أشهر 8 محلات عبايات في دبي اليوم

تعد إمارة دبي كأفضال وجهة مثالية لعشاق الموضة والجمال، وبخاصة محبي العبايات الراقية والأنيقة. حيث تتيح هذه المدينة مزيجاً رائعاً من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تقدم تصاميم عصرية تلبي كافة الأذواق والمناسبات،وتنتشر فيها محلات عبايات اماراتية فخمة بينها ، حيث ينظر إلى العبايات كرمز للإحتشام والعفة وكذلك تعكس تقاليد وعادات معظم البلدان العربية

وأصبحت تلاقي العبايات رواجاً كبيراً في العالم العربي، كما حافظت على مكانتها كرمز للأناقة والجاذبية، ومع مرور الوقت أصبحت مصممة لتكون عملية وعصرية، ويمكنك اختيارها للحصول على مظهر أنيق خاصة في بعض المناسبات الهامة مثل رمضان أو العيد، وحتى المناسبات والحفلات الخاصة.

افضل محلات عبايات في دبي

وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف نتعرف على تنوع تصاميم وموديلات العبايات، قد تجد المرأة بشكل عام والعروس بشكل خاص صعوبة في العثور على محلات عبايات في دبي وارتداء عبايات خليجية دبي وملابس من أرقى الموديلات، حيث تعد العباية قطعة أساسية في خزانة العديد من النساء الخليجيات والعربيات، وتبحث العديد منهن عن أجمل عبايات دبي.

أفضل محلات عبايات في دبي رخيصة

وفي هذا المقال الشامل سنأخذك في رحلة تسوق مميزة لاكتشاف أفضل محلات العبايات في دبي، مع التركيز على اجمل عبايات دبي بالصور والمواصفات لتكوني أنيقة وتتألقي بأجمل التصاميم، احرصي على اكتشاف اسماء محلات عبايات في دبي، والتي توفر مجموعة ضخمة من العبايات من تصميم أشهر مصممي الأزياء والعلامات إذ تقدم اسواق العبايات في دبي مجموعة أزياء محتشمة خصيصاً للمرأة العربية الأنيقة.

إقرأ أيضاً: أفضل محل عبايات في جدة فخمة

تعرف على أحسن عبايات اماراتية اون لاين

تتوفر عشرات من محلات عبايات في دبي تقدم خدمات خياطة العبايات إن كنت ترغبين بتصميم خاص بك، بالإضافة إلى خدمات تعديل العبايات المتوفرة لديهم، وكل ما عليك فعله هو التعرف عن قرب على افضل سوق للعبايات في دبي والذي سيلبي احتياجاتك بالتأكيد، كما يتوفر لدى معظمها مواقع إلكترونية خاصة بها، يمكنك من خلالها تصفح عبايات دبي بالصور، لتكوني أنيقة وتتألقي بأجمل التصاميم، هذه المحلات هي على الشكل التالي:

1- محل لوزان للعبايات

يعد محل لوزان من بين أفضل محلات بيع عبايات في دبي وعموم الامارات، حيث أن لوزان يعتبر من أكبر وأشهر دور العبايات في الشرق الأوسط، والذي يقدم عبايات خليجية والتي قامت بتأسيسها رفيعة هلال بن داري سنة 1991، وهي تقوم بتصميم العبايات والقفاطين. وتهتم علامة موزان بتقديم العبايات الكلاسيكية الأنيقة التي تتميز ببعض اللمسات العصرية الفريدة. يمكنك أن تجدي دار موزان في العين ودبي وأبوظبي.

ما هي مميزات محل لوزان؟

  • يحتوي على أفضل عبايات تقليدية وعصرية
  • لديه تشكيلة واسعة من الألوان والمواد
  • يوفر لك رحلة تسوق ساحرة لأفضل محلات العبايات في دبي وعبايات دبي بالصور
  • كذلك فإن أسعاره مناسبة لجميع الميزانيات.
  • يمتلك عدة فروع منتشرة في جميع أنحاء دبي.

العنوان: شارع الشيخ زايد- جميرا 1- الإمارت العربية المتحدة.

2- محل أرابيسك للعبي

لقد تم تأسيس علامة أرابيسك التجارية في الإمارات سنة 2001، وذلك على يد المدير الإبداعي لعلامة أرابيسك المصممة الفرنسية وهي جوديث دوريز، وهي المتخصصة في عالم تصميم العباءات العربية بمفهوم ملائم للمرأة الخليجية باعتبارها هي أكثر من ترتدي العبي والجلابيب.

3- محلات كشخة للعبايات

أشهر محلات عبايات في دبي

تعد محلات كشخة للعبايات في دبي من أشهر وأفضل محلات العبايات في دبي وأقدمها، فقد تأسست كشخة منذ ثلاثة عقود في دبي، وهي تعني الجميل باللغة العربية، حيث تقدم كشخة الأزياء المحتشمة بأسعار معقولة وتصاميم أنيقة. نسجت عبايات كشخه في دبي، مع أفضل التقليد مع الموضة المعاصرة بطريقة مميزة ومثالية للأزمنة

لذلك تمتد شعبيتها إلى ما هو أبعد من العالم العربي إلى تركيا وماليزيا والمملكة المتحدة وأمريكا وفرنسا وإسبانيا، مع المتاجر في جميع مراكز التسوق الرئيسية في 12 دولة أوروبية مثل ألمانيا والسويد وهولندا وكندا وغيرها، حيث تنتشر كشخة ببطء ولكن بثبات في السوق الدولية.

ساعات الدوام من الساعة 10:0 صباحاً ولغاية 1:00 بعد منتصف الليل.

للتواصل عبر الرقم التالي: 042696051.

إقرأ أيضاً: أفضل محلات ملابس نسائية في دبي : موقع دبي مول

4- محل حناين للعباءات- دبي

يعد محل حناين هو أكثر محل تقصده كل فتاة راقية متحجبة، ذلك لأن محل حناين يوفر أوسع تشكيلة من العباءات وبكافة التصاميم والموديلات العصرية والتقليدية ومن أفخم الاقمشة الراقية، كما يملك المحل جميع أنواع وموديلات العباءات في دول الخليج في السعودية والبحرين وكذلك في قطر واليمن وسلطنة عمان والكويت.

الموقع: مول الإمارات- مردف سيتي سنتر- ديرة سيتي سنتر.

مميزات محل حناين:

  • يتميز بجودة عالية للأقمشة التي يمتلكها
  • يوفر للعميل اقتراح اسماء محل عبايات في عموم الامارات
  • يمتلك علامة تجارية مشهورة بتصاميمها المبتكرة
  • عبايات مناسبة للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

للتواصل والاستعلام: يمكنكم التواصل مع محل عبايات حناين عبر رقم الهاتف التالي: 045481994.

5- تشيكا كوليكشن

يعتبر إسم محل تشيكا كوليكشن من أهم اسماء محلات عبايات في دبيتشيكا كوليكشن، فهي  توفر العلامة التجارية لأفضل تصاميم تدمج ما بين حساسية الشرق الأوسط والجمال الياباني، كما تمتاز التصاميم بالجودة الخالدة، وصنعت بالحب والاهتمام بالتفاصيل، وتعكس العملية الإبداعية بعيداً عن الصيحات الموسمية. في عام 2016، افتتحت تشيكا متجرها.

المميزات:

  • يقدم تجارب تسوق فاخرة
  • تصاميم عصرية وأنيقة
  • جودة عالية للأقمشة
  • خدمات تصميم عبايات مخصصة.

العنوان: في شارع السيركال - الحي الفني الرائد في دبي.

6- محل عفة للعبايات في دبي

ومن تجربتي في أفضل محل عبايات في دبي مول أجد أن محل عفة الدباغ من أميز وأحسن محلات بيع العبي الخليجية وحتى العربية، حتى أن أغلب زبائنه من دول مصر وسوريا وتونس وكذلك من العراق والمغرب والاردن ولبنان وغيرها

كما يتميز بعدة مزايا وإليكم أبرزها وهي:

ما هي مميزات محل عفة؟

  • لديه تشكيلة واسعة من الألوان والمواد
  • كما يمتلك أفضل عبايات تقليدية وأنيقة وأفضل سوق العبايات في دبي
  • أيضاً فهو يبيع بأسعار متوسطة تناسب الجميع
  • يمتلك خبرة واسعة في مجال تصميم العبايات.

العنوان: الجميرا 1- دبي.

7- محل عبايات بيدازلد

كذلك الأمر بالنسبة إلى محل بيدازلد، فهو يعد من بين أحسن محلات عبايات في دبي دار، وكذلك هو أشهر محل بيع عبايات شهيرة من تأسيس فاطمة وشيماء السويدي، تقدم تصاميم عبايات مميزة باستمرار ومواكبة لصيحات الموضة

كما توفر العلامة التجارية مجموعة من الأزياء الملائمة للمحجبات مثل الفساتين العصرية الملونة، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أرخص أسواق دبي للعبايات، حيث يمكن أن تجد فيه أروع عبايات وبتصاميم جميلة جدًا ومختلفة وعالية الجودة وحديثة وكذلك ألوان وتطريزات ونقوش جذابة جداً.

8- محل عبايات أرابيسك

تعد دار ومحلات أرابيسك أفضل محل بيع عبايات في دبي ومن أجمل محلات بيع العبايات ومن أشهر دور العبايات في الخليج العربي بأكمله، حيث تقدم أحدث موديلات عبايات متنوعة بين الكلاسيكية والعصرية، فقد استطاع محل ارابيسك تقديم أولى تصاميمها في عام 2007. ولازالت مهتمة بتقديم العباءة بأكثر من شكل كي تتناسب مع ذوق كل امرأة

فغالباً ما نشاهد العبايات الملونة ببعض التفاصيل المواكبة لأبرز صيحات الموضة العصرية والتي تجمع ما بين الحشمة والجمال و كذلك الأناقة بأجمل صورها.

أهم نصائح عند شراء العبايات في دبي

  1. فكري في المناسبة التي سترتدينِ فيها العباية
  2. حددي ميزانيتكِ قبل البدء بالتسوق قبل التواصل مع عبايات دبي #انستقرام أوتيك توك أو فيس بوك.
  3. اختاري التصميم الذي يناسب ذوقك وشخصيتك
  4. جربي العباية قبل شرائها للتأكد من مقاسها المناسب
  5. لا تترددي في طلب المساعدة من عمال وموظفي المحل.

أسئلة أخرى:

ماذا تحتاج لمشروع عبايات؟

يجب عليك أن تخطط لمشروعك بشكل جيد، وأن تعمل دراسة جدوى مشروع عبايات تدرس من خلاله جدواه الاقتصادية، وحلل السوق، بما فيها العرض والطلب، وكذلك الفرص ونسبة المخاطر وأيضاً حدد رأس المال المتوفر، وكم تكلفة مشروع عبايات، والأرباح المتوقعة منه. مع بعض الأسئلة التي يجب أن تفكر فيها في هذه المرحلة هي: ما هو حجم السوق لمشروع العباءات في منطقتك.

وختاماً:

كانت تلك أبرز فقراتنا في هذا المقال حيث قدمنا لكم من خلال شرحاً كافياً حول أفضل محلات بيع العبايات بالجملة في دبي والمفرق مع مميزات كل محل والتي توفر لك أفضل تجربة شراء عبايات اون لاين من دبي، نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكِ في العثور على أفضل محلات العبايات في دبي.

مقالات ذات صلة:

افضل محلات عبايات في الكويت اليوم

أفضل مواقع شراء مخاوير اماراتيه في ابوظبي

أفضل مواقع ملابس محجبات في مصر اون لاين

أرخص مواقع التسوق لشراء الملابس في المغرب

أفضل مواقع تسوق لشراء الملابس اون لاين في عمان الأردن