كيفية الربح من موقع igogo أكثر من 50$

مرحبا بكم أعزائي المتابعين، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع عرب تكنو شرح عن كيفية الربح من موقع igogo أكثر من 50 دولار من خلال مشاهدة الإعلانات التي تتيحها للمستخدمين بحسب عقود مبرمة مسبقاً لأن موقع جوجو العالمي والمعروف ومن أهم وأفضل منصة للربح في العالم العربي 2024 وأشهر المواقع الربحية في جميع أنحاء العالم والذي يتميز بسهولة إستخدامه وأرباحه الممتازة وهو موقع ذات مصداقيه عاليه وهو موقع بسيط ومربح

وذلك من خلال انجاز بعض المهمات والخدمات المصغرة الموجودة والمهمات تكون عباره عن مجال التسويق حيث يتم شحنها الى مكان المطلوب فقط من خلال إتمام هذه المهام المصغرة، مع شرح موقع igogo والربح منه شهرياً، فإذا كنتم تريدون معرفتهم وكامل التفاصيل عن موقع تابعوا الشرح للنهاية.

شرح كيفية الربح من موقع igogo

ويعد موقع igogo المعروف والذي له شعبية كبيرة في جميع انحاء العالم يستخدمه الملايين من جميع انحاء العالم يمكنكم الحصول على اموال من خلال العمل عليه والترويج منتجات يمكنكم من خلال العمل على هذا الموقع تحصلنا على الاف الدولارات يوميا فقط من خلال إنجاز المهمات المطلوبة والتي هي لا تتطلب تعب او مجهود بطرق بسيطة جدا الان سوف نشرح لكم شرح بسيط عن كيفية الربح من هذا الموقع في التالي:

كيفية الربح من موقع Igogo وتحقيق آلاف الدولارات؟

كما سبق وأن ذكرت لكم في المقدمة بأن موقع igogo يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد فرصة لا تعوض وربح مئات الدولارات يومياً اون لاين من المنزل من خلال تنفيذ بعض المهام والخدمات المصغرة وكذلك الربح من مشاهدة الإعلانات وأيضاً الربح من مشاهدة الفيديوهات الترويجية لبعض المنتجات وغيرها.

وفيما يلي أعرض لكم أهم طرق الربح من موقع موقع igogo وكيف اكسب أكثر من 300 دولار شهرياً من موقع igogo وهي على الشكل التالي:

ماهي طرق الربح من موقع igogo؟

إقرأ أيضاً: تطبيق salsa Live لربح 100 دولار يومياً

الربح من مشاهدة الإعلانات

ولمن يسأل ما هي افضل مواقع لكسب المال فإن هذا الموقع اعزائي لا يمكن الربح فقط بطريقه واحدة، بل يوجد اكثر من طريقة للربح من خلاله ومنها واهمها هي مساعدة الاعلانات من المستخدمين والمواقع التي تتعامل مع الشركات العالمية حيث انه يوجد الكثير من الشركات التي تتطلب مشاهدات مقابل الاعلانات التي يقدمونها فقط من خلال مشاهده الاعلان تحصلون على المال.

الربح من شحن المنتجات

كما أن موقع اي غوغو IGOGO يقدم أرباح كثيرة من خلال إيواء بعض الوظائف وأهمها هي شحن المنتجات والبضائع والسلع المختلفة إلى الأماكن المرغوبة والمتفق عليها مسبقاً مقابل مبالغ مالية معينة، ولا تنسوا شحن المنتج بمصداقية وأمان، وهو معروف في أمريكا وألمانيا وهولندا والسويد وفرنسا وأيضاً في بريطانيا وإسبانيا وفي كندا والنمسا وتركيا وغيرها.

الربح من دعوة الأصدقاء

كما يمكن الربح من هذا الموقع من خلال دعوه الاصدقاء للدخول إلى الموقع وقد تقوم بإرسال الرابط الإحالة الخاصة بك تقوم انت في جمع اصدقائك من خلال الرابط الخاص بك تقوم بنشرها على العديد من المواقع التواصل الاجتماعي.

إن موقع اي جوجو مناسب لجميع الفئات العمريه وخصوصا للطلاب حيث أنه يمكنهم من العمل عليه فقط من خلال مشاهده الاعلانات و إنجاز المهمات المطلوبة بسهولة ومن أجل مميزات هذا الموقع، حيث انه يمكن تحميلها على جميع أنواع الأجهزة بدون استثناء وهو موقع فعال وخفيف ويمكن تحميله بكل سهولة.

قم بإرسال الرابط الاحالة لأصدقائك والمستخدمين ولأكبر عدد ممكن

ولا تنسى ان يكون لديك حساب على بايير أو باي بال وذلك من أجل أن تقوم بسحب أرباحك وأموالك الخاصه بكل سهولة وبدون مشاكل، علماً بأن الحد الادنى للسحب هو 100 دولار فما فوق.

إقرأ أيضاً: افضل 4 مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

كيفية الدخول الى موقع igogo؟

  1. في البداية عليكم الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بموقع igogo عبر الإنترنت.
  2. من ثم تقوم بإضافة الإسم الخاص باللغة الانجليزية.
  3. من ثم قم بإدخال كلمة سر قوية على أن تكون من أحرف وارقام يجب إختيار كلمة سر قوية.
  4. كذلك يجب التأكد من كتابة كلمة السر مرة أخرى بشكل صحيح.
  5. من ثم يجب إدخال الرقم الخاص بكم داخل تطبيق وتساب ويفضل ان يكون رقم دولي.
  6. من ثم قم بالضغط على المربع الخاص بالتسجيل.

 بعد الدخول الى الموقع يمكنكم الدخول إليه والربح من خلاله بالطرق التي ذكرناها لكم سابقاً في الأعلى هي طرق بسيطة وفعالة وسهلة جداً فقط من خلال مشاهدة الاعلانات وإنجاز المهمات وبيع المنتجات و ترويجها وتعلم ما هي أفضل منصة للربح عبر الإنترنت 2024.

وهذا الموقع مستخدم كثيراً في الدول العربية مثل الإمارات وسوريا والسعودية وكذلك في مصر والبحرين وسلطنة عمان والاردن والعراق والكويت ولبنان واليمن والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وغيرها.

ماهي نسبة الربح من مستويات الموقع للوصول حتى 50 الف دولار؟

  • أولاً: المستوى الأول يكون الربح من خلاله 100 دولار أمريكي ويسمى vip 1.
  • ثانياً: أما المستوى الثاني يكون الربح من خلاله 300 دولار أمريكي ويسمى vip 2.
  • ثالثاً: المستوى الثالث يكون الربح من خلاله 800 دولار أمريكي  ويسمى vip 3.
  • رابعاً: وأما المستوى الرابع ويكون الربح من خلاله 1500 دولار أمريكي ويسمى vip 4.
  • خامساً:المستوى الخامس يكون الربح من خلاله 3000 دولار أمريكي ويسمى vip 5.
  • سادساً: كذلك المستوى السادس يكون الربح من خلاله 5000 دولار أمريكي ويسمى vip 6.
  • سابعاً: أما المستوى السابع يكون الربح من خلاله 10000 دولار أمريكي ويسمى vip 7.
  • ثامناً: وأيضاً المستوى الثامن يكون الربح من خلاله 15000 دولار أمريكي ويسمى vip 8.
  • تاسعاً: المستوى التاسع يكون الربح من خلاله 30000 دولار أمريكي ويسمة vip 9.
  • عاشراً: وأما المستوى العاشر فيكون الربح من خلاله 50000 دولار ويسمى vip 10.

وختاماً:

إلى هنا أعزائي نكون قد انتهينا من شرح كامل لموقع igogo وعن كيفية الربح من منصة igogo والربح مضمون من هذا الموقع قدمنا لكم شرح كامل عن اهم التفاصيل والنصائح عن هذا الموقع ومميزاته والذي يعتبر افضل منصة للربح في العالم العربي igogo مع كامل التفاصيل عن المستويات الموجودات للربح من خلاله، أتمنى أن يكون الشرح واضح ومفيد لكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع يعطيك 100 دولار باللغة العربية

ما هو موقع فايفر وكيف يعمل وكيف تستفيد منه

 أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الإمارات

كيفية الربح من موقع ايباي eBay ٥٠$ وسحب أموالك

5 مواقع أجنبية تدفع لك المال فوراً مقابل كتابة مقالات