وظائف في شركة Tragsa و200 عامل براتب 3000 يورو

مرحياً بك عزيزي المتابع في موقع عرب تكنو، في هذه التدوينة سنتعرف على قائمة أفضل وظائف في شركة Tragsa و200 عامل براتب 3000 يورو، وكذلك الحصول على أجور إضافية في مجال بناء والإعمار، حيث أعلنت شركة Tragsa في إسبانيا عن فتح باب التوظيف لأكثر من 200 عامل جديد بمختلف التخصصات، وذلك للعمل في مشاريعها المتنوعة داخل إسبانيا

حيث توفر الشركة رواتب مجزية تصل إلى 3000 يورو شهرياً، بالإضافة إلى مزايا إضافية مميزة وهي الشركة الوحيدة التي تمنح أصحاب المهن الأعلى أجراً في إسبانيا ومنح العاملين لديها أفضل أنواع عقود العمل في إسبانيا مع مزايا يحلم بها أي شخص.

براتب 3000 يورو وظائف في شركة Tragsa

فإذا كنت ممن يرغبون بتحسين مستواهم المالي والحصول على دخل ممتاز والعمل في  شركة Tragsa فهي تبحث عن 200 عامل مع أفضل فرصة عمل مميزة براتب مجزٍ وأجور إضافية، بالإضافة إلى الإقامة في أحسن بلد أوروبي، والتعرف على متوسط الرواتب في إسبانيا للاجئين فأنت في المكان الصحيح.

شركة Tragsa تبحث عن 200 عامل براتب 2200 يورو

ولمن لا يعرف شيئاً عن شركة Tragsa فهي إحدى أشهر شركات إسبانية تبحث عن عمال  تمنحهم رواتب ممتازة تبدأ من 3000 يورو بدون الرجوع إلى الخبرة والمؤهلات وتمنح أفضل عروض عمل في Tragsa، حيث أعلن عن أن هناك حاجة إلى 370 شخص للعمل في شركة Tragsa برواتب ممتازة، وإليكم بعض التفاصيل عنها هنا.

إقرأ أيضاً: وظائف في مزارع فواكه هولندا برواتب عالية 4000 يورو

ما هي Tragsa؟

لعل Tragsa هي شركة حكومية إسبانية رائدة في مجال الهندسة المدنية والبيئية والتنمية الريفية، وتمتلك الشركة خبرة واسعة تزيد عن أكثر من 40 سنة في قطاع  تنفيذ المشاريع الإنشائية الهامة في جميع أنحاء إسبانيا، ولديها التزام قوي بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها بعد تقديم طلب عمل في شركة النقل تراجسا لتوظيفهم في الوظائف التالية وهي على الشكل التالي:

ما هي الوظائف المتاحة لدى Tragsa؟

علمنا أن Tragsa تبحث عن عمال وذلك بمختلف الإختصاصات التالية وهي كما يلي:

1- مهندسين معماريين: للعمل في مجال التخطيط ورسم المخططات الإنشائية، الوظائف الشاغرة لهذا الإختصاص: 10 مهندسين معماريين ومدنيين، وهو نفس راتب طبيب الأسنان في إسبانيا وطبيب الداخلية وكذلك راتب الصيدلي في إسبانيا.

2- وظائف إدارية: فقد أعلنت شركة Tragsa عن توفر وظائف خالية لحاملي الشهادة الثانوية العامة وشهادة في المحاسبة للعمل في قسم الشؤون الإدارية- قسم إدارة وقسم الحسابات، حيث أن راتب المحاسب في إسبانيا يتجاوز 400 يورو، العدد الشاغر: 35 شاغر في كلا الإختصاصين، ويتقاضى الموظف الغداري رواتب تعادل راتب ممرض في إسبانيا تماماً.

3- فنيون كهربائيين: للعمل في قطاع كهرباء التمديدات الكهربائية وتسليك الكابلات وإيصال التيار الكهربائي للمشاريع التي تنفذها شركة Tragsa، العدد المطلوب: 15 فني كهربائي

4- عمال بناء: كذلك توجد فرص عمل خالية لمعلمين وعمال البناء لتنفيذ أعمال البناء للمباني التي تتعهدها شركة Tragsa والتزام بدوامهم، العدد المطلوب: مايقارب 65 عامل بناء.

5- ميكانيكيون: أيضاً فإن شركة Tragsa أعلنت عن حاجتها لعدد من المهنيين في مجال ميكانيكا واللحام، العدد المطلوب: ما يقارب: 15 ميكانيكي ويتلقى راتب مثل راتب ميكانيكي سيارات في فرنسا وأمريكا وكندا وأيضاً في ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة وكذلك في تركيا والسويد والنمسا وغيرها.

6- سباكين: مطلوب معلمين وعمال في مجال سباكة التمديدات الصحية لتنفيذ أعمال السباكة في مشاريع Tragsa، العدد المطلوب 20 سباك.

7- نجارين موبيليا وبيتون: فقد أعلنت شركة Tragsa أيضاً عن توفر شاغر بمهنة نجارة الموبيليا بعدد لا يقل عن 30 نجار.

8- سائقين عمومي: كذلك توجد وظائف خالية سياقة للسائقين الذين يحملون شهادة سوق عامة للعمل على سيارات نقل العمال إلى ورش العمل وإعادتهم آخر الدوام، العدد المطلوب: 25 سائق.

9- مشغلون معدات ثقيلة: توجد فرص عمل خالية للمتخصصين في قطاع المعدات الثقيلة، العدد المطلوب: 12 مشغل.

إقرأ أيضاً: وظائف شغل مزارع باليومية في أبوظبي براتب 7100 درهم

ما هي شروط ومتطلبات القبول في هذه الوظائف؟

تختلف الشروط والمتطلبات للوظائف المتاحة في شركة Tragsa بحسب التخصص، ولكن بشكل عام، تبحث Tragsa عن مرشحين يتمتعون بما يلي:

  1. إمتلاك مهارات تقنية جيدة وعالية في مجال تخصصهم
  2. وجود خبرة ومهارات سابقة في المجال ذي الصلة لا تقل عن سنة
  3. ضرورة الإلتزام والمسؤولية في القطاع الذي يعمل به وإحترام زملائه في العمل
  4. إمتلاك القدرة على العمل بشكل منسق ومستقل ليكون جزء من فريق العمل
  5. يمتلك موهبة عمل جماعي والتواصل الجيد مع العملاء والموظفين وأن يكون على قدر مسؤولية العمل.

والآن لنتكلم عن الأجور والرواتب التي يتقاضاها العاملين في شركة Tragsa، وهي كما يلي:

ما هي الرواتب والمزايا الممنوحة للعاملين في شركة Tragsa؟

توفر شركة Tragsa رواتب مجزية تصل إلى 3000 يورو شهرياً وهي قابلة للزيادة كل فترة وتشبه رواتب وظائف في شركة المطاحن في اسبانيا، بالإضافة إلى مزايا إضافية مميزة تشمل ما يلي:

  • التأمين الاجتماعي، حيث يتلقى العامل تأمين اجتماعي لأفراد أسرته أيضاً
  • التأمين الصحي
  • توفر للموظفين والعاملين بيئة عمل إيجابية وتواصل مناسب
  • منح إجازات مدفوعة الأجر سنوية
  • تتيح للعاملين فرص تدريب إيجابية والتطوير المهني.

كيفية التقديم على الوظيفة؟

لكي تتعلم كيف تتقدم على الوظائف المعلن عنها يتوجب عليكم زيارة موقع شركة Tragsa الإلكتروني https://www.tragsa.es أون لاين عبر الإنترنت، أو البحث عن الوظائف المتاحة عبر مواقع التوظيف الإلكترونية أو عبر الرابط التالي هنا.

ما هي مميزات العمل في شركة Tragsa؟

  • المساهمة في مشاريع هامة تفيد المجتمع
  • توفر لكم فرصة للعمل في شركة مرموقة ذات خبرة واسعة
  • الحصول على رواتب مجزية ومزايا إضافية مميزة
  • العمل في بيئة عمل إيجابية وآمنة
  • الحصول على فرص للتطوير المهني.

فلا تفوت هذه الفرصة وكن أول المتقدمين على إحدى هذه الوظائف والتي تتلائم مع مؤهلاتك ومهاراتك في العمل المهني، فإذا كنت تبحث عن فرصة عمل مميزة حقاً في شركة رائدة وبرواتب مجزية وأجور إضافية، هيا تقدم للوظائف المتاحة في Tragsa وأنت الرابح.

وفي الختام:

كانت تلك عناوين فقرات مقالنا وقد عرضنا من خلاله أفضل وظائف في شركة Tragsa و200 عامل براتب 3000 يورو مع بعض المميزات وشروط العمل، أرجو أن يكون هذا المقال مفيداً لك. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في طرحها.

مقالات ذات صلة:

أفضل 5 شركات للعمل عن بُعد لعام 2024

وظائف خالية في امريكا والمهن الأكثر طلبا

فرص عمل في الكويت براتب 1200 دينار كويتي شهرياً

أفضل شركات توظيف في الإمارات للعمل براتب 12،000 درهم

مطلوب حارس عمارة في السعودية براتب 5000 ريال سعودي