أفضل 5 مطاعم سهرات عربية في دبي تستحق الزيارة

مرحباً بكم أعزائنا المتابعين في موقع عرب تكنو، إن كنت تبحث عن مكان ممتع في إحدى أرقى مطاعم سهرات عائلية في دبي كي تقضي فيه نهاية الاسبوع لوحدك أو مع عائلتك أو مع أصدقائك من عشاق التجارب الغنية بالثقافة العربية والمذاق الأصيل، فإن دبي تقدم لك مجموعة من أفضل المطاعم الراقية التي تجمع بين المأكولات الشهية والأجواء الساحرة لسهرات لا تنسى

حيث تعتبر مدينة دبي واحدة من أبرز المدن والوجهات السياحية عالمياً لقضاء أجمل السهرات في أماكن السهر في دبي للعوائل، حيث تشتهر بمطاعمها الفريدة التي تقدم تجارب تذوق ولا أشهى للطعام العربي الأصيل بأبهى صوره لوجود افضل مطاعم سهرات عائلية في دبي ننصحك بها.

أفضل مطاعم سهرات عربية في دبي تستحق الزيارة

فإذا كنت من عشاق المأكولات العربية والشعبية التي تشتهربها الدول العربية مثل سوريا والعراق ومصر وكذلك المأكولات المغاربية في تونس او في الجزائر او في لبنان حيث تشتهر بالفتوش والمقلوبة وباقي الأطعمة اللذيذة على أرقى الأنغام العربية الأصيلة فأنت محظوظ وسنقدم لك أفضل أماكن السهر في دبي أنت ومن تحب لقضاء أجمل الاوقات، وإليك التفاصيل.

أفضل مطاعم حفلات في دبي تستحق الزيارة

وفيما يلي سنتعرف على أشهر وأرخص أماكن السهر في دبي التي تفر لكم أجواء الراحة والسعادة وقضاء سهرة من العمر عبر مطاعم وأماكن السهر في دبي للعوائل 2024، وهذه المطاعم والمحلات هي على الشكل التالي:

مطعم أصيل دبي (Asil Dubai)

لعل مطعم أصيل دبي Asil Dubai والذي يعتبر أحد أبرز الوجهات للاستمتاع بسهرات عربية فاخرة مع أشهر الفنانين العرب في دبي، وهو أشهر مطعم مع مطرب في دبي، حيث يمزج هذا المطعم بين الأطباق التقليدية الشهية السورية واللبنانية والمغربية وكذلك التركية، كما يتميز بموقعه المميز في قلب وسط المدينة، علماً بأن متوسط كلفة الطعام لشخصين لا تجاوز 300 درهم إماراتي.

حيث يقدم للزواره أفضل تجربة طعام لا تنسى، وعند دخولك إلى مطعم Asil Dubai، سيبهرك بتصاميمه الداخلية الرائعة والراقية والذي يمزج بين الأناقة والحس الكلاسيكي وبين اللمسات  الأوروبية العصرية والتي تضفي الديكورات الجميلة والأضواء الدافئة أفضل أجواء بالرومانسية، بالإضافة إلى أشهى وألذ تجربة طعام.

كما يتيمز بأنه يقدم لك مطعم Asil Dubai أفضل تجربة تذوق الطعام الرائعة ومزيد من أجواء الترفيه، حيث يوفر أمسيات ممتعة مع حفلات موسيقية حية وعروض للرقص التي تقدمها فرق موسيقية مشهورة ومبدعة. استمتع بالرقص على أنغام الموسيقى العربية الراقية واستمتع بأجواء صاخبة ومفعمة بالسعادة.

لمزيد من المعلومات للتواصل عبر العنوان التالي:

  • العنوان: ريكسوس بريميوم- الممشى،- جميرا بيتش ريزيدنس
  • أو عبر رقم الهاتف التالي: +97145200055 أو عبر الرابط هنا.
  • مواعيد الإفتتاح: يومياً من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

إقرأ أيضاً: أفضل 7 مطاعم عربية في باريس موصى بها

مطعم الجميزة - دبي

كذلك الأمر بالنسبة إلى مطعم الجميزة فهو يعد المكان الأنسب لإقامة الإحتفالات وجميع المناسبات، حيث يعتبر من أرقى وأفضل مطاعم سهرات في دبي، وذلك لما يقدمه من خليط ومزيج مذهل بين الطعام وأشهى وألذ الوجبات العربية من الكباب الحلبي والبغدادي وكذلك الاكلات الشعبية السورية والخليجية مع سهرات عراقية في دبي، وبين الأجواء التي تصدح بالهوسات والأغاني العربية الإيقاعية والكلاسيكية

وهو افضل مطاعم سهرات عربية في دبي لأمسية شرقية  يقدم سهرات خليجية في دبي وكذلك الأغاني الأجنبية في القرن الحادي والعشرون، وتبلغ تكلفة تناول الوجبة لشخين 340 درهم إماراتي، ولتذكير فإن مطعم الجميزة يفتح يومي الخميس والجمعة فقط، ولهذا يتوجب عليك الحجز مسبقاً والإطلاع على جدول مواعيده من خلال العنوان التالي:

الموقع الرئيسي: دبي- غراند ميلينيوم، أو عبر الموقع الرسمي له عبر الإنترنت أون لاين او عبر الرابط التالي هنا.

استكشاف مأكولات عربية رائعة في دبي: تجارب غذائية فريدة.

مطعم Café Beirut Dxb

 يقدم مطعم وكافيه بيروت أفضل تجربة لأفضل السهرات العربية المثالية مع أشهر المطربين والفنانات العربيات، حيث أن مطعم Café Beirut Dxb يعتبر وجهة لا بد من زيارتها لعشاق المأكولات والوجبات العربية وكذلك أطباق الحلويات الدمشقية والنابلسية في دبي والذي يجمع بين التصميم الفاخر العصري والذي يعكس جوًا أصيلاً من بيروت وتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية العربية، ويتميز بما يلي:

ما هي مزايا مطعم Café Beirut Dxb؟

المأكولات  الشهية

حيث يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق العربية المعروفة في دولة الإمارات بدءاً من المقبلات الشهية والمشاوي الطازجة وصولاً إلى الأطباق الرئيسية المتنوعة مثل الكباب الحلبي والأورفلي وكذلك الأطباق البحرية اللذيذة من الأسماك المشوية على الفحم.

الأجواء والتصميم

كذلك يتميز بأنه يمزج أجواء بيروت الساحرة مع الفخامة في الديكور والتصميم الرائع لمطعم Café Beirut Dxb، حيث ينعكس ذلك في الديكور الداخلي الذي يجمع بين الألوان الزاهية والدافئة والعناصر العربية التقليدية، مما يخلق تجربة تناول طعام وطبق حلويات مميز.

الترفيه والمرح

أيضاً يوفر لكم تجربة السهرة في Café Beirut Dxb لا تكتمل من دون الاستمتاع بالعروض الحية لبعض الفرق الموسيقى العربية المحترفة كذلك سهرات رقص شرقي في دبي والتي تقدم عروض الفن الشعبي والرقصات التقليدية، مما يجعل الأجواء حماسية ورائعة  وممتعة للزوار.

للإستفسار عن مزيد من المعلومات حول Café Beirut Dxb في العنوان التالي:

العنوان: مجمع المروج مقابل- دبي مول- وسط مدينة دبي الوصول إليه عبر الإتصال برقم الهاتف التالي: 971565750777+

مواعيد الإفتتاح: من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية فجراً.

أفضل مطاعم سهرات عربية في دبي

إقرأ أيضاً: افضل مطاعم شاورما في دبي لا تفوت تجربتها

مطعم Saruja Asl Alhkaya

ومن تجربتي في افضل مطاعم دبي أجد أن مطعم ساروجا أصل الحكاية Saruja Asl Alhkaya يتميز بروعة المأكولات العربية التقليدية والأطباق اللذيذة في مطعم Saruja Asl Alhkaya والذي يعتبر واحد من أفضل مطاعم الأطباق العربية التقليدية ليس في دبي فحسب، بل وفي الكويت والسعودية وأيضاً في البحرين وسلطنة عمان وحتى في الأردن، حيث يقدم تجربة فريدة وأصيلة لمحبي الطعام العربي، ويتميز بالمزايا التالية وهي:

ما هي مزايا مطعم Saruja Asl Alhkaya؟

إضافة أجواء من الترفيه

بالإضافة إلى الطعام الشهي الذي يقدمه هذا المطعم السوري العريق، فهو يمنح الرواد  والزوار أجواء من الفرح والمتعة والاستمتاع بالترفيه التقليدي في Saruja Asl Alhkaya، حيث يقدم هذا المطعم برامج ووصلات غنائية وموسيقية حية وعروض فنية تعكس الثقافة العربية الغنية.

الأجواء والتصميم

كذلك تتميز تجربة تناول الطعام في مطعم Saruja Asl Alhkaya بأجواء مريحة وجذابة، حيث يتيح لك التمتع بأفضل الألوان الترابية والديكور العربي الاصيل والتقليدي، مما يخلق بيئة مثالية للاستمتاع بالطعام والترفيه وهو احسن مطاعم عربية في دبي تستحق التجربة.

المأكولات

كذلك الأمر فإنه يقدم المطعم تشكيلة واسعة وشهية من الأطباق العربية التقليدية، بدءً من المشاوي لافضل لحوم الخروف وكذلك مشاوي الفروج والسمك على الفحم والمقبلات المميزة والشوربات الشهية وحتى الأطباق الرئيسية المميزة مثل المندي والكبسة، ويتميز كل طبق بنكهاته الفريدة والطازجة.

يرتاده السياح الاجانب الوافدين من ألمانيا وأمريكا وإسبانيا ومن المملكة المتحدة وكذلك من فرنسا وهولندا والنمسا والهند والسويد ومن سويسرا وبولندا وغيرها.

للإستعلام عن Saruja Asl Alhkaya في العنوان: سوق الخليج التجاري - دبي قريب من سطح الميدان.

أو عبر الرابط هنا.

وختاماً:

مع تلك التجارب المميزة، التي تضيف أفضل لمسة عربية أصيلة إلى مشهد الأطباق الشهية والمأكولات في دبي، مما يجعل في كل زيارة تجربة لا تنسى لعشاق السهرات وأجواء الطرب وتذوق أشهر وجبات الطعام. قدمنا لكم دليل أفضل افضل مطاعم عربية في دبي 2024، أرجو أن يكون المقال مفيداً لكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل مطاعم عربية في اسطنبول

افضل وأرخص فنادق في برلين: ألمانيا

افضل شركات توصيل الأكل في الإمارات

خدمة ماكدونالدز الكويت طلبات مع أسعار الوجبات

عروض ماكدونالدز ورقم ماكدونالدز الموحد السعودية