افضل مطاعم شاورما في دبي لا تفوت تجربتها

تعد مدينة دبي هي الجوهرة اللامعة في تاج وغرة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي من أبرز الوجهات السياحية عالمياً، حيث تتميز بتنوعها الثقافي والعمراني وتطورها الحضاري  والسياحي الراقي. ومن بين سحرها الفريد وجاذبيتها الساحرة، تبرز مأكولاتها الشهية والمتنوعة التي تأسر حواس وقلوب الزوار والمقيمين على حد سواء لبحث عن أفضل مطعم شاورما في دبي

وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف نقدم لكم قائمة بافضل مطاعم شاورما في دبي، حيث تحظى وجبة الشاورما بمكانة خاصة عند الإماراتيين، حيث تعد الشاورما وبخاصة شاورما على الفحم دبي واحدة من أشهر الأطعمة المحببة لدى الكثيرين من المواطنين والمقيمين في عموم الإمارات وبخاصة في دبي حيث تتوافر بأشكال ونكهات متعددة حيث تتواجد فيها اطول شاورما في دبي .

افضل مطعم شاورما في دبي

كما ذكرت لكم في المقدمة بأنه تتميز مدينة دبي بتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم شاورما ذات جودة عالية وتجربة مميزة لمحبي هذه الوجبة الشهية. وسنتعرف في هذا المقال لنستكشف بعض من أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في دبي، مع التركيز على أهم تفاصيل كل مطعم وما هي مميزاته.

افضل مطاعم شاورما في دبي

ومن بين هذه المطاعم إليكم أشهرها وهي كما يلي:

مطعم شاورما وفرن

يعد هذا المطعم واحدًا من أهم وجهات الشاورما في دبي، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الشاورما، بالإضافة إلى الفلافل والفطائر والبيتزا، ويتميز المطعم بخدمته الرائعة والسريعة والودية، والتي تشمل خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل مع ميزة الدفع عند الاستلام، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات وللأفراد على حد سواء.

وإليكم أبرز المعلومات عن مطعم شاورما وفرن وهي:

  • الموقع: شارع بغداد- القصيص -١- دبي.
  • رقم الهاتف: +97142639876.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 2 صباحاً.

إقرأ أيضاً: افضل مطاعم عربية في اسطنبول

مطعم ماي شاورما

يتميز مطعم ماي شاورما بتقديمهأشهى وألذ أنواع الشاورما ذات النكهة المميزة مع ألشطة الحارة وكريم الثوم، بالإضافة إلى توفير وجبات مميزة وكبيرة الحجم التي تناسب العائلاتن كما يتميز المطعم بتوفير عروض وتخفيضات دائمة على الوجبات

مما يجعله خيارًا شهيراً بين محبي الشاورما في دبي، وهو أفضل مطعم شاورما قريب مني، ويرتاد هذا المطعم السياح الوافدين من أمريكا وألمانيا والمملكة المتحدة وكذلك من هولندا والسويد وتركيا وسويسرا وبولندا وغيرها.

أهم معلومات عامة عن مطعم ماي شاورما وهي:

  • الموقع: دبي - Dafza 8W Building
  • رقم الهاتف: +971551571123.
  • مواعيد العمل: يوميا ًمن الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 6 مساء، العطل الرسمية أيام الجمعة والسبت.

مطعم شاورما الرفاعي

ومن تجربتي في أفضل أنواع الشاورما أجد أن مطعم شاورما الرفاعي يعتبر أحد أشهر المطاعم الرائدة في تقديم الشاورما اللذيذة في دبي، حيث يتميز بجودة المكونات وسرعة تقديم الطلبات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم أجواء مريحة وخدمة ممتازة، مما يجعل تجربة تناول الشاورما فيه لا تنسى.

كما يعد مطعم شاورما الرفاعي أحد أفضل الوجهات الشهيرة في دبي لعشاق الشاورما، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من أنواع الوجبات اللذيذة بنكهة شامية أصيلة، بالإضافة إلى شاورما الرفاعي تمتاز بتقديمها مع السلطات المنعشة والمقبلات الشهية

كما يتميز بنظافته العالية وخدمة الرائعة مع عملائه الجيدة وتعاملهم بإحترافية عالية مع الزبائن، كما يوفر هذا المطعم أجواء مريحة داخلية وخارجية، مما يجعله الخيار المفضل للعائلات والأفراد على حد سواء.

للتواصل والاستعلام بحسب العنوان التالي:

  • الموقع: دبي -RESIDENCE 1451- البرشاء - 1.
  • رقم الهاتف: +971523190685.
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً.

مطعم شاورما الكرمل

افضل مطاعم لشاورما في دبي

كذلك الامر بالنسبة إلى مطعم شاورما الكرمل فهو يعد أفضل وجهة مميزة لعشاق الشاورما والوجبات السريعة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الوجبات الشهية، بالإضافة إلى فرن لخبز المعجنات، ويتميز المطعم بجودة الخدمة واسلوب عماله والموظفين الراقي، حيث ويوفر تجربة تناول طعام لذيذة بفضل نكهاته الشهية والتنوع في قائمة الطعام وهو من أفضل مطاعم في دبي تستحق الزيارة.

مزيد من المعلومات عن مطعم شاورما الكرمل كما يلي:

  • الموقع: Skycourts Tower A- دبي.
  • رقم الهاتف: +971544391149.
  • مواعيد العمل: يومياً منذ الساعة 8 صباحاً ولغاية 12 صباحاً - أيام الجمعة والسبت في الفترة المسائية.

إقرأ أيضاً: افضل شركات توصيل الأكل في الإمارات

مطعم ملوك الشاورما

كذلك يتميز مطعم ملوك الشاورما بتقديم شاورما الدجاج المذبوح بحسب الشرع، حيث يقدم تجربة شهية لأصحاب النكهات الرفيعة، ويقع في قلب مدينة دبي الحديثة، وهو أحد أهم وأبرز وجهات الطعام التي تحظى بشعبية واسعة و كبيرة بين سكان المدينة وزوارها على حد سواء

كما أن مطعم ملوك الشاورما يعتبر افضل وجهة مثالية لمحبي ومحبي وجبة الشاورما الدمشقية، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الوجبات اللذيذة التي تأسر الحواس والالباب وترضي عشاق النكهات الشرقية، كما يمتلك عمال ذو خبرة ورائعة وأجواء مميزة

كذلك يتميز مطعم ملوك الشاورما بطاقم عمل محترف ولبق، حيث يستقبلون الزبائن بابتسامة دافئة ويتفانون في خدمتهم بكل احترافية، ويتمتع المطعم بأجواء مميزة تجمع بين الراحة والأناقة، مما يجعل تناول الطعام فيه تجربة ممتعة ومريحة للجميع. ويقدم لهم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية

بالإضافة إلى شهرته بتقديم شاورما الدجاج السورية اللذيذة، يقدم ملوك الشاورما أيضًا وجبات الزنجر والفاهيتا بو بالخبز أو بالصمون، بالإضافة إلى وجبات بحجم عائلي مثل البروستد المشوي على الغاز مع مقالي البطاطا. وتتميز جميع الأطباق بالنكهة الشهية والتقديم الأنيق، مما يجعلها خياراً مثالياً لوجبة غداء أو عشاء رائعة.

أبرز المعلومات عن ملوك الشاورما

  • الموقع:  دبي - 40 شارع 60- دوار الساعة- خلف شارع المكتوم.
  • رقم الهاتف: +97142617771
  • مواعيد العمل: صباحاً من الساعة 11 ولغاية الساعة 3:30 صباحاً.

مطعم شاورما أبو العز

أيضاً من المطاعم الشاورما المميزة نجد مطعم شاورما أبو العز، حيث يتميز بتقديم شاورما لذيذة بالإضافة إلى وجبات إيطالية وبيتزا شهية، حيث يثدم أشهى وألذ شاورما الفروج في عموم دبي، كما يقدم شاورما لبنانية بطريقة رائعة ومميزة بنكهة لذيذة

ولديه فروع في أفضل مطعم شاورما في الشارقة وابوظبي، ويمن أشهر زبائنه كمن العرب من مصر وسوريا والكويت وكذلك من قطر وسلطنة عمان والأردن وتونس والجزائر والمغرب والعراق واليمن وغيرهم.

مطعم لفاح

يضم مطعم لفاح قائمة من أشهر سلسلة مطعام متنوعة في دبي من شاورما اللحمة والدجاج والوجبات الأخرى بأسعار منافسة جداً لبقية المطاعم،حيث يقدم التشكيلة الرائعة من أشهر المطاعم، يمكن لزوار دبي الاستمتاع بتجربة شاورما لا يمكن نسيانها بسهولة مع تذوق مختلف النكهات الشرقية والغربية في أجواء مميزة ومريحة ويبيع افضل شاورما في جميرا الآن.

ويعد من بين أفضل المطاعم والمطابخ في مدينة دبي الحديثة، حيث تظهر مجموعة متنوعة من مطاعم الشاورما التي تقدم تجارب تذوق فريدة ومميزة، ومنها سلسلة مطاعم لفاح والتي تعد من أحسن الوجهات الشهيرة هي مطعم الذي يتميز عن غيره بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بدءاً من الشاورما المؤلفة من لحم الخروف والغنم وكذلك لحمة الفروج الشهية إلى البيتزا الإيطالية اللذيذة.

  • الموقع: شارع ٢٨- ديرة - مدينة دبي.
  • رقم الهاتف: +97142717774
  • مواعيد العمل: يوميا منذ الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 3 صباحاً.

مطعم شاورما أبو العز

عند أول دخولك إلى مطعم شاورما أبو العز س حواسك برائحة الأطعمة الشهية والمذاقات اللذيذة التي يقدمها المطعم. تتميز شاورما اللحمة بطريقة تحضيرها الفريدة، حيث يتم تقديمها مع البطاطا والبندورة ودبس الرمان وشرائح الليمون، مما يُضفي عليها طابعاً خاصاً ونكهة لا تُقاوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بشاورما إيطالية طيبة المذاق، التي يتم تحضيرها بواسطة شيف إيطالي محترف، وتتميز بالبهارات المشكلة والشطة الحارة والأسلوب الأنيق في تقديمها.

كما لا يقتصر دور مطعم شاورما أبو العز على تقديم الشاورما فقط، بل يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى مثل الباستا والبيتزا والبرجر، مما يجعله وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة، وذلك بفضل تنوع الأطباق وجودة الخدمة و هو يشبه عمل مطعم شاورما ابو العبد دبي من حيث الخدمات.

وإليكم أهم معلومات عن مطعم شاورما أبو العز

  • الموقع: الوصل- دبي
  • رقم الهاتف: +971585629818
  • مواعيد العمل:  مثل مطعم شاورما في جميرا صباحاً منذ الساعة 7:30 صباحاً ولغاية الساعة 2:00 صباحاً ما عدا يومي الخميس والسبت من الساعة 7:00 صباحا وحتى 2:00 صباحا.

مع هذه التشكيلة الرائعة من مطاعم الشاورما، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الشهية واكتشاف النكهات الفريدة في مدينة دبي المذهلة.

واما عن أسعار سندويش الشاورما في دبي فهي على الشكل التالي:

ما هي أسعار الشاورما في دبي؟

  • سعر وجبة شاورما كاملة وزن 500 جرام تباع في السوبرماركات هي 26 درهم إماراتي مع خدمة التوصيل المجاني لباب المنزل، وهي اغلى شاورما في دبي
  • سعر سندويسة شاورما دجاج 8 درهم إماراتي
  • سعر سندوشة شاورما لحم 10 درهم إماراتي
  • سعر سندويشة شاورما دجاج خبز لبناني 8 درهم إماراتي وهي أرخص سعر سندويشة الشاورما في دبي عموماً.

وفي الختام:

بهذه الطريقة، يمكن لزوار ومقيمي دبي الاستمتاع بأشهى أنواع الشاورما في بيئة ممتعة ومريحة، من خلال تجربة مطاعم متميزة تقدم تجربة لا تنسى لعشاق هذه الوجبة الشهية في أفضل مطاعم دبي، قدمنا لكم أعزائنا الزوار قائمة افضل مطاعم شاورما في دبي لا تفوت تجربتها مع أسعار الشاورما ومميزات كل مطعم شاورما في دبي ومواعيد عمل هذه المطاعم.

مقالات ذات صلة:

افضل 10 مطاعم مشاوي في بغداد

خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

تطبيق جوعان توصيل طعام في تركيا