايف، وكذلك تعلم كيف تربح ألاف الدولارات شهرياً؟ وهذه الشروط هي كما يلي:

الشرط الأول: إضافة صناع المحتوى

حيث أن إضافة صناع المحتوى في بيجو لايف إلى حسابك بعدد لا يقل عن 5 وحتى 10 من صناع المحتوى في بيجو لايف وبخاصة في الاشهر الأولى تضيف إلى حسابك ميزة القوة والتميز من اجل الحصول على جماهيرية واسعة ومتفاعلين كثر من المشاهير ونجوم الفن والغناء والرياضة، لتحصل على معايير فتح وكالة مع Bigo Live.

الشرط الثاني: فتح حساب بنكي

وهو من الشروط المهمة التي يركز عليها بيجو لايف، وذلك لتسهيل عملية سحب أرباحك التي حققتها وحصلت عليها لقاء البث المباشر ونشر الفيديوهات وكذلك من أجل سحب الفلوس سواء كانت أموال بالدولار أو اليورو من مواطني فرنسا والسويد وبلجيكا وسويسرا وهولندا وألمانيا والدنمارك وحتى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتركيا وبلغاريا.

إقرأ أيضاً: كيفية الربح من بيجو لايف 100$ وطرق الاستخدام

الشرط الثالث: الحصول على سجل تجاري

وهو شرط أساسي من أجل أن يكون صاحب الوكالة شريك وشخص محترف للوصول إلى الضمان والمصداقية، وكذلك تقديم البطاقة الضريبية، وهي عبار عن إثبات ضريبي يلتزم بقوانين وأنظمة الضرائب في جميع دول العالم.

الشرط الرابع: تقديم طلب وكالة

وهي أن تقوم بالتسجيل عبر الموقع الرسمي وتقديم طلب الحصول على وكالة في بيجو لايف وتقديم السيرة الذاتية وتتضمن المعلومات الشخصية وانتظار الرد من فريق بيكو خلال فترة أقصاها 7 أيام من تقديم الطلب.

الشرط الخامس: تعيين مدير حسابات

وذلك من أجل المساعدة في عمليات التدريب والبدء في الوكالة كذلك يقوم بمهمة إختيار أنشطة وعمل أصحاب المحتوى الموهوبين على بيجو لايف APK.

وأما عن كيفية سحب الارباح من بيجو لايف فهناك أكثر من طريقة وهما على الشكل التالي:

كيف أسحب أرباحي من بيجو لايف؟

السحب عبر بايونير

وهي الطريقة التي يمكنك من خلالها تحويل الفاصولياء والتي هي عبارة عن النقاط التي ربحتها بشرط الوصول إلى الحد الادنى لسحب عملات الفاصولياء وهو 6700 فاصولياء، وليتم تحويلها إلى 31 دولا، وبحسب بسيطة فإن كل 210 فاصولياء نساوي 1 دولار أمريكي وهكذا.

  • وأما عن المدة المسموح بها لسحب الارباح فهي كما يلي:
  • الأرباح التي تزيد عن 1000 دولار فما فوق فهي من 25 يوم ولغاية شهر كامل
  • الارباح التي تقل عن 1000 دولار أمريكي من 3 أيام ولغاية 5 أيام بعد شحن بيقو لايف مجانا
  • وأما أقصى مبلغ من أرباح الفاصولياء للسحب فهو 1050,000 فاصولياء، وهو جواب لمن يسأل كم سعر الدراجون في البيقو.

السحب عبرالمحفظة

وهي الطريقة التي من خلالها يتم استبدال الفاصولياء بعد الدخول إلى التطبيق إلى ايقونة (أنا) ومن ثم الدخول عبر المحفظة المخصصة لتبديل النقاط والألماسات أو تارجت البيجو لايف والضغط عليها لتتم عملية التحويل إلى نقود حقيقية بعد تحميل بيجو لايف من متجر جوجل بلاي حتى وإن كان تنزيل بيكو لايف اصدار قديم لا يهم.

وفي الختام:

فإن تطبيق بيجو لايف قد أتاح فرصاً ذهبية لأصحاب محتوى بيغو لايف لكسب آلاف الدولارات من خلال الخدمات والمزايا التي يقدمها لهم بعيداً عن خطورة برنامج بيجو لايف التي يتحدث عنها البعض والحصول على خاصية الربح من بيجو لايف Bigo Live فوري

قدمت لكم وعبر موقع عرب تكنو أعزائي المتابعين شرحاً كافياً عن كيف تصبح وكيل بيجو لايف وكذلك شروط الحصول على وكالة مع بيجو لايف وكذلك مميزات بيجو لايف وما هي مرتبات البيجو لايف التي يحصل عليها مستخدمو هذا البرنامج الرائع وكذلك التعريف بتطبيق Bigo Live ومهامه.

مقالات ذات صلة:

الربح من تطبيق بيجو لايف 1000 دولار

كيفية الربح من برنامج بيجو لايف