افضل نادي رياضي نسائي بالكويت

مرحباً بكم أعزائي الزوار، في ظل التطور الهائل الذي تشهده حركة وصناعة اللياقة البدنية ومع ازدياد الوعي عند المواطن الكويتي بأهميتها، أصبحت النوادي الرياضية مركزاً رئيسياً وأفضل جهة لتحسين الصحة واللياقة البدنية، وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف نتعرف على أفضل نوادي الكويت للنساء وكذلك أماكن نوادي رياضية ومعاهد صحية في الكويت والإشتراك في أحدث نادي نسائي الكويت الآن

حيث أنه ومع تزايد الطلب على النوادي النسائية، ازدادت الكويت تألقاً وتميزاً وتخصصت بتوفير مجموعة متنوعة وكبيرة من النوادي الرياضية المخصصة للنساء. وسوف نقدم لكم في هذا المقال سلم اسعار نوادي الكويت للنساء بالإضافة إلى استعراض شامل حول أفضل النوادي للنساء في الكويت لعام 2024، وتقديم نظرة عميقة على ما تقدمه هذه النوادي لروادها.

أفضل نادي نسائي في الكويت

فإذا كنتي سيدتي وسيدي من هواة الرشاقة واللياقة العالية وترغبون بالإنتساب لدى افضل نادي نسائي بالرقعي وكذلك الإشتراك في أشهر نادي رياضي نسائي بالكويت السالمية وتريدين الحصول على جسم رشيق فأنتي محظوظة وفي المكان الصحيح وستكتشفي كم هو سهل الحصول على جسم ممشوق رياضي وإليكي التفاصيل.

أفضل نوادي للنساء في الكويت 2024

كما سبق وأن ذكرت لكم في المقدمة بأنه تضاعفت أعداد نوادي الكويت للنساء انستقرام وتويتر وكذلك في تيك توك وذلك لسهولة التواصل معهما اون لاين عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل أكثر عن مهامها وخدماتها، وفيما يلي أشهر هذه النوادي النسائية في الكويت وهي على الشكل التالي:

إقرأ أيضاً: أفضل جيم في الاردن وافضل جيم للسيدات في عمان

نادي الفتاة الصحي

يتميز هذا النادي بإمتلاكه أحدث الاجهزة والأدوات الرياضية وكذلك أفضل الأماكن من مسابح وجيمات وكذلك أحدث صالات التدريب لمختلف الرياضات والتمارين التي تخفف الوزن الزائد، وكذلك بإشراف خبيرات وخبراء رياضيين على مستوى عالي من الخبرة الرياضية

علماً بأن قيمة الإشتراك لديه رخيصة ومناسبة لذوي الدخل المحدود والموظفين، إذ لا يتجاوز الإشتراك الشهري فيه 50 دينار كويتي، مع أجهزة رياض اليوغا وغيرها من الرياضات النسوية، وهو مجهز بديكورات تجعله أفضل نادي رياضي نسائي بطابع إسلامي، مواعيد دوامه من الساعة التاسعة 9 صباحاً ولغاية الساعة العاشرة 10 مساءً.

نادي سبورت اند مور الكويت

يعد نادي سبورت اند مور الكويت واحداً من أفضل وأشهر النوادي الرياضية النسائية في الكويت، كما يتميز هذا النادي بتوفير خيارات متعددة للسيدات، بدءاً من مواعيد الدخول اليومي وحتى الاشتراك لعدة أشهر، مع وجود مسبح ومدربات متخصصات. يوجد للنادي فروع في مناطق متعددة من الكويت، مما يجعله واحداً من الخيارات الشهيرة بين النساء.

ويرتاد هذا النادي نساء من جميع الدول العربية من سوريا والجزائر والعراق ومن الإمارات وكذلك من المغرب والأردن والسودان وموريتانيا وكذلك النساء الاجنبيات من أمريكا وألمانيا وهولندا ومن كندا وكذلك من فرنسا وبلجيكا والنرويج وتركي اوغيرها.

العنوان وساعات العمل:

  • فرع الفروانية: في الكويت- الفروانية- القطعة رقم 6- الشارع رقم 21.
  • فرع خيطان: في الكويت- خيطان- شارع المطار العمارة رقم 10.
  • ساعات العمل: يومياً منذ الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 مساء.
  • أرقام الهواتف:
  • فرع الفروانية رقم: 24729600-69013444.
  • فرع خيطان رقم: 69013444-24729600

نادي Oxygen Gym الكويت

كذلك الامر بالنسبة إلى نادي Oxygen Gym الكويت فهو يعتبر واحداً من المعاهد الرياضية المرموقة للنساء في الكويت ويتميز هذا النادي بتوفيره لأفضل وأحدث الاجهزة والمعدات الرياضية الحديثة وحمامات سباحة متعددة، مع أسعار اشتراك مناسبة حداً. ويمتلك النادي بعدة فروع في مناطق مختلفة، مما يسهل على النساء الوصول إليه بسهولة.

العناوين وساعات العمل

  • فرع الرقعي رقم 1: الرقعي- القطعة الثانية.
  • فرع الجابرية: الجابرية- قطعة رقم 1- الشارع رقم 7.
  • فرع الرقعي رقم 2: الرقعي- القطعة الأولى.
  • فرع المنقف: المنقف- القطعة رقم 3 الثالثة.
  • فرع صباح السالم: صباح السالم- القطعة رقم 1.
  • ساعات العمل: تبدأ منذ الساعة 5:00 صباحاً ولغاية الساعة 8:00 مساءً- رقم الهاتف: 2223334

نادي SPARK ATHLETIC CENTER في الكويت

افضل نادي رياضي نسائي في الكويت

يعد نادي SPARK ATHLETIC CENTER في الكويت وجهة مثالية لآلاف النساء اللواتي يسعين لتحسين لياقتهن البدنية والحفاظ على صحتهن. يضم النادي فروعاً متعددة في عدة مناطق، ويقدم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية لتلبية احتياجات النساء بشكل فعّال.

عنوان وساعات العمل:

  • العنوان: الكويت - برج كيبكو.
  • ساعات العمل: إعتباراً من الأحد ولغاية يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءً، وأما يومي الجمعة والسبت فمن الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً فقط  وهو فرع عن نادي نسائي بالعقيله للتنحيف
  • رقم الهاتف: 1839333.

إقرأ أيضاً: تعرف على ارخص جيم في الكويت وأفضل نوادي صحية

نادي SPARK ATHLETIC CENTER في الكويت

ومن تجربتي في النوادي النسائية اجد أن نادي SPARK ATHLETIC CENTER في الكويت يعتبر افضل وجهة للنساء الكويتيات اللواتي يسعين لتخفيف وزنهن ولتعزيز لياقتهن والعناية بصحتهن، فهو يتميز بتوفير أجهزة رياضية وأجهزة تنحيف حديثة وبيئة رياضية محترفة ومريحة تتيح للنساء تحقيق أهدافهن الصحية والرياضية بكل سهولة. وفيما يلي أبرز المعلومات عن النادي:

عنوان النادي:

يقع نادي SPARK ATHLETIC CENTER في العاصمة الكويت وبأكثر من فرع، ولكن أحد أبرز هذه الفروع وأشهرها هو فرع برج كيبكو وهو أفضل نوادي الجابرية للنساء حالياً.

ساعات العمل:

  • إعتباراً من الأحد إلى الخميس: منذ الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 6:00 مساءً.
  • وأما يومي الجمعة والسبت: فمن الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع النادي فيمكنك الاتصال على الرقم: 1839333.

يمكن العثور على موقع النادي على جوجل ماب عبر الرابط هنا.

نادي ديفا الصحي للسيدات الكويت

وأما عن نادي ديفا الصحي للسيدات فهو يعتبر من بين أفضل النوادي الصحية والرياضية للنساء في الكويت ودول الخليج العربي في السعودية والبحرين والإمارات وكذلك في البحرين وسلطنة عمان واليمن، حيث يوفر بيئة مريحة ومناسبة لجميع البنات وجميع الفئات العمرية والمستويات الرياضية

كما يتميز النادي بأن له ثلاثة فروع موزعة في مناطق مختلفة من الكويت، وتقدم خدمات متنوعة لراحة واحتياجات العضوات المشاركات، حيث يمتلك فروعاً له في نادي نسائي بالعاشره. وفيما يلي أبرز المعلومات عن النادي:

الفروع وساعات العمل:

فرع صباح السالم

فإن نادي نسائي صباح السالم يفتتح ساعات العمل فيه : من الأحد إلى الخميس من الساعة 6:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 مساءً، وأما يومي الجمعة والسبت فمن الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً ويمتلك فرعاً له في نادي نسائي الشويخ الرياضي.

فرع أبو الحصانية

فإن ساعات العمل فيه تبدأ: من السبت ولغاية يوم الخميس من الساعة 5:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً، وأما يوم الجمعة فمن الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً، ويعتبر أفضل نادي رياضي نسائي في الكويت رخيص 2024.

فرع السالمية

ساعات العمل: تبدأ من السبت ولغاية يوم الخميس من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً، والجمعة من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً.

للإستعلام عبر حساب ديفا السالمية في الرابط هنا.

نادي بلاتينيوم المسيلة للسيدات في الكويت

وأما عن نادي بلاتينيوم المسيلة للسيدات فهو يعد واحداً من أفضل النوادي النسائية في الكويت، ويتميز بإدارة متعاونة وكادر منظم، بالإضافة إلى التجهيزات الحديثة وبيئة نظيفة ومريحة، ويقع النادي في محافظة مبارك الكبير ويوفر خدمات شاملة لتلبية جميع احتياجات النساء بشكل فعّال. وإليكم أبرز المعلومات عن النادي:

عنوان النادي:

يقع النادي في  الكويت - محافظة مبارك الكبير - منطقة صباح السالم - القطعة رقم  1 - على الطريق عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - مقابل شاطئ المسيلة كما يمتلك أفضل نادي رياضي نسائي بالكويت الجابرية عموماً

ساعات العمل: ابتداءً من السبت إلى الخميس: من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 12.

وفي الختام:

قدمنا لكم فيما مضى من الوقت عرضاً كافياً حول افضل نادي نسائي بالكويت افضل نادي رياضي نسائي بالكويت بينها افضل نادي نسائي بالكويت للتنحيف واللياقة البدنية مع عرض شامل عن مميزات هذه الاندية ومهامها وبعض التفاصيل.

مواضيع ذات صلة:

ارخص جيم في مصر وأسعار الاشتراكات

5 تمارين رياضية لإنقاص الوزن للمبتدئين

كيف تفقد وزنك دون الشعور بالجوع وبدون ريجيم