أفضل مواقع بيع العقارات في العالم

عزيزي المتابع هل تبحث عن مواقع التي تبيع العقارات عالمياً؟ هل ترغب بمعرفة أفضل موقع للبحث عن العقارات مع سلم أسعار العقارات في بعض الدول العالمية؟ هذا المقال مناسب جداً اليك عزيزي القارئ للتعرف وعبر موقع عرب تكنو على أرخص عقارات في العالم بالإضافة إلى أفضل مواقع بيع العقارات في العالم فقط تابع القراءة لنهاية المقال للتعرف على كامل التفاصيل.

حيث توفرت مؤخراً العديد من مواقع العقارات المجانية التي تتيح للمستثمر أو التاجر التعرف على أشهر مواقع عقار في العالم عبر الإنترنت أون لاين وأنت في منزلك تحتسي فنجان قهوتك الصباحية، لتكتشف بنفسك الكثير من دول تمنح جنسيتها مقابل شراء عقار وتحقيق أرباح ممتازة عبر أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم وهو الاستثمار العقاري.

أفضل موقع بيع العقارات في العالم

فإذا كنت ممن لديهم رغبة في التعامل مع أفضل بلد لشراء عقار وترغب بالحصول على جنسية هذا البلد فأنت محظوظ وفي المكان الصحيح حيث سأقدم لك عزيزي المتابع افضل المواقع العقارية الالكترونية لعام 2024 مع أشهر الجروبات لبيع العقارات وهي كما يلي:

أفضل مواقع بيع عقارات عالمياً

كما ذكرت لكم في المقدمة بأنه يوجد الكثير من المشترين والمستثمرين حول العالم الذين يفكرون بشراء عقارات في دول لا على التعيين لأن الأمر الذي يهمهم هو تحقيق الربح المؤكد وكذلك السعر المناسب والأمان في البلاد وبعض الأمور الإضافية الأخرى، وبالطبع لا يمكن البحث عن العقارات من خلال الإنترنت دون تحديد  موقع إلكتروني أو منصة بيع العقار موثوقة

ولمن يسأل ما هو افضل لموقع عقارات للبيع من أجل الحصول على فكرة سريعة ومعرفة كاملة حول العقارات الموجودة عالمياً لابد من البحث في مكان واحد عبر أفضل المنصة العقارية الإلكترونية، لذلك سنقدم لكن في الفقرات القادمة مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تعرض المواقع الخاصة عبر اعلانات عقارات حول بيع العقارات على المستوى العالمي، وهذه المواقع هي على الشكل التالي:

موقع بروبيرتي واير

يمكنك الإعتماد على هذا الموقع في الحصول على الأخبار العقارية حول أسعار العقارات في معظم الدول العالمية فهو موقع مختص في التحليل والاستثمار العقاري ويقوم بتقديم مجموعة من التعليقات والأعمدة التي تم كتابتها من قبل المحللين والخبراء في المجال العقاري

كما يقوم الموقع أيضاً بكتابة دراسات عقارية مفصلة حول العقارات وأسعارها حول العالم، المزيد من التفاصيل عن موقع بروبيرتي واير في الرابط هنا.

إقرأ أيضاً: كيف تصبح مسوق عقاري ناجح وغني

موقع اير بي ان بي

ويعتبر هذا الموقع من أشهر وأكبر المواقع الإلكترونية المختصة في بيع وعرض العقارات في أكثر من 200 دولة، حيث يمتلك الموقع لوحده عقارات يصل عددها إلى 34 ألف مدينة متوزعين في الدول السابقة ويصنف هذا الموقع اليوم من أفضل المواقع نظراً لنسبة الزيارات الكبيرة التي حققها الموقع في الأربع سنوات الأخيرة.

وهو اليوم من ضمن أبرز الخيارات للمسافرين الراغبين بالحصول على منزل للإيجار أو للمستثمرين والمشترين الراغبين بشراء منزل في واحدة من الدول العالمية، إن هذا الموقع رائد حقاً في هذا المجال وذلك لأن تاريخ تأسيسه يعود الى عام 2008 من قبل أحد الشباب الأمريكيين وقد استطاع الموقع في الآونة الأخيرة التوسع بشكل كبير ليغطي معظم المناطق والدول حول العالم.

موقع زيلو

يصنف موقع زيلو للعقارات Zillow homes for Rent واحد من أهم المواقع العقارية العملاقة في العالم، فهو من المواقع البارزة على مستوى العالم العربي الأجنبي، حيث يمتلك شهرة واسعة وتقدر عدد الزيارات التي يمتلكها الموقع بحوالي 33 مليون زيارة، وهو أحد أفضل المواقع بيع واستئجار العقار عربياً وعالمياً حيث يتعاون مع أفضل موقع لبيع العقار في السعودية ودبي.

أيضاً فإن هذا الموقع رائد في هذا المجال حيث يمتلك سنين خبرة طويلة فقد تم تأسيسه في عام 2006 واستطاع الموقع الوصول الى نجاحات كبيرة في المجال العقاري حتى وصل الى أكبر موقع يضم قاعدة بيانات عقارية ضخمة حيث يصل عدد العقارات التي يعرضها الى 110 مليون بيت وهو موزعين فقط في الولايات المتحدة الامريكية والمكسيك.

موقع ريدفين

كذلك الأمر بالنسبة إلى موقع ريدفين فهو من المواقع الكبيرة والمتخصصة في شراء وبيع العقارات، حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة بيانات عقارية واسعة كبيرة على الإنترنت وأن خدماته تكون موجهة للوساطة العقارية وإنه الموقع الرائد حقيقة في هذا المجال حيث تم تأسيسه في عام 2004 ليصبح واحد من المواقع العقارية البارزة حول العالم.

كما أن هذا الموقع لا يعتمد على موارد الإعلانات في أرباحه، بل إن اعتماده كامل بالحصول على عملة من قبل المشترين والبائعين في حال قاموا بإتمام الصفقة الإلكترونية من خلال الموقع كما يمتلك افكار اعلانات عقارات رهيبة تشجع المستثمرين على المتاجرة في هذا الموقع وله تعاون مع موقع عقار ايزي وغيره.

إقرأ أيضاً: افضل المواقع لبيع العقارات في تركيا

موقع ريماكس

ومن تجربتي في مواقع بيع العقارات في العالم أجد ان موقع ريماكس من بين أبرز المواقع الإلكترونية الشهيرة في العالم ويمتلك ٌسام في أمريكا وألمانيا وكذلك في فرنسا والسعودية وهولندا والكويت وأيضاً في سلطنة عمان وكذلك في السويد وهو إسبانيا وفي كندا وأيضاً في مصر وسوريا والأردن ولبنان وغيرها

حيث أن هذا الموقع يأتي بتصميم واجهة بسيطة ورائعة وهو اليوم يصنف من أفضل محركات البحث المختصة في تقديم الخدمات العقارية في كل من أوروبا وامريكا وفي الحقيقة استطاع الموقع اكتساب سمعة واسعة وطيبة بين المستخدمين وحصد نسبة كبيرة من الزيارات فهو يمكن المشترين والملاك من الحصول على أفضل نتائج من حيث العقارات التي يعرضها الموقع.

موقع جاست بروبيرتي

إذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن عقارات في الشرق الأوسط فإن هذا الموقع هو المناسب  ويوفر لك حقيقة العقارات المعروضة للبيع حيث يقدم هذا الموقع عدد كبير من العقارات في معظم دول الشرق الأوسط، بالإضافة إلى خدمات متعددة بالنسبة للبائعين وللمشترين العقارات السكنية وكذلك أفضل الدول للاستثمار الزراعي وبيع المزارع.

كما إن هذا الموقع وجهته سهلة وبسيطة ومناسبة بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين فهو يوفر وصف متكامل حول العقارات الموجودة في الموقع ويقوم ايضاً بإضافة مجموعة من التفاصيل المهمة حول العقار من صور وسعر وغيرها من التفاصيل الأخرى ويتعاون مع مواقع للبحث عن شقق في تركيا واليونان وقبرص.

وعلى الرغم من الموقع يعتبر حديث التأسيس إلا أنه استطاع اكتساب شعبية ثقة لا بأس بها في دول الشرق وخاصة في الامارات العربية المتحدة وهو اليوم على وشك دخول أسواق جديدة في الشرق الأوسط مثل عقار السعودية وفي قطر والبحرين وسلطنة عمان وكذلك في الأردن وسوريا والعراق وكذلك في مصر وتونس والجزائر والمغرب وغيرها.

موقع تروليا

يعد موقع تروليا من المواقع الشهيرة والكبيرة أيضاً، حيث يمتلك هذا الموقع شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الامريكية ويعتبر هو المنافس القوي والشرس لموقع زيلو الأمريكي الذي تحدثنا عنه في السابق حيث يقدم هذا الموقع مجموعة من الخدمات المتنوعة والمميزة للبائعين والمشترين، كما يوفر افضل أسواق العقارات وأسوأها في العالم.

إنه الموقع الرائد في المجال العقاري حيث تم تأسيسه في عام 2004 ويوجد للموقع اليوم مقر رئيسي يقع في مدينة سان فرانسيسكو، وبما أن المنافسة قوية بين موقع زيلو وتروليا عرض موقع زيلو منذ فترة ليست بالقصيرة عرض مالي لشراء موقع تروليا بلغ قيمته 3 مليارات دولار.

موقع بروبيرتي فايندر

هو من المواقع الإلكترونية المعروفة في الشرق الأوسط وكذلك افضل المواقع العقارية الدولية حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة بيانات كبيرة من العقارات المتوزعين في منطقة الشرق الأوسط ومن بين الدول التي يعمل بها بشكل كبير هي مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

ويمتلك مفاتيح تعاون مع أفضل دولة أوروبية للاستثمار العقاري، حيث إن معدلات الزيارة التي يحصدها الموقع شهرياً عالية وقد وصلت الى 7 مليون زيارة وهي حقيقة معدلات مرتفعة جداً مقارنة بمعدلات الزيارة التي تشهدها المواقع العقارية في المناطق الأخرى وتتوفر لديه عقارات في أفضل 10 مدن في العالم لشراء العقارات في عام 2023 - 2024، مزيد عنه في الرابط هنا.

وختاماً:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل المواقع الالكترونية المختصة في مجال عرض العقارات عالمياً، فإذا كنت ترغب في معرفة أسعار العقارات على النحو العالمي وكنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول السوق العقاري يمكنك الإعتماد على المحتوى الذي قدمناه إليكم في الأعلى، نتمنى أن يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

ارخص دول العالم لشراء منزل

أسعار البيوت في تركيا بالدولار

أفضل شركات تأجير العقارات في دبي

أفضل مواقع ايجار الشقق في المانيا صادقة ومضمونة

أفضل مواقع البحث عن سكن في كندا للشراء والإيجار

منازل ريفية للبيع في ألمانيا : شقق رخيصة للبيع في برلين