أفضل هاتف للالعاب بسعر رخيص

مرحباً بكم أعزائي الزوار في موقع عرب تكنو، يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية إضافة إلى خصائصه التقليدية عن الهواتف التي تدعم الألعاب التي تضيف لهم جواً من الترفيه والتسلية، وفي هذه التدوينة سوف أقدم لكم أفضل هواتف للالعاب تمنحكم جو من السعادة في أوقات فراغكم من خلال افضل هواتف للالعاب موبيزل مع مواصفات فنية هائلة

وذلك بسبب أنه بدأت في عالمنا الإلكتروني المتسارع تشكل الألعاب على الهواتف المحمولة جزءاً مهماً في حياة أغلبنا والملايين من الأشخاص حول العالم. ومن هنا يأتي دور البحث عن أفضل هواتف رخيصة للالعاب بالإضافة إلى أفضل هواتف للألعاب وبأسعار رخيصة ومعقولة.

أرخص هواتف ألعاب

فإذا كنت ممن يبحثون عا أرخص هواتف تدعم الألعاب أم ممن يدفعهم الشغف للتعرف على افضل هاتف للألعاب بسعر رخيص جداً وكذلك هواتف ألعاب قوية وفعالة وبأسعار رخيصة فأنت في المكان المناسب والصحيح حيث سنتعرف على أفضل هواتف الألعاب بأسعار معقولة لعام 2024، وذلك بقصد إتاحة خيارات متنوعة لتناسب مختلف إمكانيات وميزانيات المستخدمين.

افضل وأقوى هواتف خرافية للالعاب 2024 بمعالج قوي

وفيما يلي نقدم لكم قائمة متنوعة من أفضل هواتف الألعاب بأسعار مناسبة ومعقولة لعام، حيث تبدأ الأسعار من مستوى رخيص بالمقارنة مع الأجهزة المنتشرة في الاسواق حالياً. ويمكن أن تختلف الأسعار قليلاً حسب البلد والسوق المحلي وهذه الهواتف هي على الشكل التالي:

هاتف إنفينكس نوت 30 برو

ويتميز هاتف Infinix Note 30 Pro بالأداء القوي بتكلفة معقولة ومناسبة، ويتمتع بشاشة ممتازة AMOLEDو بحجم 6.78 بوصة مع معالج Mediatek MT8781 Helio G99، مما يوفر أداء سلس وثابت ومستقر أثناء اللعب.

ويتميز بالمزايا التالية وهي:

ما هي مميزات موبايل Infinix Note 30 Pro؟

بطارية قوية

يمتلك هاتف Infinix Note 30 Pro بطارية قوية وبسعة 5000 مللي أمبير، مما يضمن استمرارية في اللعب لفترات طويلة دون الخوف بشأن الشحن، وهو من أفضل هواتف الألعاب بأسعار معقولة في 2024.

كاميرا عالية الجودة

حيث تأتي كاميرا هذا الهاتف بدقة عالية 108 ميجابكسل، الامر الذي يسمح بالتقاط صور بدقة عالية وواضحة ومفصلة حتى في ظروف الإضاءة العادية والمنخفضة.

سعره المناسب

أيضاً وبفضل مواصفاته المميزة وسعره المعقول الذي يبلغ أقل من 1000 ريال سعودي بالمقارنة مع أفضل هاتف للالعاب بسعر 5000 وبنفس الأداء والجودة، كما يعتبر موبايل Infinix Note 30 Pro أفضل خيار مثالي لمن يبحثون عن هاتف للألعاب بأداء قوي وبتكلفة رخيصة ومعقولة.

وأكثر ما يستخدم هذا الهاتف الشباب العرب في السعودية وسوريا والمغرب وكذلك في القطر ولبنان وفي الأردن وتونس واليمن وأيضاً في مصر والعراق وموريتانيا وغيرها.

إقرأ أيضاً: أسهل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 100 دولار يومياً

هاتف: Nubia Neo 5G - نوبيا نيو 5G

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف للالعاب 2024، فإن هاتف ألعاب Nubia Neo 5G يباع بأسعار معقولة، حيث يضم كافة الميزات الأساسية للهواتف الرائدة، فإن نوبيا نيو 5G يعتبر أحسن خيار مثالي، ويأتي هذا الهاتف بمواصفات تقنية راقية تجعله جاهز لتشغيل غالبية الألعاب الإلكترونية بسلاسة مثل لعبة ببجي وألعاب بلاي ستيشن ومباريات كرة القدم بدقة عالية، مع الحفاظ على سعره المنخفض نسبياً.

ما هي مواصفات هاتف Nubia Neo 5G؟

السعر: يبلغ سعره التقريبي حوالي 700 ريال سعودي.

البطارية سعة 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع.

والشاشة: 6.6 بوصة IPS LCD بمعدل تحديث عالي 120 هرتز.

وأما المعالج: فهو يمتلك أفضل معالج هاتف للالعاب، فتصميمه Unisoc T820.

الذاكرة والرام: تتجاوز 8 جيجابايت من عدا ذاكرة الوصول العشوائي والتي تبلغ 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

وأما الكاميرا: فهي كاميرا رئيسية ودقتها 50.2 ميغابيكسل.

مميزات Nubia Neo 5G - نوبيا نيو 5G

يمتلك شاشة كبيرة وعالية الدقة مع معدل تحديث جداً عالي، مما يسهم في تجربة لعب رائعة وسلسة.

يحوي معالج قوي وكفاءة قوية في استهلاك الطاقة.

يمتلك ذاكرة ورام يكفر لتشغيل جميع الألعاب الحديثة.

سعره منخفض مقارنة بالمواصفات المقدمة، فهو لا يتجاوز 800 ريال سعودي.

وأما عيوب Nubia Neo 5G - نوبيا نيو 5G فهي:

جودة الكاميرا ليست هي الأفضل في هذه الفئة من الجوالات، رغم أنها مقبولة بالنسبة لهاتف ألعاب مثله.

نوعية الشاشة من نوع IPS LCD، بينما كان من الأفضل أن تكون من نوع AMOLED.

سعة البطارية قد لا تكون كافية لبعض المستخدمين.

ارخص هواتف ألعاب

موبايل هونر اكس 50

يعتبر جوال هونر اكس 50 هو الخيار المناسب لمحبي الألعاب بميزانية محدودة وذلك بحسب مواصفاته التالية:

ما هي مميزات هاتف هونر اكس 50؟

سعره المناسب

بناءً على أحدث التسريبات الواردة فإنه من المتوقع أن يصل سعر هونر اكس 50 إلى حوالي 200 دولار أمريكي أو ما يعادله 500 ريال سعودي، الأمر الذي يجعله خياراً مناسباً للذين يبحثون عن هواتف خاصة للألعاب بأداء ممتاز وبسعر معقول ورخيص، يقارب سعر موبايل جيمنج تقريباً.

شاشة بأداء رائع

أيضاً تتميز شاشة هونر اكس 50 بأن حجمها مناسب جداً 6.78 بوصة وكذلك تقنية AMOLED، مما يتيح للاعبين تجربة مرئية مثالية لعرض الألعاب ومشاهدة أفضل الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي بمعدل عالي لتحديث الشاشة، أي بمعدل 120 هرتز لتوفير سلاسة ممتازة أثناء اللعب.

أداء متميز

حيث يعتمد هاتف هونر اكس 50 على أفضل معالج Snapdragon 6 Gen 1 والذي يوفر قمة في الأداء وفعالية وأكثر قوة، مما يجعل تشغيل الألعاب وتطبيقات الوسائط المتعددة أيضاً أكثر سلاسة وخالية من التعثرات.

صوت ممتاز

كذلك الامر فإن هاتف هونر اكس 50 يتيح أفضل تجربة صوتية ممتازة بفضل صوت الاستيريو العالي الجودة الذي يمتلكه، مما يزيد من سعادة المستخدم في تجربة اللعب.

ذاكرة ورام كبيرة

أيضاً وبفضل خيارات التخزين الكبيرة والتي تبدأ من 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت مع رام والتي تصل إلى حد  512 غيغابايت مع تخزين 12 جيجابايت رام، يمكن لمستخدمي هونر اكس 50 من تخزين عشرات الألعاب والملفات دون الحاجة إلى الخوف من قلة المساحة.

عمر البطارية يدوم طويلاً

ومن تجربتي في هواتف الالعاب أجد أنه تعتبر بطارية هونر اكس 50 سعة 5700 مللي أمبير من بين أقوى البطاريات في نوعيتها وفئتها، مما يضمن أفضل استمتاع بالألعاب من دون الحاجة إلى الشحن المتكرر.

وهذا الهاتف يستخدمه الاجانب في أمريكا وكندا وألمانيا وكذلك المملكة المتحدة وفي السويد وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا وتركيا والنمسا وأيضاً الأرجنتين وأستراليا وغيرها.

المزيد عن هاتف هونر اكس 50 مع أسعاره في العديد من الدول في الرابط هنا.

إقرأ أيضاً: كيفية الربح من لعبة لودو ستار 5 دولار في الساعة

جوال: Red Magic 8 Pro

يعد هاتف Red Magic 8 Pro أفضل هاتف للالعاب في الفئة المتوسطة، ويتميز بالمزايا التالية وهي:

ما هي مميزات موبايل Red Magic 8 Pro؟

يحتوي شاشة تلائم اللاعبين بكل حرية، كما يتمتع هاتف Red Magic 8 Pro بشاشة ذات الحجم 6.8 بوصة مع تقنية AMOLED، والذي يوفر تجربة مشاهدة ممتازة للمستخدمين فهو ينافس أفضل هواتف سامسونج للالعاب بسعر رخيص تماماً.

سعره المغري:

وبالرغم من  توفره على أفضل المواصفات وأداءه المتميز، فإنه يتميز هاتف Red Magic 8 Pro بسعر ننافس ورخيص حيث يبلغ سعره 2990 ريال سعودي، مما يجعله أفضل خيار مغري لهواة الألعاب الباحثين عن أداء قوي وممتاز وبتكلفة معقولة،وكذلك فهو يأتي بأسعار أفضل هاتف للالعاب بسعر 4000.

كذلك يتميز بمعدل تحديث مناسب جداً بحوالي 120Hz، مما يضمن لكم تجربة أداء ولعب رائعة وسلاسة وكذلك خالية من التشويشات.

أداء قوي وفعال:

أيضاً يعتمد هاتف Red Magic 8 Pro على معالج قوي يبلغ Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، حيث يوفر قوة في الاداء وسلاسة في اللعب، وبفضل مجموعات الذاكرة المختلفة المتاحة يمكن للمستخدمين اختيار الإصدار الذي يناسبهم واحتياجاتهم بشكل مناسب.

تصميمه جذاب وقوي:

كذلك تمتاز سلسلة هواتف Red Magic بتصميمها المميز والجميل الذي يجمع بين الأداء العالي والقوة والمتانة. حيث يأتي موبايل Red Magic 8 Pro بأحسن تصميم مبتكر وملفت للنظر، مما يجعله أفضل خيار لعشاق الألعاب.

بطارية تدوم أطول:

يتميز هاتف Red Magic 8 Pro وبفضل بطاريته سعة 6000 مللي أمبير بتقنية شحن سريعة وبقوة 80 واط، يضمن Red Magic 8 Pro توفير طاقة كافية لعدة ساعات طويلة من اللعب المستمر دون الحاجة لشحن الهاتف المتكرر.

هاتف ريد ماجيك 8 برو

 يعتبر هاتف ريد ماجيك 8 برو كأحد أفضل هواتف للالعاب لعام 2024- 2025 على الإطلاق حيث جاء بأفضل المواصفات التي تجعله يتصدر أفضل هواتف للالعاب بسعر رخيص، كما يتميز بمزايا رائعة وإليكم أهمها:

ما هي مميزات ريد ماجيك 8 برو؟

بطارية ضخمة

تتميز بطاريته بأنها تأتي Red Magic 8 Pro مع بطارية سعتها 6000 مللي أمبير، الأمر الذي يضمن لها استمرارية أثناء اللعب لفترات طويلة من دون الحاجة إلى عمليات الشحن المتكرر.

مواصفات مميزة

يتميز بمواصفات ممتازة وهي أن جوال ZTE nubia Red Magic 8 Pro ريد ماجيك والذي يعد تحفة تقنية حقيقية في عالم الألعاب ويمتلك معالج قوي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 مع ذاكرة وصول عشوائية تصل حتى 16 جيجابايت، مما يضمن سرعة وسلاسة أثناء اللعب.

شاشة فائقة الجودة

كذلك تأتي شاشة Red Magic 8 Pro بحجم ممتاز 6.8 بوصة AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز، الأمر الذي يوفر لكم تجربة مشاهدة سلسة وطبيعية، وبفضل تقنية Gorilla Glass 6، تأتي الشاشة مقاومة للخدوش وكذلك الصدمات.

تصميمه المبتكر

كذلك الامر فإنه يمتاز موبايل Red Magic 8 Pro بتصميم رائع وجذاب ومبتكر يجمع بين الأداء القوي والأناقة وكذلك الوظائف العملية، مما يجعلها محط أنظار هواة الألعاب.

نظام تبريد متطور

أيضاً يضم هاتف Red Magic 8 Pro نظام تبريد متطور يجعله يحافظ على درجة حرارة الهاتف المنخفضة أثناء الألعاب المستمر ة والطويلة وكذلك المكثفة.

وباختصار فإنه يمثل Red Magic 8 Pro و Infinix Note 30 Pro قمة التطور والتقنية وافضل خيار لمستخدمي الهواتف الذكية.

إقرأ أيضاً: تحميل افضل ألعاب الكمبيوتر مجانا

هاتف Asus Rog Phone 3

يعد هاتف Asus Rog Phone 3 أفضل هاتف للالعاب بسعر 3000 وأقل، كما يمتلك أفضل المميزات والمواصفات التقنية والعملية، وقد تم إعتباره أفضل جوال للألعاب 2024، وإليكم أبرز مميزاته وهي على الشكل التالي:

ما هي مميزات هاتف Asus Rog Phone 3؟

كاميرا احترافية

يتميز هذا الهاتف بميزة تقنية التصوير حيث تنطلق في عالم التصوير بكاميرا خلفية متعددة العدسات وبدقة عالية تيلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى أنه يمتلك كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل وبمواصفات تقنية متطورة.

تصميمه الرائع

يتميز هذا الجوال يأن وزنه متوازن بالرغم من أن تقنياته المميزة والرائعة، إلا أنه يأتي هذا الهاتف بوزن متوازن يسهل حمله واستخدامه.

عمر بطارية تدوم طويلا

حيث تساعد هذه البطارية في عوالم الألعاب لساعات طويلة دون قلق، وذلك بفضل بطارية بسعة 6000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع أيضاً وينافس هاتف سامسونج للالعاب أيضاً.

شاشة مذهلة

هيا استمتع بتجربة لعب لا مثيل لها مع شاشة AMOLED وبحجمها المناسب 6.59 بوصة، وكذلك معدل التحديث 144Hz لتجربة سلسة بدرجة وضوح رائعة ومذهلة.

أداء فائق

كذلك يتميز الهاتف Qualcomm Snapdragon 865 Plus بمعالج قوي وذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 12 غيغابايت، مما يضمن أسلس أداء وقوة خلال اللعب.

تبريد فعال

أيضاً يمكنك أن تتمتع بأداء ثابت ومتميز حتى في أطول جلسات اللعب وذلك بفضل نظام التبريد الحديث والمتطور فهو أفضل هاتف للالعاب 2024.

سعر وأداء مميز:

قيمة ممتازة: مع مواصفاته الرائدة، يأتي Asus Rog Phone 3 بسعر ملائم يجعله خياراً جذاباً لعشاق الألعاب.

وأما عن عيوب Asus Rog Phone 3 فهي قابلة للتجاوز

عدم مقاومته للماء والغبار

يستحسن عدم تعريض الهاتف للمياه والغبار وذلك لضمان استمرارية أدائه بشكل مناسب، وهو أفضل هاتف للالعاب 2023- 2024 على الإطلاق.

حجم ووزن زائد

الحقيقة وبرغم قوته، إلا أن الهاتف يأتي بحجم ووزن كبيرين قد يجعله غير مناسب للبعض.

لا يوجد له مدخل للسماعات

حيث يتطلب منكم استخدام سماعات خارجية أو لاسلكية وذلك لعدم وجود مدخل 3.5 ملم الخاص بالسماعات.

وفي الختام:

تعتبر هواتف الخاصة بالألعاب لعام 2024، والتي تجمع بين الأداء القوي والتصميم المتين والسعر المناسب، فهي توفر تجربة لعب ممتعة ومثيرة للمستخدمين، مما يجعلها أفضل خيار لمن يبحثون عن هاتف للألعاب تلبي تطلعاتهم وتتناسب مع ميزانيتهم المالية.

قدمت لكم فيما مضى شرحاً كافيا حول أفضل هواتف للالعاب 2024 - 2025 مع شرح أهم مزاياها وأسعارها.

مقالات ذات صلة:

تحميل العاب للكمبيوتر مجانية

ألعاب لربح العملات الرقمية 50$

اللعبة الأكثر ربحا لعبة كوين ماستر

أقوى 4 ألعاب لربح المال من الهاتف أرباحها حقيقية

تطبيقات ألعاب لربح المال فودافون كاش تصل حتى 1000$