رقم ماكدونالدز دبي وأسعار ماكدونالدز الإمارات

مرحبا بكم أعزائي المتابعين، يبحث الكثيرين من سكان دبي عن رقم ماكدونالدز McDonald's حيث انتشرت في الفترة الاخيرة مطاعم ماكدونالدز في دبي ولا يعرفون رقم ماكدونالدز دبي، الأمر الذي دعانا لتخصيص هذه التدوينة عبر موقع عرب تكنو لشرح مفصل عن التعرف على مجموعة أرقام ماكدونالدز وعناوينها بينها ماكدونالدز رقم مجاني والموحد في عموم الإمارات، وذلك لأن رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم ماك دبي دليفري مجاني الامارات 2024 أصبح ضرورياً للتوفير على المواطن الإماراتي الوقت والجهد

 وبما ان فكرة طلب المطعم ماكدونالدز من الأفكار المنتشرة حالياً والتي يسأل كثيرون للوصول إلى أفضل نتيجة من قبل أفضل مطاعم الذي توفر هذه الخدمة، لذلك اليوم سوف نقدم لكم من خلال موضوعنا وهو استخدام رقم ماكدونالدز دبي للحصول على أفضل الوجبات وألذها وأنت في منزلك أو في مكان عملك.

توصيل مطعم ماك دبي دليفري مجاني الامارات

فإذا كنت ممن يهتمون بمعرفة كامل التفاصيل حول ماكدونالدز توصيل دبي وتواجه مشكلة في التعرف إلى رقم ماكدونالدز الامارات مجاني توصيل واتساب فأنت في المكان الصحيح وما عليك سوى متابعة الشرح للنهاية للتعرف على سلسلة مطاعم ماكدونالدز McDonald's المعروفة والمنتشرة بجميع انحاء العالم والتي حققت نجاحها وتوسعاً كبيراً

رقم ماكدونالدز دبي الخط الساخن للتوصيل

ويمتلك مطعم ماك توصيل الكثير من الفروع المتنوعة، وهو مطعم متميز يعمل بتوصيل خدمات سريعة من الاطعمة والوجبات السريعة المميزة واللذيذة، كما يضيف لمسة سحرية إلى الطعام الخاص به وهو مطعم نال على جوائز كثيرة وتم تأسيسه منذ سنوات عديدة وهو لازال ينتشر ويتوسع.

إقرأ أيضاً: عروض ماكدونالدز ورقم ماكدونالدز الموحد السعودية

وفيما يلي أبرز أرقام توصيل مطعم ماك دبي دليفري مجاني الامارات 2024 وهي على الشكل التالي:

 رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم ماك دبي دليفري مجاني الامارات

يمكنكم التواصل وطلب ما ترغبون من وجبات ماكدونالدز من منيو ماكدونالدز الإمارات عبر رقم التواصل مع ماكدونالدز في دبي وهو: 600588885 971. فهيا قم بالاتصال على ماكدونالدز دبي الرقم المجاني هذا وأنت الرابح.

كما يمكنكم طلب وجباتكم من خلال فرع ماكدونالدز- فرع الرقة بجانب برج الديرة - دبي طريق ميدان بني ياس عبر رقم الهاتف 949922104 - خدمة العملاء 885588600، حيث تتوفر لديه الوجبات التالية وهي:

ما هي أشهر وجبات ماكدونالدز دبي- الإمارات وأسعارها؟

  • وجبة بطاطس عادية ووجبة بطاطس دبل + أيس كريم بسعر 20 درهم إماراتي.
  • سعر وجبة برجر كاملة مع أيس كريم أو عصير فريش ما يقارب 27 AED.
  • وجبة كريسمس فردي + وجبة كبيرة عائلية.
  • وجبة برجر كاملة مع أيس كريم أو عصير فريش.
  • وجبة سموكي باربكيو بسعر 18 درهم إماراتي.
  • سعر وجبة بريميم جراند تشيكن بوكس وسبايس 27 درهم إماراتي
  • سعر وجبة سبايسي دجاج حجم كبير بسعر حوالي 26 درهم إماراتي.
  • وجبة فيليه أو فيش ساندوتش + فرايز + مشروب غازي بسعر 20 درهم إماراتي.
  • وجبة بيج ماك ميل بلس + تشيكن ماكدو أو تشيز برجر بسعر 21 درهم إماراتي
  • وجبة ماك عربي مع وجبة باوند دجاج ساندويتش بسعر 26 درهم إماراتي
  • وجبة قطع ماك إرابيا 4 قطع بسعر 26 درهم إماراتي.
  • ماك تشيكن كومبو + تشيكن ماكدو أو تشيز برجربسعر 7 درهم إماراتي
  • مشروب أمريكانو بسعر 10 درهم إماراتي
  • شاي كرك بسعر 5 درهم إماراتي
  • مشروب لاتيه مثلج بالكراميل بسعر 11 درهم إماراتي
  • شوكولاتة ساخنة بسعر 12 درهم إماراتي.

كما تتميز مطاعم ماكدوناالدز بتوفير جميع وسائل الراحة النفسية للرواد مثل حدائق أطفال واماكن طعام واسعة وكراسي وطاولات مريحة مع شبكة إنترنت مجانية.

إقرأ أيضاً: خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

أيضاً بإمكانكم التواصل مع ماكدونالدز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به سوف نضعه لكم وستجدونه هنا. https://www.mcdonalds.com. أو عبر رقم ماكدونالدز دبي الخط الساخن الموحد للتوصيل 2024 مباشر

كما أنه بإمكانك عزيزي المتابع أن تتواصل مع المطاعم في الإمارات من خلال المواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيسبوك وتويتر ويوتيوب وأنستقرام الصفحات.

للتواصل والستفسار عن McDeliveryArabia وتطبيق ماكدونالدز الامارات عبر الرابط هنا.

لعل شركة ماكدونالدز في دبي McDonaldsUAE قد حرصت وعملت بمجهود كبير على أن تطور من خدماتها من أجل أن تنال شعبية كبيرة وتصبح من أهم وأفضل خدمات المطاعم، وفعلاً تمكنت من أن تكون كذلك وهذا بفضل عملها الصادق والناجح حيث توفر مطعم ماكدونالدز دبي برغر وأطباق سريعة حسب الطلب.

وبالفعل فقد حصلت على إسم كبير في دولة الإمارات وهي من المطاعم الذي عملت وبادرت في هذا الأمر وهي تعمل بشكل فعال على مبادرة الإجتماعية وهو مطعم لديه الكثير من الفروع المنتشرة في الامارات والوجبات الخاصة بهم لها طعم خاص ونكهة خاصة.

وكما أن سلسلة مطاعم McDonalds ماكدونالدز الإمارات تمتلك مئات الفروع والأقسام في جميع دول العالم حيث نجدها في السعودية والكويت وسوريا وفي العراق والبحرين وكذلك في سلطنة عمان ولبنان وفي مصر والجزائر والمغرب وتونس واليمن والأردن وغيرها من خلال ماكدونالدز قريب مني فوري.

بالإضافة إلى غالبية الدول الاجنبية كما هو الحال في أمريكا وهولندا وألمانيا وفرنسا والسويد وأيضاً في تركيا والمملكة المتحدة وإسبانيا والنرويج وأيرلندا والنرويج وغيرها.

والآن أصبح بإمكانكم التواصل مع ماكدونالدز عبر المنصات المختلفة ومجاناً من خلال الروابط الذي سوف نضعها لكم مطعم ماك سلسلة الوجبات السريعة - ماكدونالدز طلبات عبر الرابط التالي هنا.

وختاماً:

إلى هنا أعزائي الزوار نكون قد انتهينا من الشر ح عن رقم ماكدونالدز - توصيل مطعم ماك دبي دليفري مجاني الامارات 2024.، كا توجد عدة فروع مثل فرع ماكدونالدز عجمان وكذلك فرع ماكدونالدز الشارقة.

قدمنا لكم شرح كامل عن اهم وافضل ميزات مطاعم دبي ومطاعم ماك توصيل الامارات، مع رقم تواصل الخاص بهم نتمنى ان يكون الشرح واضح ومفيد لكم.

مواضيع ذات صلة:

شركات توصيل الأكل في الإمارات

خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

افضل شركات التوصيل السريع في الإمارات

أفضل 5 محلات بيع الخمور في البحرين

تطبيق جوعان توصيل طعام في تركيا