عروض ماكدونالدز ورقم ماكدونالدز الموحد السعودية

مرحبا بكم أعزائنا المتابعين، سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع عرب تكنو شرح مفصل حول رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم في السعودية وأسباب نجاح خدمة مطاعم ماكدونالدز في السعودية وكذلك اسعار ماكدونالدز في السعودية والتي تقدم الوجبات اللذيذة مع خدمة ماكدونالدز توصيل، حيث شهد أول فرع ماكدونالدز في السعودية، كما نعرض لكم رقم التواصل مع ماكدونالدز McDonald's المملكة السعودية بطلب طعام وانت جالس في منزلك دون تعب أو مجهود

فقد تأسست شركة رضا للخدمات الغذائية سنة 1994 وهي التي تمتلك حصرياً كافة مطاعم ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية وكل قراراتها يتم إنخاذها محلياً، حيث أن خدمة عملاء ماكدونالدز هي واحدة من أفضل وأروع الخدمات التي تعمل بنجاح كبير لتوصيل الطعام أياً كان الطعام دون قلق وتوتر، وهي تقدم خدمات رائعة ومميزة لتناسب جميع العملاء وإرضائهم وتوصيل جميع الخدمات التي يرغبون بها إلى منازلهم بسرعة كبيرة.

رقم ماكدونالدز : توصيل مطعم في السعودية

وكما يعلم الجميع بأن سلسلة مطاعم ماكدونالدز في السعودية تسعى إلى تقديم ألذ وأفضل الوجبات والأطعمة مع سرعة التوصيل في مختلف أنواعها، لذلك إن إختيار خدمة ماكدونالدز هي من الأمور المهمة التي يحتاجها الجميع، ولذلك قررنا اليوم من خلال موضوعنا أن نعرض لكم رقم التواصل مع شرح مبسط مفيد لكم عن ماكدونالدز McDonald's، فإذا كنتم تريدون معرفة التفاصيل كاملة تابعوا الشرح للنهاية.

رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم في السعودية

كما ذكرت لكم في المقدمة بأنه تعد خدمه العملاء لدى مطعم ماكدونالدز هي من أفضل الخدمات التي يرغب لها الكثيرون بطلب الوجبات إلى المنزل لكي تكون مرتاح في منزلك يصلك طعامك وأنت تستمتع بوقتك بدون قلق أو تعب ويقدم خدمة ماكدونالدز العمل على مدار 24 ساعة مع خدمة عملاء مميزة وترد على جميع الاستفسارات والطلبات

حيث أن رقم خدمة عملاء الخاصة في الماكدونالدز الموحد أصبح الآن بإمكانكم أن تبدأوا بالتواصل معه دائماً وفي أي وقت تشاء من خلال الإتصال بالرقم الهاتف فقط وأن الرقم هو يساعدكم على طلب الوجبات والإستفسارات في أي وقت عن جميع الأطعمة مع طلبها.

إقرأ أيضاً: شركات توصيل الأكل في الإمارات

من هو مالك ماكدونالدز في السعودية؟

كما ذكرنا سابقاً فقد تأسست شركة رضا للخدمات الغذائية في سنة 1994 وهذه الشركة هي الوحيد التي تمتلك الحق الحصري لإمتلاك مطاعم ماكدونالدز McDonals في السعودية بنسبة 100% ولها حق استثمار هذا المطعم وتتحكم بجميع قراراته، كما ينتشر ماكدونالدز في عموم الدول العربية كما هو الحال في الإمارات وسوريا والكويت والبحرين وفي مصر والمغرب وكذلك في العراق وسلطنة عمان والأردن ولبنان واليمن والسودان.

وأما بالنسبة إلى الدول الاجنبية فإن McDonald's يمتلك أقسام وفروع في غالبية دول العالم مثل الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا والمملكة المتحدة وهولندا والسويد وفي كندا وسويسرا وألمانيا وتركيا وبولندا وأيرلندا وإسبانيا وأستراليا وبلجيكا وفنلندا وباقي الدول الأوروبية.

فقط قم بالإتصال من خلال الرقم الذي سوف نقدمه لكم ليصلكم الطعام الخاص بكم إلى المنزل، وفيما يلي سلسلة أرقام ماكدونالدز توصيل مجاني لغاية باب المنزل مع ميزة الدفع عند الاستلام ورقم خدمة توصيل مطعم ماكدونالدز في السعودية هي على الشكل التالي:

أرقام ماكدونالدز 

  • رقم ماكدونالدز الرياض هو: 9668001212345 +.
  •  رقم ماكدونالدز جدة هو: 966920006200 +.
  • رقم ماكدونالدز الدمام هو: 9668001212345 +.
  • رقم ماك توصيل المدينة المنورة هو: 966920006200 +.

بالإضافة إلى ايميل ماكدونالدز ورقم شكاوى ماكدونالدز وهو MAC 9200336229200.

علماً بأن رقم خدمة ماك توصيل ماكدونالدز 92226200 وهو الرقم الموحد في جميع مناطق المملكة مع رقم وخدمة توصيل ماكدونالدز في السعودية عموماً.

رقم خدمة توصيل مطعم ماكدونالدز في السعودية

كم فرع ماكدونالدز في السعودية ؟

ولمن يسأل كم عدد فروع ماكدونالدز في السعودية فهي أكثر من (232) فرع ومطعم في عموم المملكة الوسطى والشمالية والشرقية.

وأما عن عدد العمال والموظفين في ماكدونالدز في السعودية فتضم أكثر من 7،253 موظف وعامل، وكلهم يعملون بخبرة وجدية وإلتزام وهمهم الوحيد هو تلبية طلبات أذواق عملائهم بجدية، وكلها تقدم أفضل عروض ماكدونالدز السعودية اليوم وكل ويوم.

إقرأ أيضاً: كيفية تسجيل طلب مساعدة مالية فورية في السعودية

منيو ماكدونالدز بالاسعار

وفيما يلي سنعرض لكم قائمة بأبرز

  • وجبة دبل تشيكن ماك وجبة وسط بسعر الوجبة الإفطار ساندويتش 29 ريال سعودي
  • رمضان شير بوكس بسعر 30 ريال سعودي
  • سعر وجبة سموكي باربكيو 31 ريال سعودي
  • بريميم جراند تشيكن بوكس وسبايس بسعر 28 ريال سعودي
  • سعر وجبة سبايسي دجاج حجم كبير 43 ريال سعودي
  • وجبة فيليه أو فيش ساندوتش + فرايز + مشروب غازي بسعر 28 ريال سعودي
  • بيج ماك ميل بلس + تشيكن ماكدو أو تشيز برجر 36،0 ريال سعودي
  • وجبة ماك عربي دجاج ساندويتش بسعر 21 ريال سعودي- وجبة حجم كبير بسعر 35 ريال سعودي
  • وجبة قطع ماك ناجت 4 قطع بسعر 13 ريال سعودي
  • ماك تشيكن كومبو + تشيكن ماكدو أو تشيز برجر.

تلك هي قائمة أبرز أسعار منيو ماكدونالدز لعام 2024  

وللإستعلام والإستفسار عبر هذا الخط الساخن لخدمة عملاء ماكدونالدز في المملكة السعودية هو: رقم الساخن للتواصل: 8001212345.

كما  أن الموقع الرسمي الخاص بي ماكدونالدز على موقع جوجل يقوم بالرد على جميع الاستفسارات من خلال فريق عمل يعمل بإستمرار للرد على جميع التفاصيل التي تحتوي على استفسارات عن جميع الوجبات والأطعمة، كما أنه يتم الرد على الاستفسارات بنعم أو لا ذلك إذا قمت بالاتصال بالرقم ولم يتم الرد عليك قم بطلب الموقع الرسمي الخاص لماكدونالدز على جوجل واسأل واطلب وجباتك الخاصة.

كما أن خدمة عملاء ماكدونالدز قد عملت على تقديم أكثر من طريقة للتواصل معها من خلال الارقام للأسئلة والاستفسار عن جميع التفاصيل لتسهيل الطلب والدعم والانتظار بأفضل الطرق.

وقد قامت ماكدونالدز بعرض أكثر من طريقة للتواصل معها وطلب وجبات الخاصة وللرد على جميع الاستفسارات والأسئلة بشكل أسرع، وذلك من أجل تسهيل خدمة التعامل معها من الزبائن وهي من الأمور المهمة والتي يجب الإنتباه لها والرقم هو: 8001212345.

وللتواصل من خلال الواتساب: 0561212345.

وختاماً:

إلى هنا أعزائنا الزوار نكون قد انتهينا من شرح عن رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم في السعودية مع رقم ماكدونالدز الموحد قدمناه لكم من خلال موضوعنا اليوم رقم ماكدونالدز الخاص مع بعض المعلومات والتفاصيل عن خدمة توصيل McDonald's السعودية, نتمنى أن يكون الشرح واضح ومفيد لكم.

مواضيع ذات صلة:

خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

تطبيق جوعان توصيل طعام في تركيا

افضل شركات التوصيل السريع في الإمارات

افضل مول في الجزائر نوصي بزيارته فوراً : مراكز التسوق في الجزائر

أشهر مواقع تسوق إلكتروني للشراء أونلاين في فرنسا