افضل 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

مرحبا بكم أعزائي المتابعين، اليوم سوف أقدم لكم ومن خلال موقع عرب تكنو شرحاً كافياً عن 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب بطرق بسيطة جداً ولا تتطلب منكم رؤوس أموال أو مجهود ولا تحتاج إلى إختراعات، فإذا كنت تريد أن تكون من أساطير الثراء بين ليلة وضحاها ومعرفة وكيف اصبحوا من اكبر اثرياء العالم وما هي أسرار لتحقيق الثراء تابع معنا

لم يعد كسب المال إلى رؤوس أموال ضخمة لبناء شركات أو مصانع ضخمة ومكلفة كما كان في السابق، وذلك بفضل الشبكة العنكبوتية الإنترنت والذكاء الاصطناعي، بل أنت بحاجة إلى عقل مفكر وقليلاً من الصبر وإنشاء قناة يوتيوب YouTube خاصة بك لكي تكون غنياً وتعلم كيف تصبح غنياً عن طريق الإنترنت مع أهم نصائح كيفية تحقيق الشهرة والثراء عن طريق يوتيوب وتصبح مليونيراً.

أفضل 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

افضل 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

ولكي تعرف كم يجني صانعو محتوى يوتيوب في عام 2024 إليك دليلك المفصل خطوة بخطوة كيف تكسب المال من يوتيوب ومن هم الذين تربعو على عرش اليوتيوب YouTube أعرض لكم قائمة مشاهير اليوتيوب الاكثر ثراء في العالم لعام 2024 وهم على الشكل التالي:

أفضل 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

وفيما يلي سوف نتعرف على أشهر مشاهير يوتيوب مع حجم ثرواتهم، فإذا ترغب تعلم كيف تصبح ثرياً في وقت قصير وتتربع على عرش يوتيوب وهؤلاء اليوتيوبرية الأثرياء هم:

زويلا

تعد اليوتيوبرية زويلا إنها من أكثر النساء ثراء وتملك ثروة تقدر بأكثر من 7.2 مليون دولار أمريكي، ومحتواها مرغوب بشكل كبير للنساء محتواها عن المكياج والجمال والديكورات وبعض الأفكار المنزلية الأشياء التي تحبها النساء، وهي إمراء ثرية وقد أصبحت من المليارديرات من خلال عملها على يوتيوب.

إقرأ ايضاً: الربح من اليوتيوب بدون الظهور 200 دولار شهريا وأكثر

ريان هيغاتقدر

نه من أكثر الأشخاص الأثرياء في العالم، وهذا كله من قناة يوتيوب، وقد تحول من شخص فقير وضائع الى مليونير وله شعبية واسعة وجمهور كبير فإذا كنتم تريدون شهرة وثراء على اليوتيوب وقد حصل على عد مشاهدات من كل لقطة أكثر من 2 مليار مشاهدة، فقط إبحث عن اسم nigahiga وبدأ مسيرته كممثل ياباني كوميدي مبتدئ

وقد استطاع أن يحصل على شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم في ألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وكذلك في السويد وكندا وفي إيطاليا وأمريكا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا وبوقت قصير من بدايته لديه على اليوتيوب اكثر من 15 مليون مشترك ونال على عدد مشاهدات لبعض الفيديوهات لديه اكثر من مليارين.

الإخوة فاين

يعتبر الاخوة المميزين فاين من الأثرياء المعروفين ولديهم شعبية كبيرة في منصة يوتيوب، وقد وصلت ثروتهم الى 2.4 مليون دولار أملايكي، ولديهم شعبية كبيرة ومحتواهم خاص للأطفال سلسلة REACT ومنهم المراهقين، كما أنهم يمتلكون على قناتهم اليوتيوب أكثر من 3 ملايين مشترك و 285 مليون مشاهدة هذه ارقام خيالية وكبيرة جداً بمحتوى بسيط تمكنوا من أن يصبحوا مشاهير وأثرياء.

باجان كاناديان

وهذا اليوتيوبر يعد أيضاً من أشهر الأثرياء الذي حاز على ثروة تقدر بأكثر من 2 مليون دولار أمريكي، وهذه الشهرة من خلال العمل على منصة يوتيوب، وقد بدأ مسيرته مع لعبة Call of Duty واستمر بنشر محتويات متنوعة إلى أن وصل إلى لعبة ماين كرافت الشهيرة وقد تمكن من خلال النشر عن محتوى ألعاب بالحصول على المليارات من الأموال.

أفضل 15 مليونير عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب

إقرأ ايضاً: أفضل موقع لزيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا

جينا ماربليس

تعتبر جينا ماربليس من أكثر النساء ثراء وتبلغ ثروتها أكثر من 3 مليون دولار كحد أدنى واكثر، وهي من الشخصيات المشهورة على منصة يوتيوب ومحتواها يتحدث عن تخصص في الإجابة على الأسئلة الشائكة والموضوعات التي تشغل الناس ويبحثون عن أجوبتها

كمثال كيفية الهروب من المواقف المحرجة ومثل هذه الأشياء البسيطة التي لا تخطر على بال أحد، كما أنها تمتلك أكثر من 14 مليون مشترك في يوتيوب وملياري مشاهدة.

كابتن سباركليز

انه الشخص المشهور والمجنون واسمه في الواقع وردان مارون وهو يمتلك اكبر قناة العاب وقد استطاع ان يحصل على المركز 5 وحصل على مشاهدات رهيبة اكثر من مليار كما انه يمتلك على قناته اليوتيوب 10مليون مشترك.

هولا سوي جيرمان

كذلك الامر بالنسبة إلى هولا سوي جيرمان أو ما يعرف بإسم أرانيس الألماني، ولديه ثروة مالية تصل أكثر من 3 مليون دولار، كما أنه يمتلك في صفحته على اليوتيوب اكثر من 20 مليون مشترك ومحتوى قناته يكون عن الكوميديا والطرائف بعد أن تعرف على شروط الربح من اليوتيوب الجديدة 2023.

سموش

وهما شخصان متعاونين في القناة وهما انطوني باديلا وكذلك هيكوكس ويمتلكون أموالاً تصل الى 6 ملايين دولار أمريكي ومحتواهم يتحدث عن ألعاب اطفال الإلكترونية مع ألعاب الفيديو المعروفة مثل لعبة ببجي وغيرها ويتفوق بذلك عن أرباح يوتيوب في مصر والإمارات والبحرين وكذلك في السعودية وسوريا وأيضاً في الكويت وقطر والجزائر والاردن وسلطنة عمان والعراق واليمن.

راي ويليام جونسون

هو الشخص الضخم والغريب والذي حصل على شعبية كبيرة وملايين الدولارات من خلال عمله في مسلسل Equals Three، كما أن ثروته تصل 5 مليون دولار، وقد قام بنشر تعليقات على الفيديوهات الفيروسية ويمتلك أكثر من 2 مليار مشاهدة واكثر من 12 مليون مشترك على قناته اليوتيوب.

توبي تيرنر

إن هذا الشخص الغامض يمتلك شعبية كبيرة ومحتواه بسيط، وقد نال شهرته أيضاً فقط من خلال ألعاب فيديو يقومون باللعب والتصوير من ثم نشر الفيديوهات على منصة يوتيوب ويمتلكون أكثر من ملايين المشتركين ولهم شعبية كبيرة وهم متعاونين بشكل كبير، وتبلغ ثروته أكثر من 6.2 مليون دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً: تحقيق الربح من اليوتيوب بعبقرية دون الظهور بنفسك

DisneyCollectorBR

وتعد هذه اليوتيوبرية من اكثر الاشخاص شهرة في منصة يوتيوب من البرازيل حيث تمتلك أموال وثروة تعادل اكثر من 13 مليون دولار أمريكي، وهي شخصية لا تحب أن تعطي معلومات عنها وهي غامضة وتختص في مجال الديزني وهي إمراة متميزة ومتطورة وذكية حيث تعلم كيف تحقيق الربح على YouTube بوقت مبكر.

يوغسكاست

وهي منصة يوتيوب لها شعبية غير معقولة، وقد تم إنشائها منذ عام 2008 وقد أطلق في بداية عمله فيديوهات عن لعبة (ماين كرافت) الشهيرة وتمكن من الوصول إلى ثروة تصل إلى اكثر من 7 مليون دولار واسمه الحقيقي لويس بريندلي وهو يعرف كم الربح من اليوتيوب وأفضل طرق.

بيو دي باي

وتبلغ ثروة هذا الشخص المجتهد أكثر من 9 مليون دولار أمريكي، وهو شخص يقدم محتوى تقليد مشاهير وفنانين ويعمل في مجال الكوميديا والسخرية، فكل ما يقوم به هو نشر فيديو في تقليد احد الشخصيات المشهورة و يحصل على اكثر من 4 مليون مشاهدة في يوم واحد.

بلو كوليكشن

انه شخص مجهول لايعرف عن نفسه شخصياً، وقد تمكن من الحصول على اكثر من 7مليون دولار وقد نشر محتواه عن الألعاب الإلكترونية المتنوعة والمتعددة مثل لعبة ببجي وبلاي ستيشن وغيرها، وقد نال على شعبية كبيرة بنسبة لأعمال الاطفال وهو ثري بشكل لا يصدق.

ملحمة معارك الراب Epic Rap Battles

هم الفرقة الغريبة قد قامت في نشر مقاطع فيديو تاريخية عن معارك الراب، حيث قاموا بنشر فيديوهات في سنة 2010 كان فيه بيل أورايلي و جون لينون بتحدي معركة راب في فيديو، وفي وقت قصير استطاع الحصول على مليارين مشاهدة برقم خيالي وأرباح تصل حتى 2،4 مليون دولار وقد استطاعوا ان يحصلوا على 11 مليون مشترك.

وختاماً:

إلى هنا نكون قد وصلنا نهاية المقال وقد قدمنا لكم من خلاله أفضل 15 مليونير عرفوا بالثراء عن طريق اليوتيوب مع حجم ثروة كل مليونير منهم وكذلك أعداد المشتركين والمشاهدات التي تحققها قنواتهم على اليوتيوب وكم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة ومعلومات بسيطة عنهم، أتمنى أن يكون الشرح واضح لكم أعزائي الزوار والمتابعين.

مقالات ذات صلة:

إحزر كم أرباح اليوتيوب السعودية

أفكار فيديوهات لليوتيوب للبنات وربح 1000 دولار

كيفية الربح من الانستقرام للمبتدئين 100$

الربح من تطبيق My Daily Cash كاش 30$ من الهاتف

كيفية اشهار قناة اليوتيوب الجديدة للحصول على المزيد من الأرباح