أجمل 7 ماركات الساعات النسائية واسعارها 2024

ما هي أفضل ماركات الساعات النسائية؟ كثير من النساء تفضل شراء من علامات تجارية مشهورة مصنوعة بجودة عالية تضمن لها الاستمرار لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنها تلفت الإنتباه لكونها مصنوعة من قبل شركة مشهورة عالمياً، ولكن عند البحث عن أفضل ماركات الساعات النسائية الفاخرة، قد يمضي الوقت طويلاً وانتي تتنقلي بين ساعات شديدة الجمال والمدهشة.

لذلك قام فريق موقع (العربي نت)بعد بحث طويل باختيار باقة تضم 7 ماركات ساعات هي من أجمل ماركات الساعات النسائية تعبر عن الشركة المصنعة وفخامة الماركة لها، كما سنذكر لكم أسعار تلك الساعات في السوق المصري.

أجمل 7 ماركات الساعات النسائية واسعارها 2024

ان الساعات من اهم الاكسسوارات المنتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة بين الرجال والنساء فهي تعطي شكل جذاب وأنيق لمعصم اليد وبات يوجد اليوم أنواع متعددة من الساعات منها الساعات التقنية ومنها الساعات الرياضية والأخير الساعات التقليدية الكلاسيكية ولكن يوجد هناك الكثير من التطورات على شكل الساعة.

وتبحث الكثير من النساء عن أجمل الساعات النسائية وأحسنها لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل الماركات النسائية المنتشرة في الآونة الأخيرة مع أسعارها تباع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

1. ساعات ليزر رويال النسائية LIZER ROYAL

هي من أفضل الساعات للنساء وأكثرها تميزاً حيث تأتي هذه الساعة بتصميم رائع مميز وأنيق على معصم اليد ويوجد لها شعبية واسعة بين النساء بفضل شكلها الرائع وتصميمها الجذاب وإنها مصنعة من أفضل أنواع الخامات ذات الجودة العالية والفاخرة.

وبالنسبة الى سعر ساعات ليزر رويال فهو مختلف وفقاً لنوع الساعة والاصدار ولكن يمكن القول بأن سعر الساعة يبدأ من 508 جنيه مصري ويصل الى 1381 جنيه مصري.

2. ساعات مايكل كورس Michael Kors

ان ساعة مايكل كورس واحدة من أفضل الساعات التي تفضلها الكثير من السيدات بفضل جاذبيتها الانيقة ونوعها الرائع والوانها المميزة حيث تأتي الساعة بلونين رائعين هما الذهبي والوردي وتأتي الساعة مزودة ببطارية تعمل مدى الحياة ويوجد فيها نظام كرونوغراف متطور ودقيق.

ان الساعة معروفة في وسط الساعات الفخمة والفارهة لذلك تحبها نسبة كبيرة من النساء وان حركة الساعة دقيقة ورسومها احترافية اما بالنسبة الى دقتها التقنية فهي ذات جودة عالية وبالنهاية تبقى الساعة مصممة من أفضل أنواع المكونات الفخمة والتي تتميز بجاذبية كبير وبتناسق ممتاز مع بعضها بعضاً ويوجد للساعة اليوم العديد من الاشكال الفنية الرائعة والمتألقة وهي تتمثل اليوم من أفضل الساعات لما تعطيه من لوحة فنية عالية الجودة وجذابة.

كم يبلغ سعر ساعة مايكل كورس؟

بالنسبة الى سعر الساعة فهو مرتفع قليلا بسبب الميزات التي تأتي مع الساعة حيث ان سعرها يبدأ تقريباً من 1580 جنيه مصري ويصل الى 2051 جنيه مصري.

3. ساعات شانيل النسائية CHANEL

هي من الساعات السويسرية الرائعة التي تتميز بشكل خارجي جذاب وانيق جداً وهي مصنعة من أفضل أنواع المواد الخامة مثل السيراميك وهو مقاوم للصدأ والخدوش والكسر وتأتي الساعة مرصعة من الدخل ببعض الفصوص اللامعة والتي تجذب النظر، وأصدرت الشركة العديد من الألوان من هذه الساعة لتناسب كافة الاذواق ويوجد في داخلها تقويم كامل عن التاريخ وأرقام الشهور لذلك يميزها الكثير من النساء.

بالنسبة الى سعر الساعة فهو يبدأ من 450 جنيه مصري ويصل الى 500 جنيه مصري تقريباً.

4. ساعات شوبارد Chopard

هي من أفضل وأشهر والساعات السويسرية الفاخرة والانيقة والتي تحبها نسبة كبيرة من النساء بفضل تصميمها العصري والمميز حيث ان التفاصيل التي تأتي في الساعة دقيقة جداً وفضلها نسبة كبيرة من السيدات.

ان الساعة تأتي مصنعة من أفضل أنواع الخامات الفريدة مثل الألماس والذهب ويوجد فيها بعض من الأحجار الكريمة في صناعتها والتي تجعل الساعة أكثر جاذبية ورقي وتميزاً وقد تم تصنيع الساعة بأشكال مختلفة ومتنوعة لذلك صنفت من أبرز أنواع الساعات وأفضلها ولا ننسى بأن الساعة مصنعة بجودة عالية وبدقة مميزة.

كم يبلغ سعر ساعة ساعات شوبارد Chopard؟

بالنسبة الى سعر الساعة فهو يبدأ تقريباً من 512 جنيه مصري ويصل الى 1481 جنيه مصري.

5. ساعات رولكس النسائية ROLEX

ان الساعات الصادرة من رولكس ساعات رائعة غنية عن التعريف فهي من الساعات السويسرية الجذابة والمميزة ويوجد منها العديد من الإصدارات المتنوعة الفاخرة وهي تعطي معصم المرأة طابع جذاب ورائع ويوجد في الساعة الكثير من التفاصيل الرائعة التي تجذب انتباه الاخرين.

ان الساعة تم تصنيفها لتتناسب مع اذواق النساء المختلفة ويوجد فيها تفاصيل متعددة لتكون واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة للنساء.

بالنسبة الى سعر الساعة فإن هذا الامر يعتمد على نوع وإصدار ساعة رولكس ولكن يمكن القول بأن سعرها يبدأ من 135 الف جنيه مصري ويصل الى 167 الف وكما ذكرنا يختلف هذا الرقم وفقاً لإصدار الساعة.

6. ساعات آن كلاين Anne klein

ان ساعة ان كلاين واحدة من الساعات النسائية المميزة والرائعة جداً هي ذات مكانة مرموقة وجذابة عند السيدات حيث يوجد للساعة العديد من التصميمات المميزة الى حد كبير وتتناسب مع مختلف أنواع الاذواق وان الساعة تأتي مصنوعة من المعدن الرائع والجذاب.

ان الساعة متناسبة مع كافة أنواع المناسبات والحفلات سواء كانت سهرات او حفلات خاصة حيث ان تصميمها رائع وجذاب جداً وملفت للنظر وان الساعة مصنعة من مواد خام عالية الجودة فهي مقاومة للخدوش وللتآكل ومقاومة للماء ايضاً.

كم يبلغ سعر ساعة ان كلاين؟

بالنسبة الى سعر الساعة فهو يختلف وفقاً لتصميم الساعة ولكن بشكل عام يبدأ سعر الساعة من 1399 جنيه مصري ويصل الى 2099 جنيه مصري.

7. ساعات نوتيكا سواتش Nautica Swatch

هي واحد من أفضل الساعات النسائية المنتشرة بين السيدات وان سبب انتشار الساعة يكون بسبب تصميم الساعة الجذاب والانيق ورائع الجمال حيث تأتي الساعة بإطار جذاب ولامع وهو مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وان الساعة تأتي مزينة بحبات الكريستال والتي تعطي طابع جذاب وفخم للساعة وان الساعة تعطي طابع انثوي رائع وان الزجاج الذي يأتي على وجه الساعة يكون مقاوم للخدوش.

كم يبلغ سعر ساعة ساعات نوتيكا سواتش Nautica Swatch

بالنسبة الى سعر الساعة فهو يبدأ من 1571 جنيه مصري ويصل الى 2156 جنيه مصري.

كان هذا موضوع شرحنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم وعبر موقع عرب تكنو في هذا المقال مجموعة من أفضل الساعات العالمية النسائية والتي تفضلها نسبة كبيرة من السيدات حيث اذا كنت ترغبين في اختيار ساعة جذابة ورائعة وتبحثين عن النوع الأفضل يمكنك اختيار نوع من أنواع الساعات السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: