أفضل 7 مطاعم عربية في باريس موصى بها

مرحباً بكم أعزائي الزوار، تعتبر باريس عاصمة الجمال والثقافة وتضج بتنوع الكثير من مذاقات المطاعم العربية التي تقدم لروادها أشهى الاطباق اللذيذة تجربة فريدة للتذوق والاستمتاع بأشهى الأطعمة، حيث يبحث الزائر العربي وحتى السائح الاجنبي عن احسن مطاعم عربية في باريس شانزليزيه، حيث تبرز لنا  مطاعم حلال في باريس مثل مطعم براسيري جوليان كأحد أفضل الوجهات الغذائية في باريس، حيث يقدم تجربة تناول الطعام التي تجمع بين الأناقة الفرنسية والتقاليد الشهيرة للمأكولات العربية والفرنسية.

وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف أقدم لكم افضل مطاعم باريس المسافرون العرب وللزوار الأجانب وكذلك سنتعرف في هذه الجولة كذلك على أشهر مطاعم سورية في باريس العاصمة وباقي المطاعم الخليجية والمطاعم المغاربية والتي تقدم أشهى وألذ الاطباق الشعبية، كما سنتعرف على طرق الوصول إلى أفضل مطعم عربي في باريس يلبي جميع الاذواق.

أشهر وأرخص مطاعم عربية في باريس

فإذا كنت من عشاق المأكولات والوجبات العربية ويدفعك الشغف للتعرف على أحدث مطاعم التي تقدم سهرات_عربية في باريس فأنت محظوظ وفي المكان الصحيح وستكتشف بنفسك كم هو سهل الوصول إلى أفضل مطاعم الحلال في فرنسا وبخاصة في باريس والتي تقدم تنوع لا مثيل له في عالم المأكولات باريس وإليك التفاصيل.

أشهر المطاعم العربية في باريس

وفيما يلي أفضل هذه المطاعم العربية وهي على الشكل التالي:

مطعم وحلويات الملكة- باريس

يعتبر مطعم الملكة كأفضل مطعم عربي في باتيسري أورينتال، ويتميز بانه يقدم أشهى الوجبات العربية الشعبية مثل الكباب الحلبي والشقف والبيتزا والفرنسية، بالإضافة إلى أنه يتميز بأسعاره المنافسة لبقية المطاعم المجاورة في باريس، كما أنه مطعم متخصص في تقديم أشهى الحلويات العربية مثل البقلاوة الشامية والشعيبيات والحلويات الشرقية

كذلك هو يتيح للزبائن العديد من الخيارات من عروض أسعار وكذلك خدمة التوصيل لغاية باب المنزل مع ميزة الدفع عند الاستلام وكذلك التواصل عبر الواتس اب أ الفيس بوك وتيك توك وخدمة الرسائل النصية للحصول على طلباتكم اون لاين عبر الإنترنت من المنزل.

للإستعلام من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لمطعم الملكة- باريس عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً: افضل مطاعم شاورما في دبي لا تفوت تجربتها

براسيري جوليان باريس: تجربة لا تنسى

ومن تجربتي في المطاعم العربية في باريس أجد أن مطعم براسيري جوليان يشتهر بسمعة متميزة في عالم المطاعم الباريسية، حيث أنه يجمع بين الأصالة والإبداع في تقديم الأطباق الفرنسية الشهية. يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية لعشاق المأكولات الفاخرة والتجارب الغذائية الفريدة التي تلبي توقعات الضيوف الأكثر طلباً.

مطعم براسيري جوليان

يوفر مطعم مطعم براسيري جوليان رحلة أفضل استكشاف الأطباق الفريدة، ويتميز مطعم براسيري جوليان بتوفر قائمة طعام متنوعة تضم مجموعة من الأطباق العربية و الاطباق الفرنسية الكلاسيكية، بالإضافة إلى لمسة الابتكارات الجديدة التي تضفي لمسة من الحداثة على تجربة تناول الطعام ينصح بتناولها

كما يتميز مطعم مطعم براسيري جوليان بتسعيرته المتهاودة والرخيصة، كما أنه يقدم ألذ الأطباق العربي وكذلك الوجبات الشهيرة مثل جورجونزولا واسكارجوت وشوربة لحم البقر التي تعتبر عنواناً لتميز هذا المطعم عن سواه، وهو يعد أفضل مطاعم عربية في باريس 2024.

مطعم نورا- باريس

يقدم مطعم نورا تجربة المأكولات العربية في باريس ويتميز باريس أيضاً بتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم العربية التي تقدم تجربة فريدة لمتذوقي ومحبي المأكولات الشرقية الشعبية كمثل وجبة  المحاشي يلحم الخروف وأكلة المناسف المشهورة في الاردن وسوريا

 وكذلك الكبسة الخليجية والتي تشتهر بها دول الخليج العربي مثل السعودية والكويت والبحرين وكذلك سلطنة عمان وقطر واليمن، و يعتبر مطعم نورا ومطعم الدار من بين أبرز هذه المطاعم، حيث يقدمان تشكيلة رائعة من الأطباق اللبنانية والمغربية والتونسية بأجواء فريدة من نوعها.

للوصول إلى مطعم نورا باريس عبر الرابط هنا.

مطاعم أخرى للتجربة

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لزوار مدينة باريس الاستمتاع بتجربة مذاقات مختلفة من المطاعم الأخرى وأشهرها مطعم بيتزا بينو

مطعم ابيتزا بينو- باريس

كذلك الأمر بالنسبة إلى مطعم بيتزا بينو فهو افضل مطاعم حلال في باريس الشانزليزيه ويتميز بتقديم أشهى الأطباق الإيطالية، ومطعم باسكو الذي يقدم تجربة فريدة لعشاق ومتذوقي المأكولات البحرية المتوسطية،  حيث يقدم أفضل تجارب تناول الطعام في ديزني لاند باريس جزءاً مهماً من الزيارة الشاملة للحديقة.

حيث يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من  الوجبات والمأكولات الشهية في أجواء ساحرة، وهو يعد من بين أشهر المطاعم العربية المميزة التي لا تنسى في الحديقة التي تتوسط هذا المطعم الراقي، حيث يمكنك الاستمتاع بتجارب طعام ومأكولات شرقية فريدة تجمع بين النكهات الشهية والجو الخيالي.

مطعم أجنحة أغرابي- باريس

يعتبر مطعم  Agrabah Café من بين المطاعم العربية الشهيرة في ديزني لاند باريس، و يأتي مطعم أجنحة أغرابي والذي يتوسط منطقة Adventureland والذي يعد هذا المطعم أحد أهم المعالم الشهيرة والمواقع الرئيسية لتجربة تذوق أشهى الأطعمة العربية في جو يستحضر جميع أنواع الخيال، كما يتميز المطعم بديكوره الساحر الذي يعكس الثقافة العربية والشرق الأوسطية، مما يضفي عليه جو رائع وساحر يأسر أفئدة  السياح والزوار.

كما يقدم مطعم أجنحة أغرابي تجربة فريدة للطعام وبوفيه مفتوح يشمل مجموعة وتشكيلة واسعة من الأطباق العربية والشرق الأوسطية، كما يمكنك التجول في البوفيه واختيار الأطباق التي تناسب ذوقك، حيث تشمل القائمة الكباب والشاورما والمقبلات العربية والسلطات والأرز المبهر.

مطعم وكافيه هايا Café Hyperion

يعد مطعم وكافيه هايا واحداً من أبرز المطاعم المتعددة الأطباق في ديزني لاند باريس، حيث يقع في منطقة Discoveryland ويتميز هذا المطعم بتقديمه لأفضل مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك بعض الأطباق العربية مثل الكباب والشاورما والفلافل، مما يتيح للزوار فرصة تجربة النكهات الشرق أوسطية المألوفة.

كذلك يتميز المطعم بديكوره الشبه الفضائي المميز والفريد من نوعه، السبب الذي يجعل الزوار يشعرون وكأنهم في رحلة إلى الفضاء الخارجي، مما يضيف جواً رائعاً من الإثارة والتشويق إلى تجربة تناول الطعام، وهو افضل مطاعم باريس المسافرون العرب والأجانب القادمين من أمريكا وهولندا وكندا وأيضاً من إسبانيا والمملكة المتحدة والسويد وسويسرا والنمسا وتركيا وإيطاليا.

مطعم علاء الدين Restaurant Aladdin’s Oasis

يقع هذا المطعم الرائع في Fantasyland في حي ديزني لاند باريس، والذي يقدم تجربة فريجة ومميزة لتناول أفضل طعام شرق أوسطي وعربي أصيل، كما يمكن للزوار والسياح العرب القادمين من المغرب وتونس وسوريا وكذلك من الأردن ولبنان ومن مصر والعراق عشاق وجبة (الباجا والدولمة)  وهي أفضل تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الكباب والشاورما والمقبلات العربية اللذيذة

كل ذلك في جو ساحر يأخذهم في رحلة إلى عالم السحر والخيال، وطباخين مهرة بخبرة عالية في تحضير الاطباق الشهية، بالإضافة إلى أطيب الحلويات اللذيذة، يمكنك الاستمتاع بتجربة الترفيه أثناء تناول الطعام، حيث قد يحضر بعض المشاهير إلى علاء الدين الشهيرة لزيارة طاولتكم وتقديم بعض أجواء المرح.

إقرأ أيضاً: خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

مطعم السلام Oasis- باريس

يقع مطعم السلام في Fantasyland الشهير في حي ديزني لاند باريس، حيث يقدم تجربة لتناول أشهى الطعام الشرق أوسطي والعربي، كما يعتبر هذا المطعم أفضل وجهة مثالية للمتذوقين الذين يرغبون في تناول وتجربة الأطباق العربية التقليدية والشرق أوسطية عبر أفضل مطعم مغربي في باريس الآن

في قلب Fantasyland في ديزني لاند باريس، يتواجد مطعم السلام Restaurant Oasis، حيث يعد وجهة فريدة تقدم تجربة لذيذة وساحرة من الوجبات لعشاق الأطعمة والمأكولات الشرق أوسطية والعربية، حيث يتميز هذا المطعم بديكوره الرائع وأجوائه الساحرة التي تأخذك في رحلة خيالية إلى عالم من السحر، مما يجعله أحد أبرز المقاصد السياحية المميزة في المنطقة.

الحجز والتواصل:

يمكنكم الحجز في مطعم السلام عبر زيارة الموقع الرسمي لديزني لاند باريس والتطبيق الرسمي على الهواتف الذكية

نصائح لتجربة تناول الطعام في ديزني لاند باريس

خطط التناول حيث يمكنك استخدام خطط تناول أفضل الأطعمة المقدمة من مطعم ديزني لاند باريس لتسهيل عملية تناول الطعام وتوفير المال من خلال أسعاره الرخيصة.

مطاعم الخدمة على الطاولة: حيث يجعلك تستمتع بتجربة تناول الطعام بأريحية واسترخاء في مطاعم الخدمة على الطاولة، والتي قد تقدم وجبات مستمدة من الطهي والأكل العربي وتذوق أشهل الأكلات اليمنية عبر أفضل مطعم يمني في باريس.

تناول الطعام مع الشخصيات: كذلك يجب أن لا تفوت فرصة تجربة تناول الطعام مع أشهر شخصيات فنية وفكرية في ديزني، مما يضيف لمسة من الفائدة والسحر إلى وجبتك.

الفعاليات الخاصة والعروض الموسمية، كذلك يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الخاصة والعروض الفنية الموسمية التي يقدمها ديزني لاند باريس، حيث ستتناول وجبات طعام مميزة خلال هذه الفترات.

وختاماً:

تعد باريس واحدة من أبرز الوجهات الفرنسية الغذائية في باريس، حيث يمكن للوافدين العرب الاستمتاع بتنوع لا مثيل له في المأكولات التي تقدمها المطاعم العربية الفرنسية والعالمية على حد سواء، مع مطاعم الأطباق الفرنسية والعربية الراقية إلى المطاعم العربية الأصيلة.

قدمت لكم في هذا المقال موضوعنا وهو أفضل مطاعم حلال في الشانزلزيه باريس 2024 وباقي الاحياء الباريسية، مع أمنياتي لكم أن يكون المقال مفيداً لكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل مطاعم عربية في اسطنبول

وظائف طباخين على السفن الفرنسية براتب 2800 يورو

رقم ماكدونالدز دبي وأسعار ماكدونالدز الإمارات

تطبيق جوعان توصيل طعام في تركيا

عروض ماكدونالدز ورقم ماكدونالدز الموحد السعودية