أفضل مواقع شراء مخاوير اماراتيه في ابوظبي

مرحباً بكم أعزائنا المتابعين، تعتبر المخاوير من اللباس التراثي والتقليدي للمرأة الخليجية بشكل عام  والمرأة الإماراتية بشكل خاص خاص، حيث يتم تصميم الخور من قماش الحرير أو قماش الكتان أومن قماش الشيفون أو القطن، حيث أن بعض النساء تفضله باستخدام قماش (الدانتيل)،وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سنتعرف على أفضل مواقع شراء مخاوير اماراتية في أبو ظبي والتي تمتلك أحدث موديلات مخاوير

كما إن المخاوير الإماراتية تشبه إلى حد ما القفطان المغربي، إلا أن مخاوير اماراتية حرير تختلف قليلاً، وذلك من حيث التصميم وأيضا الشكل، لذا فإنه يمكنك شراءه من المتاجر الخاصة ببيع القفطان المغربي عبر مخاوير اون لاين داخل إمارة أبو ظبي عن طريق انستقرام مخاوير بالجمله وتيك توك وفيسبوك والتعرف عليها عبر أفضل محلات مخاوير في الإمارات عموماً وفي أبوظبي خصوصاً.

أشهر مواقع شراء مخاوير إماراتية في أبوظبي

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بتنوع ثقافي مميز وتراث غني خاص بها، ومن أبرز العناصر التي تعكس هذا التراث هي المخاوير الإماراتية التي تعتبر جزءاً مهما من الثقافة والهوية الإماراتية، حيث توجد مخاوير اماراتيه بالجمله، فإذا كنت تبحث عن مواقع موثوقة لشراء المخاوير في الإمارات، فقد وفرت إمارة أبو ظبي ودبي تشكيلة واسعة من أهم المواقع والمحلات التي تقدم مختلف الموديلات والتصاميم التقليدية والعصرية للمخاوير.

أفضل محلات ومواقع شراء المخاوير في إمارة أبو ظبي

وفيما يلي سنتعرف على مجموعة من أشهر وأهم وارخص مخاوير في الامارات مع عناوينها وأرقام الهواتف الخاصة بها، وهذه المتاجر هي على الشكل التالي:

دليل شامل لأشهر مواقع شراء المخاوير في الإمارات العربية المتحدة

1- متجر الخيط الوردي

يعد متجر الخيط الوردي من أشهر مواقع ومحلات شراء المخاوير الخليجية، كما يتميز بخيط كروشيه بافي وبمبي وصناعة آلية وكذلك الصناعة اليدوية على أيدي أمهر والخبرات مع توفير مخاوير بكافة الموديلات العصرية الحديثة والتقليدية وهي احلى مخاوير بوظبي.

العنوان: المشرف، شارع الشيخ راشد بن سعيد - إمارة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف الاتصال: 050 950 5761.

قد يهمك: أفضل مواقع تسوق لشراء الملابس اون لاين في عمان الأردن

2- متجر ام سلطانة لبيع المخاوير

كذلك الأمر بالنسبة إلى محلات وبوتيك أم سلطانة للخياطة، فهي من بين أفضل المواقع والمحلات التي تبيع أفضل المخاوير الخليجية والتي تناسب جميع الاذواق وبخاصة الزائرات الوافدات من المملكة العربية السعودية والبحرين وكذلك الكويت وسلطنة عمان وأيضا من قطر واليمن وبألوان متعددة.

العنوان: المشرف - إمارة أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة - رقم الاتصال: 02 446 4305.

3- متجر بريتي ماذر

لعل هذا المتجر من أكثر المتاجر والمحلات التي تتخصص في بيع أفضل وأحدث الازياء الخليجية في الإمارات مع افضل جلابيات اماراتية للبنات، وكذلك يمتلك فرع أساسي له في السعودية، وهما من أميز المحلات لبيع المخاوير والألبسة النسائية لمختلف فساتين السهرة وكافة المناسبات.

العنوان: شارع الظفرة- أبو ظبي- الإمارات العربية المتحدة - رقم الاتصال على هذا الهاتف: 02 642 2882.

4- متجر نور القلوب لخياطة الأزياء

ومن تجربتي في مواقع ومحلات بيع المخاوير في الإمارات أجد أن بوتيك ومتجر نور القلوب لخياطة الأزياء من بين أفضل مواقع بيع المخاوير الإماراتي والعربية بشكل عام، فهو يحتوي على أفخم موديلات المخاوير وأحدثها عصرية مع تشكيلة واسعة من أفضل العباءات الخليجية والخاصة للمحجبات والتي تتلائم مع الكثير من النساء المسلمات.

العنوان: الطابق الارضي - محل 2 - المصلى، إمارة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال: 02 446 3375.

5- مؤسسة دار النور التجارية

يعتبر متجر وموقع دار النور لصناعة وتجارة الالبسة النسائية ولكافة أنواع العباءات والمخاوير التي تناسب أذواق جميع النساء والسائحات الأجنبيات القادمات من أمريكا وألمانيا وكذلك من هولندا والسويد والمملكة المتحدة وفرنسا ومن كندا والنمسا وإسبانيا وتركيا وغيرها لشراء ما يرغبن من الملابس الداخلية النسائية والفساتين.

العنوان: المشرف - إمارة أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة - رقم الاتصال: 02 443 2499.

والآن بعد أن تعرفنا على أفضل مخاوير جاهزة في أبوظبي ما رأيكم لو نتعرف على باقي أفضل محلات بيع المخاوير في باقي الإمارات، وهذه المواقع هي كما يلي:

أفضل مواقع ومحلات شراء المخاوير في دبي:

1- متاجر سوق نايف

وهو من أحسن محلات مخاوير اماراتيه جاهزة - العنوان: شارع نايف - إمارة دبي - الإمارات العربية المتحدة - رقم الاتصال: 800 900.

2- متجر فريج المرر 

العنوان: المرر- دبي - الإمارات العربية المتحدة - شارع المطار أبوظبي - رقم الاتصال: 056 266 8976.

3- متجر النجم الثاقب للمخاوير

وه أفضل محل بيع مخاوير بالجملة في دبي، العنوان: السبخة - ديرة - إمارة دبي - الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال: 04 226 0822.

4- متجر أبو سلطان للمخاوير

ويعتبر من افضل مواقع مخاوير بني ياس، العنوان: إمارة دبي - الإمارات العربية المتحدة. - رقم الاتصال: 050 660 5358.

5- متجر بو سالم للخياطة والتطريز

العنوان: المرر- إمارة دبي - الإمارات العربية المتحدة - رقم الاتصال: 04 271 5600.

قد يهمك: أفضل محلات ملابس نسائية في دبي : موقع دبي مول

أفضل محلات المخاوير في الشارقة

تتميز المخاوير التي تنتج في إمارة الشارقة بتصاميمها الفريدة التي تجذب السيدات في الإمارات وخارجها. تعكس هذه التصاميم جمالاً أصيلاً يتناغم مع التقاليد الإماراتية ويحافظ في الوقت ذاته على لمسة عصرية تجعلها محط أنظار الجميع، كما تتميز بأنها أفضل مخاوير إماراتية مريحة جداً مع توصيل سريع لغاية باب المنزل.

ومن بين هذه المحلات نذكر ما يلي:

1- محل العثمان للتطريز والخياطة

حيث تتوفير فيها أفضل المخاوير وبأحدث التصاميم الإماراتية الفريدة،

العنوان الخاص بالمحل: الشارقة - بوطينة - رقم هاتف التواصل مع المحل: 065654303.

2-  متجر المبتهج للألبسة النسائية

وهو أفضل متاجر المخاوير الرائدة في إمارة الشارقة عبر مخاوير رخيصه انستقرام وتويتر وتيك توك ويوتيوب .

العنوان: شارع القاسمي - الشرق - الشارقة، - الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 06 565 4465.

3. مركز عهود للعباية والشيل

وهو يعتبر من أشهر محلات بيع المخاوير والعباءات والألبسة النسائية في الشارقة ولكافة الموديلات والألوان لترضي جميع الاذواق.

العنوان: ضاحية حلوان - سمنان - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 050 424 4772.

محلات المخاوير البارزة في عجمان

1- سوق صالح

العنوان:  سوق ألوان - النخيل 1 - إمارة عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 0559211068.

2- مركز سالم للتسوق

ويعد أشهر محلات المخاوير في الإمارات 2024 - العنوان: عجمان الصناعية - محل مخاوير شارع المطار- عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 0561147906.

مع هذه المحلات والمواقع الفنية في عالم المخاوير، يمكن للزوار الاستمتاع بفضل تجربة تسوق فريدة واختيار أفضل القطع التي تعكس جمال وأناقة وأصالة الثقافة الإماراتية والتي تتميز بما يلي:

ما هي مميزات المخاوير في الإمارات؟

خدمة العملاء الممتازة

تتميز محلات المخاوير في الإمارات بأنها تقدم خدمة عملاء ممتازة، حيث يعمل فريق المتجر على تلبية طلبات واحتياجات العملاء وتوفير الدعم والمشورة في اختيار ما يناسبهم من أفضل الأقمشة والتصاميم بناءً على طلباتهم.

التنوع الواسع للأقمشة

تتميز محلات المخاوير في عموم الإمارات بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأقمشة عالية الجودة، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخامات والألوان والموديلات لتلبية لأذواقهم.

تصاميم فريدة وراقية

كذلك تتميز محلات المخاوير في أبوظبي بأنها تقدم أفضل تصاميم فريدة وراقية تجمع بين الجمال والأصالة والأناقة، حيث يمكن للعملاء العثور على كافة التصاميم التي تتميز بالتفاصيل الدقيقة والتشطيبات الراقية وعالية الجودة.

وفي الختام:

فإنه وباختصار أفضل مواقع شراء مخاوير اماراتيه في ابوظبي توفر لكم كل ما ترغبون من أحسن مخاوير اماراتيه بالجمله وبالمفرق، فإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة لشراء المخاوير الإماراتية التقليدية، فإن إمارة أبو ظبي تقدم لكم مجموعة كبيرة من المتاجر الموثوقة التي تلبي جميع احتياجاتك.

قدمنا لكم عرضاً كافياً حول أفضل محلات وخاوير في أبوظبي مع عناوينها، وأشهر أسماء مواقع شراء مخاوير إماراتية جاهزة، أرجو أن يكون الشرح مفيداً لكم أعزائي المتابعين.

مواضيع ذات صلة:

ارخص أماكن التسوق في باريس فرنسا

أرخص مواقع التسوق لشراء الملابس في المغرب

مواقع بيع الملابس في الجزائر عبر الإنترنت

أفضل مواقع ملابس محجبات في مصر اون لاين